المقابلات من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري..

وظائف فنية وإدارية للسعوديين بغرفة الرياض

الخميس - 09 ربيع الأول 1438 - 08 ديسمبر 2016 - 11:50 صباحا ً
0
27330
أرشيفية - غرفة الرياض

أعلنت غرفة الرياض عن توفر (220) وظيفة فنية وإدارية بعدد من شركات القطاع الخاص ترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من السعوديين، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض، وستُجرى المقابلات الخاصة بهذه الوظائف خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري.

وحددت الغرفة يوم الاثنين (12 ديسمبر) لإجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة والثانوية لشغل (70) وظيفة في شركة أسواق التميمي، والوظائف تحت مسمى (محاسب زبائن)، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا.

وسيتم في يوم الثلاثاء (13 ديسمبر) إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية والمتوسطة لشغل (90) وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة، والوظائف تحت مسمى (ممثل مبيعات - دوام جزئي، ممثل مبيعات - دوام كامل) وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا.

وفي الأربعاء (14 ديسمبر) ستُجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الدبلوم والمتوسط وما فوق لشغل (60) وظيفة في الفحص الفني الدوري للسيارات، والوظائف تحت مسمى (فني فحص، سائق مسار) وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.