على رتبة محاضر وعضو هيئة تدريس..

وظائف أكاديمية شاغرة بالجامعة السعودية الإلكترونية

الأحد - 03 ربيع الآخر 1438 - 01 يناير 2017 - 02:42 مساءً
0
9975

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الإلكترونية، عن وجود وظائف أكاديمية للسعوديين على رتبة محاضر، عضو هيئة تدريس (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد)  في مختلف فروع الجامعة.

واشترطت العمادة على كل متقدم؛ أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على المؤهل العلمي المطلوب للدرجة من جامعة معتمدة، وأن لا يزيد عمر المتقدم لوظيفة محاضر عن 35 سنة، وذلك وفقًا للائحة الابتعاث، وأن يكون المتقدم حاصلًا في مرحلة البكالوريوس على تقدير جيد جدًّا فما فوق.

وشملت الشروط أن يكون تخصص المتقدم لوظيفة محاضر في الماجستير امتدادًا لتخصصه في البكالوريوس (باستثناء كلية العلوم الصحية)، وأن يكون تخصص المتقدم لوظيفة عضو هيئة تدريس (أستاذ مساعد) في الدكتوراه، امتدادًا لتخصصه في البكالوريوس والماجستير  (باستثناء كلية العلوم الصحية)، وأن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية باستثناء قسم العلوم الإنسانية.

وتضمّنت الشروط أيضًا، أن يكون المتقدم لقسم الثقافة الإسلامية حاصلًا على المؤهل في التخصص، وأن يكون المتقدم لقسم اللغة العربية حاصلًا على المؤهل في تخصص النحو والصرف، وأن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات التي يجريها القسم العلمي.

وأكّدت أنه لن يتم التعامل مع الطلبات غير المستوفية لشروط التقديم، ولن يتم الرد عليها. مؤكدة إمكانية التقديم على الوظيفة في فرع واحد من فروع الجامعة المعلن عنه، حيث لا يسمح التقديم على الوظيفة في أكثر من فرع، وتخضع الوظيفة للمنافسة داخل كل فرع من فروع الجامعة المقدم عليه فقط والوظيفة المقدم عليها مخصصه للفرع، ولا يمكن نقل الوظيفة إلى فرع آخر داخل الجامعة، علمًا بأن الرد على المتقدم يكون خلال شهرين من تاريخ إجراء المقابلة الشخصية.

وفي ما يتعلق المستندات المطلوبة، فتتضمن: "صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وصورًا من الشهادات والمؤهلات والمعادلات (في حال الدراسة في الخارج) مصدقة، وسيرة ذاتية باللغة العربية، وصورًا من الخبرات".

ويفتح باب قبول الطلبات ابتداءً من الأحد (1 يناير 2017)، ولمدة عشرة أيام تنتهي يوم الأربعاء (11 يناير 2017)، ويتم التقديم إلكترونيًّا فقط من خلال موقع الجامعة الرسمي، وللتقديم اضغط هنا:

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.