عبر فرع الشؤون الإسلامية..

مساجد المدينة المنورة تطلب موظفين

الاثنين - 20 ربيع الأول 1438 - 19 ديسمبر 2016 - 03:09 مساءً
4
22797
موضوعية
المدينة المنورة

أكد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة حاجته لوظائف تحت مسمى إمام ومؤذن على بند المكافآت في عدة مساجد.

والوظائف المطلوبة، هي: (وظيفة إمام في مساجد عبدالله نويصر الحقباني، وعبدالله وصل الحجيلي، ورجب المكاوي،  وهوشان، وعوض معيض الردادي، ومحمد عيد الساعدي، وزيد بن الأرقم، وغنوان بخيت المحمدي، وحبيب إبراهيم)، وكذلك: (وظيفة مؤذن بمساجد: أبو هريرة رضي الله عنه، والهدى، وحبيب إبراهيم).

واشترط فرع الشؤون الإسلامية على المتقدم أن يكون سعوديا، وألا يقل عمره عن ١٨ عامًا، وأن يكون لديه مؤهل شرعي، وأن يكون حافظًا ومجودًا لما لا يقل عن جزءين من القرآن الكريم، ويُفضل أن يُحضر شهادة بذلك من الجهات المعنية، وسكنه بجوار المسجد، ويحضر ما يثبت ذلك من عمدة الحي.

وطال الفرع بإحضار استشهاد من جماعة المصلين بالمسجد يتضمن رغبتهم في إمامته، وأن يلتزم بإكمال جميع المتطلبات المشار إليها، وأن يأخذ موعد لمقابلة اللجنة الاستشارية والحضور في الموعد المحدد لذلك.

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
محب للعلماء's picture
محب للعلماء (زائر)

مكافآت الأئمة والخطباء والمؤذنين ضعيفة جداً

لذلك حصل العزوف وهي مشكلة كبيرة تحتاج وقفة من الدولة حفظها الله

زايز  ث's picture
زايز ث (زائر)

اعلب مساجد المدينه بلا مؤذنين كلهم متطوعين
ونصفها بدون أأمه وان حصل امام يغيب شهر ويحضر يوم.

Anonymous's picture
(زائر)

الشيبان يا وزاره والله يحزنون فاضين بعد التقاعد ما يحتاج مؤهل جدي الله يرحمه مؤذن خل يكبرون ويذكرون الله يوسعون صدورهم والمكافات تغنيهم عّن عيالهم وعقوقهم ذوي الاحتياجات الخاصه يروحون بكراسيهم ياذنون بدل الانكسار في البيت / والله لولا أني بنت والا أمنيه ااذن ولو ببلاش اذكر الله والنَّاس تقوم تصلي والكل يشهد لي يوم القيامه وأكون أطول الناس أعناقا اتقوا الله وقوموا اشتغلوا غيركم يتمنى الريال ما يلقاه :/ ممكن المعاق يأذن ببيته ويربط بتطبيق يفتح المكرفون بالمسجد ويأذن من مكانه ويقيم بعد هيا خدوا منا بدل تعطيكم أمريكا أفكار واختراعات تشترونها بالملايين واحنا مبلكينا. اجرنا من الله وراضين بالي يأتي منه//:

Anonymous's picture
(زائر)

أستغفر الله توسيع صدور كل كﻻمك مقبول أما توسيع صدور؟ !؟!