تدهورت آليته العسكرية خلال أداء الواجب..

الإمارات تعلن استشهاد الجندي "الظنحاني" أثناء مشاركته في "إعادة الأمل"

السبت - 18 جمادى الأول 1437 - 27 فبراير 2016 - 09:17 صباحا ً
1
11844
أرشيفية

أعلنت القوات المسلحة الإماراتية استشهاد أحد جنودها المشاركين في عملية "إعادة الأمل" التي تقودها المملكة تأييدًا للسلطة الشرعية في اليمن الشقيق.

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية، السبت (27 فبراير 2016) أن الجندي محمد راشد علي الظنحاني، استُشهد في حادث تدهور آليته العسكرية خلال أداء واجبه الوطني، ضمن التحالف العربي.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله -عز وجل- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته.

من جانبها عبرت أسرة الشهيد محمد راشد الظنحاني، عن فخرها واعتزازها بابنها الذي نال شرف الشهادة، مؤكدة أن شهادته ستبقى وساماً على صدورهم يفتخرون بها.

وأفاد سعيد عم الشهيد محمد الظنحاني، بحسب موقع "24" أن "الشهيد عمره لا يتجاوز 24 عاماً وهو غير متزوج، كما أنه يعد أول شهيد للعائلة ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن"، مشيراً إلى أنه لا يعلم حتى الآن موعد وصول الجثمان.

وأضاف أن "الشهيد كان مخلصاً ومتفانياً جداً في عمله وخدمته للدولة تحت راية القوات المسلحة، ومحباً لقادة الدولة، كان شخصاً مؤمناً مواظباً على صلاته"، مشيراً إلى أنه في "آخر مقابلة لي مع الشهيد بشرني بالنصر القريب".

وكانت القوات المسلحة الإماراتية أعلنت، يوم الأحد الماضي، استشهاد الجندي عبيد سالم سعيد البدواوي، إثر حادث مماثل، أثناء مشاركته في عملية "إعادة الأمل" أثناء وجوده على الأراضي السعودية.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

الامارات والبحرين والمغرب وقطر واخص الامارات اثبتوا انهم اهل وقفة عند اللزوم ويلقونا عند اللزوم والتاريخ يشهد الله يرحمه وجميع الشهداء