الثلاثاء القادم

مدير الأمن العام يفتتح الملتقى الأول لمدراء شعب المعرفة وتطبيقات الجودة

الأحد - 26 جمادى الآخر 1432 - 29 مايو 2011 - 02:20 مساءً
0
122

يفتتح معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الثلاثاء القادم الملتقى الأول لمدراء شعب المعرفة وتطبيقات الجودة والذي يعقد في الأمن العام خلال الفترة من 28-29/6/1432هـ بحضور نائب مدير الأمن العام ومساعديه ومدراء الإدارات العامة وقادة القوات ومساعدي مديري شرط المناطق للتخطيط والتطوير ، ومدراء إدارات التخطيط والتطوير بالإدارات العامة ، وقادة مدن التدريب ، ومدراء شعب المعرفة وتطبيقات الجودة بكافة مناطق المملكة .

صرح بذلك المقدم طارق بن صالح المسند مدير إدارة المعرفة وتطبيقات الجودة بالأمن العام وقال : ان هذا الملتقى يأتي في إطار جهود الأمن العام الرامية إلىنشر ثقافة المعرفة والجودة والتعريف بمفهومها ومدلولاتها والذي نسعى من خلاله إلى موائمة المعرفة والجودة بمعاييرها الحقيقية وفقا لإمكانيات الأمن العام التي تتوفر على ارض الواقع فالملتقى يهدف الى تناول الأبعاد المختلفة والتطورات الحديثة المرتبطة بمفهوم المعرفة والجودة وارتباطها بعمليات الإنتاج والتقديم ، كما يهدف الى دراسة دور المعرفة والجودة في تحسين وتسهيل عملية توفير الخدمات الحيوية للمستفيد. إضافة الى انه فرصة هامة لتوفير الدعم وتحقيق مفهوم المعرفة والجودة في قطاع الأمن العام . كما وان الملتقى فرصة للتواصل بين المختصين وعرض التجارب والخبرات الناجحة في هذا المجال لتقييم الجهود الحالية واقتراح التوجيهات المستقبلية الفاعلة . وصياغة الرؤية والرسالة والهدف واقتراح مجالس الجودة وتشكيل فرق التحسين في المناطق .

وأضاف المسند في تصريحه بقوله ان من المزمع ان يناقش في هذا الملتقى عدد من أوراق العمل تستعرض أهمية ومسيرة المعرفة والجودة بين الواقع والمأمول وتميزها في المملكة، إضافة الى التعرف على تطبيقات الجودة الشاملة في القطاع الأمني ، وآلية تطبيقها، والتعرف على ابرز المعايير الدولية للجودة الشاملة والوقوف بالنقاش حول ابرز النماذج المطبقة لهذا المفهوم في الإدارة العامة للمرور وبعض شرط المناطق والأدلة الجنائية .

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.