معهد طيران القوات البرية بربيع بريدة .. ثقافة حربية بلباس ترفيهي

الخميس - 12 ربيع الأول 1434 - 24 يناير 2013 - 01:12 مساءً
0
15933

نجح معرض معهد طيران القوات البرية والوحدات المساندة بمنطقة القصيم في استهداف زوار مهرجان ربيع بريدة 34 وكسب حضورهم اليومي، وتزاحمهم حول معروضات ومحتويات أركان المعرض، التي أوصلت رسالة المعرض الحربية بطابع تشويقي وترفيهي.
المنسق الإعلامي لمعرض معهد طيران القوات البرية والوحدات المساندة الأستاذ عثمان العميريني بين أن رسالة المعرض تقوم على التعريف بعدد من منشئات طيران القوات البرية، والتثقيف الفني بمحتويات ومتطلبات العمل العسكري الخاص بطيران القوات البرية، وما يستلزم ذلك من أنواع متعددة من الأسلحة، والتجهيزات الخاصة من الملبوسات والمقتنيات العسكرية والحربية، والتي تم عرضها وإيجادها أمام زائر المعرض بأسلوب وترويج تشويقي يحفظ للزائر وقته، ويوصله للغرض الحقيقي والمقصود من إقامة مثل هذه المعارض.
ويضيف العميريني أن المعرض يقوم من خلال فريقه المشكل بعمل العديد من الفعاليات والبرامج التي تشمل عروض الطيران اليومي فوق أرض مهرجان ربيع بريدة 34، وأربعة زوايا مخصصة للإدارات والأقسام المدنية والعسكرية، من خلالها تقوم الإدارة المعنية بتوفير متطلبات العرض والتحليل لمحتوياتها.
وبين العميريني أن المعرض يحتوي على أربعة أجنحة تمثل جناح معهد الطيران وما فيه من مجسمات وصور لأنواع الطائرات والمروحيات، وجناح إدارة التشغيل والصيانة والمنشئات العسكرية، وجناح فرع التموين بالقصيم، وما يعرض من ملبوسات وسيارات وأسلحة خفيفة وثقيلة، وجناح مستشفى القوات المسلحة بالقصيم.
نائب المدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة الأستاذ وليد الأحمد أكد أن معرض طيران القوات البرية أحد أهم الفعاليات التي قام بإيجادها منظمو مهرجان ربيع بريدة 34 وسعوا من خلالها إلى استهداف أكبر عدد ممكن من الزوار، إدراكاً منهم لأهمية تأصيل المفهوم السياحي المتعدد والمتنوع.

[IMG]http://www.burnews.com/contents/myuppic/05101099de81a6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.burnews.com/contents/myuppic/05101099e20686.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.burnews.com/contents/myuppic/0510109b80d354.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.burnews.com/contents/myuppic/0510109b8382c9.jpg[/IMG]

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل