معلم يصفع طالبًا ويقول لأبيه “رح اشتك للوزير”

الأحد - 03 ذو الحجة 1432 - 30 أكتوبر 2011 - 12:28 مساءً
1
1485

صفع معلم في إحدى مدارس الطائف طالبا في الصف الثالث الابتدائي عندما سأله " هل انت معلم الرياضيات الجديد " واشتكى ولي أمر الطالب ياسر المالكي من اعتداء المعلم على ابنه بالضرب مشيرا إلى ان الآباء يرسلون ابناءهم للمدارس للتعلم وليس للضرب. وأكد أنه سيطرق جميع الأبواب لإنصاف ابنه من هذا المعلم الذي اعتدى على طالب لم يتجاوز "9"سنوات بدون مبرر يذكر على حد قوله.

وقال وفقاً لصحيفة المدينة , إنه توجه إلى إدارة المدرسة للسؤال عن السبب الذي خول للمعلم صفع ابنه بكف يده وذكر له مدير المدرسة بأن المعلم ليس موجودا مما جعلني أحرر شكوي بالحادثة وبعد مرور ثلاثة أيام على تقديم الشكوى عدت فقال المدير أنه أخذ تعهدا على المعلم وتم توجيه لفت نظر له وطلبت منه مقابلة المعلم لمعرفة السبب لضرب ابني فقال مدير المدرسة بأن المعلم ليس موجودا في الوقت الحاضر وأنه بدورة تدريبيبة لمدة أسبوع وعدت مرة أخرى للمدرسة بعد أسبوع وعند مقابلة المعلم أجابني بشكل فيه الكثير من الاستخفاف بأنه مستغرب من هذه العقلية التي تطارده منذ أسبوعين من أجل "كف" وقال لي "رح اشتك للوزير بالسيارة وإلا بالطائرة أسرع لك". واستغرب ولي الأمر أن يصدر هذا الكلام من معلم يفترض فيه أن يكون قدوة للأبناء بالمدرسة مما دفعه لتقديم شكوى لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف. من جانبه أكد مدير إدارة الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف عبدالله الزهراني أن الشكوى تم إحالتها للقضايا التربوية لتطبيق ماورد بالدليل الإجرائي في هذا الشأن.

Email this page

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك ، نشكر لك تجاوبك ، ونرجو منك دوام التواصل
عودة إلى التعليقات
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
عطه القاز's picture
عطه القاز (زائر)

ياولي امر الطالب

والله لوكنت مكانك اني ما انتظر بعد ماشفت ردة فعل المدير بارده مثل وجهه

انقل ولدي مدرسه ثانيه وارجع للمدرسه واخلي المدرس هو اللي يروح يشتكي للمدير ولا للوزير

لانهمد يده بدون سبب
وانا مديت يدي بسبب

لكن مادام انك ماعطيته القاز من البدايه
ارفع شكوى الى الديوان الملكي ببرقيه وسوف تصل الى ابونا وولي امرنا خادم الحرمين الشريفين الملك الحازم وسوف تاخذ حقك وحق ابنك كامل من المدرس ومديره باذن الله