أحالت المشاركات إلى هيئة التحقيق والادعاء العام..

الشرطة تبحث عن طالبتين تورطتا في مشاجرة جامعة "الطائف"

الجمعة - 01 ربيع الآخر 1438 - 30 ديسمبر 2016 - 10:54 صباحا ً

عضات دامية وتمزيق شعر.. في مُشاجرات عنيفة بين طالبات جامعة الطائف

أحالت شرطة محافظة الطائف، الطالبات المتورطات في مشاجرة جامعة الطائف، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات بحقهن، بعدما استمعت الشرطة إلى أقوال 5 منهن، فيما يجري البحث عن طالبتين جرى ورود اسميهما ضمن قائمة المتورطات في المشاجرة.

وأوضحت مصادر، أن الشرطة استجوبت 5 طالبات ممن شاركن في المشاجرة العنيفة التي شهدتها كلية الآداب بالفيصلية، والتي انتهت بقرار الجامعة بفصل جميع الطالبات المتورطات في الواقعة.

وبينت المصادر أنه تم سماع أقوالهن برفقة أولياء أمورهن، قبل أن يتم إطلاق سراحهن بكفالة، فيما يجري العمل على إحضار طالبتين أخريين ثبت تورطهما، بحسب صحيفة "المدينة" الجمعة (30 ديسمبر 2016).

وكانت شرطة الطائف، تسلمت قائمة تضم أسماء 7 طالبات متورطات في القضية، بعد أن كانت الشرطة طلبت من الجامعة فور حدوث الواقعة تزويدها بأسماء الطالبات، وأرقام التواصل مع ذويهن، بعد أن سجلت الشرطة عدة بلاغات من طالبات عن قضية العراك العنيف.

وكانت لجنة التحقيق التي شكلتها الجامعة بخصوص الواقعة، قد أوصت بفصل جميع الطالبات المتورطات فصلا نهائيًّا من الجامعة، ورفعت بذلك إلى المدير للمصادقة على محضرها وتنفيذ العقوبة فورًا، قبل أن يتم إضافة طالبة أخرى إلى المعاقبات، عقب اكتشاف ضلوعها في الواقعة، وأنها ربما تكون المتسببة الرئيسية في الشجار.

واعتبرت الجامعة أن الواقعة بمثابة حادث مؤسف لا يعبر عن "الطائف"، ولا يمثل أخلاقيات وسلوكيات من ينتسبن إليها.

اقرأ أيضًا:

"جامعة الطائف": إجراءات صارمة ضد المتورطات في مشاجرة الطالبات

"فصل نهائي" للطالبات المتورطات في مضاربة جامعة الطائف

 

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

يجب معرفة البادي، من هو المعتدي ولماذا اعتدى، و من هو المعتدى عليه. وإن كان الأمر وصل إلى حد "الموت "كما يشاع فلم ينتهي الأمر بمجرد الفصل، لأن المسألة دخل فيها دم. فهل المقتولة من المعتدين البادئين أو المعتدى عليهم. وإن صح مايشاع بأن السبب الرئيسي في هذه المشاجرة العنيفة أساسه " البويات " يعني : الشذوذ، بنات شاذات. فهذا الأمر خطير لأن هذه الظاهرة متفشية في المدارس والجامعات بشكل عجيب ومقزز وغير مسيطر عليه. أن تحب البنت شاباً أو حتى تفكر بعلاقة معه فهذا أمر طبيعي في ذاته، لأنه فطري بغض النظر أكانت علاقة زواج أو زنا. هي فطرية في ذاتها ، يعني الجانب الفطري يقرها، الديني يهذبها ينظمها بالزواج المقدس، ويحرم الزنا لكن لايحرم علاقة الذكر بالأنثى تحت مسمى "زواج" . لكن أن تحب البنت بنتاً مثلها حباً ليس عادياً يعني غير عفيف يعني شذوذ، فهذا لايوجد مايحله ولا يقره لا فطرياً ولا أخلاقياً ولادينياً. فهذه الظاهرة أخطر. والتعليق عام بشأن موضوع البويات.

اريج التركي's picture
اريج التركي (زائر)

الحين انا ودي اعرف وش سبب المضاربه هذه بالله عليكم الي يعرف السالفه يقولها لنا وهل فعلا ماتت بنت عندهم بالجامعه من جد سالفه تخوف لو فعلا هذا الكلام الي جالس تقوله صحيح والله مشكله هذه من علامات الساعه الله يستر علينا يارب

لقيتك حلم 's picture
لقيتك حلم (زائر)

لابد من البحث بين الطالبات وايضا الطلاب عن الشاذين ومعالجتهم لان هذا الشجار بالمقام الاول اسبابه شاه من فتيات يطلق عليهن بالويات وهي ظاهره منتشره نسال الله لهن الهدايه

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

جاري القبض على حصيصة

Anonymous's picture
(زائر)

لويتم فصل كل الشاذات والشاذين عن التعليم فسيكون حل جذري لهذه الحالات المخزيه بالمسلمين

Anonymous's picture
(زائر)

الفصل والعقاب بسجنهن.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل