معتبرة أن إعدام النمر حظي بقبول المؤيدين والمعارضين

نيويورك تايمز: السعوديون يؤيدون موقف بلادهم المتشدد من إيران

الخميس - 27 ربيع الأول 1437 - 07 يناير 2016 - 12:33 مساءً
3
1710

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن السعوديين يؤيدون موقف بلادهم الصارم تجاه إيران، معتبرين أن قرار المملكة بإعدام نمر النمر كان خطوة بسيطة نحو العدالة.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، الأربعاء (الـ6 من يناير 2016)، إلى أن قطاعًا كبيرًا في المملكة، كان يرى النمر خائنًا وخطرًا على المملكة في الوقت نفسه.

وقالت الصحيفة، إن السعوديين يشعرون -إلى حد كبير- بمحاولات ايران لحصار بلادهم بكل الطرق الممكنة. موضحة أن إعدام النمر قد حظي بقبول كبير في السعودية حتى بين المعارضين.

ونقلت "نيويورك تايمز" عن عبدالعزيز الجاسم وهو محام، ومعارض سابق تعرض للسجن في التسعينيات قوله: إن السعوديين كانوا ينتظرون هذه الإعدامات، والغالبية العظمى من السنة والشيعة يوافقون عليها".

وأضاف أن النمر كان ينظر إليه على أنه المتحدث باسم النظام الإيراني في المملكة، مثل حسن نصرالله في لبنان". مشيرًا إلى أنه كان يحاول الاستحواذ على الدولة هنا.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
الحق يعلو ولا يعلى عليه's picture
الحق يعلو ولا يعلى عليه (زائر)

تصحيح الخبر .
اذ ان السعوديين ليسوا وحدهم يؤيدون موقف بلادهم وﻻ اقول المتشدد كما يقول الخبر بل العادل والحكيم والصارم ضدالعدوان الفارسي .
بل اقول ان المسلمين على وجه الارض تؤيد الموقف السعودي الحكيم ضد الاعتداء السافر من الانجاس الروافض الجبناء ادعياء الاسلام.

فايران تشكل خطرا على دول المنطقه ككل وليس على السعوديه فحسب وواجب السنه وجوبا وليس تفضلا وﻻ منه اتجاه عقيدتهم واعراضهم وبلادهم الوقوف يد واحده ضد السعي الفارسي للتوسع .

كيف ﻻ وفي الامس تدخل ايران سوريا ثم العراق ثم اليمن ثم افريقيا ليس تدخلا مباشرا لان التدخل المباشر سوف يهتك سترهم وتقتلع به شوكتهم فهم لا شجاعه ولا قوه ولا عقيده وﻻ نصره لهم .

دعم ايران للارهاب جاء الرد عليه بتحالف عسكري فكري اسلامي
وباتت اخيرا الدول الاسلاميه تدرك المخططات التي تدبر لها واوكلت دول التحالف لدولة التوحيد قيادة هذا التحالف من قلب الرياض النابض بالتوحيد .

هذا دين الله وعقيدة التوحيد لو اجتمعت جيوش الارض لتجتثها ما مكنهم الله منها سواء تخاذل المتخاذلون او بث السم المنافقون او خالفها المخالفون دين الله له رجال يعشقون الجنه .
ونحن والله اول المشترين .
دائما نقول لا نتمنى لقاء العدو وان كان وﻻ بد فنقسم بالله ونعاهده ان يكون ثمن الدفاع عن عقيدتنا هي ارواحنا ويا ليت لنا الف الف روح نبيعها لخالقها .

ابوسلطان العمري's picture
ابوسلطان العمري (زائر)

نعم نؤيد لان بلادنا بلاد الشريعه والحكم على كتاب الله الذي انزله الله .وسنة نبيه صل الله عليه وسلم .
ودولة عدل وسياده وقياده عادله .

Rania 's picture
Rania (زائر)

نعم نؤيد وكلنا يد واحدة ووطن واحد وملك واحد ودين واحد .في جميع أنحاء الارض .. ولمن يرى غير ذلك فالعلم وصله الان ..