خلال تكريمه منتخب الكاراتيه بجامعة الإمام...

أبا الخيل: ولاة الأمر حريصون على الارتقاء بالبيئة التعليمية في المملكة

الاثنين - 09 صفر 1436 - 01 ديسمبر 2014 - 10:57 صباحا ً
0
258

 

كرم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل المشاركين من منتخب الجامعة في بطولة الكاراتيه التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لحصول المنتخب على المركز الأول بين الجامعات السعودية.

 

وحضر حفل التكريم الأحد (30 نوفمبر 2014) رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الرحمن الصغير وذلك في مكتب مدير الجامعة.

 

من جانبه عبر  مدير الجامعة عن فرحه وسروره بهذا الإنجاز الذي حققه منتخب الجامعة في بطولة الكاراتيه واصفا الإنجاز بالمبارك والكبير على مستوى مؤسسات التعليم العالي في المملكة.

 

كما أكد أن مثل هذه الإنجازات والبطولات تأتي بدعم ومؤازرة من ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد –حفظهم الله- مؤكدا أن ولاة الأمر دائما ما يحرصون كل الحرص على ما يحسن بيئة التعليم في المملكة بشكل عام وجامعة الإمام بشكل خاص شاكرا وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على متابعته للجامعة ودعمه لها.

 

وتابع أبا الخيل "نرحب بالجميع في جامعة الإمام والجامعة على أتم الاستعداد للتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعقد اتفاقيات ومذكرات تعاون معها ومع أي جهة أخرى تهتم بتحسين البيئة الرياضية لشباب الجامعة" مشيرا إلى أن جميع المنشئات الرياضية في الجامعة متهيئة وجاهزة لكل أنواع الرياضات.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.