أصابه بقلمين كان يمسك بهما..

عقوبة "درجة خامسة" للطالب طاعن وكيل المدرسة في عينه

الأربعاء - 06 ربيع الآخر 1438 - 04 يناير 2017 - 10:43 صباحا ً
96
47214

فتحت المدرسة المتوسطة بغرب الدمام تحقيقا في تعرض وكيل المدرسة للاعتداء بالطعن، وإصابة عينه اليسرى بإصابة قوية،إثر محاولته حل خلاف بين طالبين اعتدى كل منهما على الآخر، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وكان الطالبان تلفظها بكلام بذيء أمام معلمهما داخل الفصل؛ ما دعاه إلى اصطحابهما إلى الإدارة بحضور الطاقم الإداري، وفور مساءلته الطالبين عن التراشق قال أحدهما: "إن هذا لا يعنيك"، بعدها طلب الوكيل، عبدالرحمن الغافقي، منهما الانتظار خارج الإدارة لحين حضور وليي أمريهما، وأثناء ذلك توجه أحدهما مسرعًا إلى الفصل، ولحق به الوكيل خشية حدوث مشكلة بينه وبين معلمه، ففوجئ بتهجم الطالب عليه عند باب الفصل وطعنه في عينه بقلمين كان يمسك بهما؛ ما تسبب في إصابة العين اليسرى والخد الأيمن وساعده الأيمن.

من جهته، قال المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص، إن إدارة المدرسة صنفت الحالة من الدرجة الخامسة، وإن مكتب غرب الدمام بصدد إكمال إجراءاته للتحقق أولًا، ومن ثم اتخاذ الإجراء والعقوبة.

وتتمثل عقوبات الدرجة الخامسة في الحرمان من الدراسة انتظامًا في العام الدراسي، وحسم 15 درجة من السلوك، ونقل الطالب إلى مدرسة أخرى، أو حضور الطالب إلى وحدة الخدمات الإرشادية.

اقرأ أيضًا:

إحالة 3 طلاب ثانوي للجزائية لحرق سيارة قائد مدرستهم

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

عقاب قليل بحقهم بعد المفروض درجات السلوك اذا انخصمت لاتقبل فيه اي جامعه او وظيفه خل الهمج يتأدبون خل الحكومه تربيهم تعلمهم الاخلاق لان للاسف مافيه اخلاق ولا احترام للمعلم او الشخصيات الاجتماعيه الموقره

Anonymous's picture
(زائر)

انتهت بنقله وخصم سلوك 15 درجة

لو العكس فصل وتشهير و جريمه لايففر لها المجتمع

علي محسن القرني's picture
علي محسن القرني (زائر)

الكلام الصحيح الذي يجب أن يسير هو إعادة هيبة المعلم وإعادة ضرب الطلاب في المدارس
لأنه من يوم منعوا الضرب ضاعت هيبة المعلم
وضاع التعليم ضياع كبير جدا وإذا أستمرينا على
هذا النهج فستكون كاااااااااااااااااااااااااااااااااااارثه
سيخرج لنا جيل لا يفهمون أبدا ضايعين ما منهم
فائده هذا ما سيحدث إن أستمرينا على هذا الطريق المظللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم

((عبدالله))'s picture
((عبدالله)) (زائر)

من قلك ان ضرب الطالب كان مسموحا
الضرب ممنوع منذزمن بعيد كل البعد
ولكن قلة الوعي وقلة الثقافة وقلة الاعلام
خدم اولئك الطائفة القاسية قلوبهم فضربوا الطالب
وجدوا الطالب فرصتهم الوحيدة لممارسة السادية
وبعد الثورة الاعلامية وخاصة الجوال عرف المجتمع بكافة
درجاته ان العنف مع الطالب ممنوع وعرف عرب الصحراء
ان ضرب ابنهم بالمدرسة مخالف للانظمة ولايحق للمعلم ضربه
وعقوبة ضرب الطالب عند الادانه بالضرب من قبل المعلم
عقوبة شديدة جدا قد تصل الى الطرد من الخدمة.
فليحذر الذين يدرسون بالقرى من ان يمدوا ايديهم
على الطلاب فلافرق بين مدينة وقرية بعد الجوال .

Anonymous's picture
(زائر)

إذا كان ضرب الطالب يسمى عنفا ماذا تسمي التعدي الذي عمله الطالب مع الوكيل ماذا تسميه أيها المربي ؟

((عبدالله))'s picture
((عبدالله)) (زائر)

انا لست مربي
انا اعلامي
عندي علم ان ضرب الطالب ممنوع
منعا باتا وبدوري اعلمك هذاالعلم
حتى ما يفصلونك وتفقد مصدر رزقك
سمعت

Anonymous's picture
(زائر)

هذا ورع من الجيل الجديد لا تتعب نفسك معه

 ابو بندر's picture
ابو بندر (زائر)

وذا ورع اخليه يتمادء اكثر والله ماينفع معه الى الجلد والتشهير والمفروض يمنع من الدراسه الحكميه خله يروح لي مدرسه اهليه ويدفع دراه ويعرف انه الله حق

Anonymous's picture
(زائر)

علشان كذا اشوف اكثر الشباب منحل ولا يحترم الاخرين وقريب للشر اكثر من الخير ولن تجد احد مستقبلا يفيدك منهم او يوقف مع الحكومه همه دربااوي وتفحيط وصياعه ودشاره وانحلال اكثرهم ...وقصات يهوديه وقصات شعر كانه ليفه يستحي الانسان ان يمشي وشعره معفن
هل هذا ما تبحث عنه ياراعي الثقافه المستبده .
لو لك عقل تفكر فيه وقارنت بين الجيليين لعرفة الصح
ولكن لن تتندم على كلامك الا بعد عشر سنوات بتشوف الشر بعيونك والله لو استمر الحال فاتوقع لن تامن على بيتك ..
لازم يعيدون هيبة المعلم وهيبة رجل الامن وهيبة رجال الدين ورجوع رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واحترام الكبااار .
انت تصنف مما يريدون خراب لهذ لششباب هذا البلد
الاعلام الي تتكلم عنه اعلام غربي وليبرالي وعلماني ولكنك تقراء وتعتبر نفسك مثقف لللاسف
لا تعرف من الكاتب وماذا يريد .
خل هؤلاء ينفعوونك

هشام العالمي's picture
هشام العالمي (زائر)

كيف الحال ؟؟؟ اجل قاسية قللوبهم هذولا لولا الله ثم هم ماجلست تكتب هنا بدون أخطاء إملائية على العموم لست معلمآ ولكن لاتعم الشر وهم قليل في فئة المعلمين

Anonymous's picture
(زائر)

هناك وسائل غير الضرب كثيرة لم يتم التطرق لها هذا اولا
ثانيا حتى لو خصمو 100 دجة لا تؤثر في طالب المتوسط
ثالثا طالب متوسط اي اقل 15 سنة وتعتبرللمعلم اصابة عمل وولدنا يجب احتواه

تميمي com's picture
تميمي com (زائر)

ماضيعنا غير اللي يقول ولدنا ولابد احتواه تحتوي ايش ياعمي لاوالله اذا اردنا جيل متعلم وقد المسؤولية يجب اعادة هيبة المعلم والسماح له بالمعاقبة بالضرب ماضرنا حبيبي يوم كبرنا اذا قابلنا اللي يضربنا حبينا راسه لاننا فهمنا ايش الهدف من ضرب هذا المعلم لنا

Anonymous's picture
(زائر)

والله أنك صادق
واللي جالسين نشوفه في اليوتيوب مع المدرسين شيء مستفز
يستفزونه حتى يخرجون أسوء ما عنده ثم يصورونه وبعدين يطلعوا يتبكبكوا يا رجل صار الواحد يدخل الجامعة والله ما يعرف يكتب سطرين على بعضها صح لازم من الاخطاء والتكليجات

Anonymous's picture
(زائر)

اصبح المعلم ليس لهـ قيمة او اعتبار او مكانه

Anonymous's picture
(زائر)

هذا مايعتبر عقاب خلاص اصبح حق المعلم مهضوم ومن امن العقاب اساء الادب لو المعلم اللي ضرب الطالب كان الحين الدنيا قايمه والتحقيقات رايحه جايه حتى يفصل المعلم اما الطالب عادي يأخذ راحته... حسبي الله ونعم الوكيل

Anonymous's picture
(زائر)

المشكلة لايتحملها الطالب وحده بل أيضا مجموعة الكلاب الخنازير اللي ماسكين وزارة التدشير فلولا أنظمتها الخسيسة الخايسة ماتجرا الطلاب على أفعالهم الدنيئة

Anonymous's picture
(زائر)

يجب فصله وسجنه

Anonymous's picture
(زائر)

وعين الرجال وش وضعها????

الوطن الغالي's picture
الوطن الغالي (زائر)

لاحول ولاقوة الا بالله نسأل الله العافيه قال رسول الله (ليس الشديد بالصرعه انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب )

((عبدالله))'s picture
((عبدالله)) (زائر)

بعض المعلمين متغطرس ويستاهل اللي يجيه
وبعضهم قذر يهين الطالب وكان الطالب جاي من الشارع
بحي السامية بحارتنا مدرس متغطرس ضرب ولد بالصف الخامس
ومن بكرة جووه اخوانه اللي بالثانوية يحترونه عند المدرسة
ويضربونه ضرب كل واحد معه سلسلة لين خلوه مايقدريمشي ههههه

ملاعب الاسنه 's picture
ملاعب الاسنه (زائر)

والله انت المتغطرس يبي لك ادب وتربيه ياللي اسمك عبدالله

Anonymous's picture
(زائر)

المعلق بحاجة الى اعادة تاهيله او انه بلا عقل فلا ينفع معه

Anonymous's picture
(زائر)

ياغبي الخبر طالبين تهاوشوا امام معلمعهم يعني ماحترموه اكيد مايحترموا الوكيل على طول سبيت المعلمين

ابو عصام 405's picture
ابو عصام 405 (زائر)

الاخ عبدالله حفظك نصيحة ارجو انك تقوم بزيارة اقرب عيادة نفسية لإعادة صرف حبوب الاكتئاب لك الله يشفيك ويعافيك مما ابتلاك اسلوبك يعكس اخلاقك ما شاء الله على الاخلاق والتفكير

abdullatif 's picture
abdullatif (زائر)

خرا على بطنن حملك

((عبدالله))'s picture
((عبدالله)) (زائر)

اشرف منك
يالقذر
خسارة اسمك عبداللطيف

أبو صهيب's picture
أبو صهيب (زائر)

الإصابة بليغة في عين وكيل المدرسة.. لا بد أن تكون العقوبة مغلظةحتى يكون عبرة وعظة لأمثاله الغير مبالين بالآخرين.

هشام_الشريف's picture
هشام_الشريف (زائر)

أعانكم الله أيها المعلمون على زمن العجائب وسوء الأدب. ولَك الله يا أيها المدرس أينما كنت فلن يرد إليك جميل صنيعة مهما فعلنا وبالغنا بتقديرنا لك فأنت أنموذج لسمعة تحترق لتنير حياة الآخرين لن يدرك قدرك بعض الطلبة للأسف إلا بعد فوات الأوان وتقدمهم بالعمر ويقلبوا صفائح ماضي حياتهم ليجدوك أوفى الناس لهم بعد واليهم . رحم الله زمان كان به المعلم يكرم داخل وخارج المدرسة وله صدر المجالس سواء كان على رأس عمله أو تقاعد ورحم الله أناس كانوا يعرفون قيمة المعلم ومنسوبي التعليم كافة ولكن لله المشتكى من أناس أضاعوا هيبة المعلم بأنظمة شجعت على الإنفلات الخلقي وعدم الإحترام للمعلمين للأسف

ابوغالب's picture
ابوغالب (زائر)

يجب اعادة وتنظيم وهيكلة جميع الانظمه المدرسيه بحيث تعطي كل ذي حق حقه ....كثرت المشاكل والمهازل ....المعلم والطالب اصبحو اضحوكه ...الى متى

Anonymous's picture
(زائر)

ليش الكل يقدس المعلمين لهدرجه اغلب معلمين اليوم سفهاء..ولا تعمم انت ووجهك

ابو صالح 's picture
ابو صالح (زائر)

مهزلة ما بعدها مهزلة ......العين بالعين .

ابو صالح 's picture
ابو صالح (زائر)

ايش قال قال عقوبة الدرجة الخامسة ....يارجل عين الرجال تقارنها بحسم 15 درجة من السلوك ونقل الطالب الى مدرسة اخرى

حمدالجهني's picture
حمدالجهني (زائر)

سلم ملفة وخالص

المراهن's picture
المراهن (زائر)

لعن الله مهنة التعليم اللي بتخليك تشتكي .وليش تشتكي وانت تعرف ان التعليم بإنحدار وتدهور . اسكت وانت تعرف تطبق الشرع من نفسك بنفسك .مالك ومال الكلام اللي لايودي ولا يجيب ادعس الخشوم بنفسك.

اسامة ا ابو سهيل 's picture
اسامة ا ابو سهيل (زائر)

مهنة التعليم في السعودية مهنة ملعونة

Anonymous's picture
(زائر)

اجي مكانكم تكفون //// الوكيل لابد يضرب الولد كفوف برا المدرسه

فيصل الفيصل999's picture
فيصل الفيصل999 (زائر)

ماذا فعل النظاااام والحسم هل اخذ حق وكيل المدرسة الله على ايام التعليم زمااان

ملاعب الاسنه معلم 's picture
ملاعب الاسنه معلم (زائر)

ماشاء الله هذي عقوبات .. اقول للمعلم لاتتنازل ابدا لابد من اخذ حقك بالشرع ورد الاعتبار من هذا الطالب قليل التربيه والادب امام زملائه بجلده واهانته حتى يتأدب .. تعليمنا صار مصخره وقلة ادب من قررات الوزاره الفاشلة والمعلم اصبح منشفة للي يسوى واللي مايسوى لسفلة خلق الله

ذيب شهران's picture
ذيب شهران (زائر)

الله الله لا صراحة عاقبتوه وين كرامة المعلم وحقوقة ومن يحمية من السلنتح والدشير هذا ماجنته الوزارة ويحصد ثماره المعلم لاهيبة ولاحقوق حسبنا الله ونعم الوكيل

معلم خبير's picture
معلم خبير (زائر)

اناشد المعلم بعدم التنازل عن حقه ويحول الموضوع إلى الشرطة لاخذ حقه بحكم الشرع
لانه لن تقف معه الوزارة وتاخذ حقه لان عقابهم للطالب يعتبر في صالح الطالب

Anonymous's picture
(زائر)

اذا الطالب اللي انضرب ...ترى الناس تقوم ولا تقعد.والموضوع يصعد بشكل كبييبير جدا لأن الطالب مجني عليه ...لكن اذا المعلم اللي انضرب يكتفون بخصم 15 درجه من السلوك للطالب...
اه على التعليم اللي فيه يهان المعلم ويضرب والمجتمع!.....

كثير من النااااس حااااااسد المعلم على راتبه...
كأن المعلم بسهوله جاء معلم...ولم يدرس ويتعب...

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا...
الضرب ممنوع سواء من المعلم او الطالب ابدا...

لكن رفقا بالمعلم ........

معلم خبير ...'s picture
معلم خبير ... (زائر)

ثمّ نتساءل من أين يأت الإرهابيون ؟!!

Anonymous's picture
(زائر)

هذا من مساوئ تعميم التعليم ؛ليس كل الناس مؤهلين له ؛قال تعالى (نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا)

عبدالله البقمي's picture
عبدالله البقمي (زائر)

قم للمعلم و وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا ؟ يا لحبيب عقوبه خامسه اصابة العين طيب وطيب قطع الرقبه عشرين درجه حسم ؟ يا ادارة التعليم انصفي معلميك من هذا الجيل والله ثم والله الذي لا اله الا هو ان لم يتخذ بحق هذا وامثاله الجزاء الرادع سوف تجدون مالا تحمد عقباه ؟ يمكن تتحول مجازر بالمدارس بالامس رشاش وقبل سكاكين وقبل حرق سياراة و و و الخ الى متى هذا التهاون والتساهل مع الطلبه وعدم المبالاه بحياة المعلمين ؟ اصحوا اصحوا قبل لا يصير الفأس بالرآس ؟؟ حفظ الله معلمينا وطلبتنا ومدارسنا من اي سؤ ومكروه والسلام عليكم ءء

مشعل بن مرعي's picture
مشعل بن مرعي

العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص
الله ياخذكم يا تعليم الشرقية

Anonymous's picture
(زائر)

بس هذى العقوبه غريبه غريبه يا زمن

Anonymous's picture
(زائر)

منعو المعلم من ضرب الطالب و وضعت القوانين والعقوبات عليه...
وأصبح الطالب يعتدي على المعلم ولا يوجد قانون وعقوبات ثابتة صريحة على الطالب ....
رحمكم الله يأساتذتنا الأفاضل كنتم حريصين على علمنا في ذاك الزمن الجميل

alasiri's picture
alasiri (زائر)

عقاب الدرجه الخامسه اهانه للمعلم .اتمنى يأخذ حقه شرعا

هادي العسكري's picture
هادي العسكري (زائر)

اسالكم بالله من جدكم
الرجال الطلاب فقعو عينه وانتو تقولو ننقله لمدرسه اخرى
اثر المعلمين مايصيحون من شوي
الله يعينهم

Anonymous's picture
(زائر)

هذا الحق العام باقي الحق الخاص في المحكمة

Anonymous's picture
(زائر)

عقوبه اشبه بالفاشلة

Anonymous's picture
(زائر)

للاسف الشديد حقوق المعلم معدومه ومع الاسف كل التعاميم الصادره من وزارة التعليم تعزز مكانة الطالب داخل المدرسة وتحط من قدر المعلم مما ادى الى التطاول اكثر من مره وفي اكثر من مدرسة على حقوق المعلم واذا فتحت فمك بكلمه فصل من وظيفتك على كذا جيبو لكم معلمين هنود من الخارج يدرسون عيالكم .

البعير's picture
البعير (زائر)

هذا تربية الشيخ اشلويح

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

أين الخمس

المناهض لدين الروافض's picture
المناهض لدين الروافض

هذا ليس موالي لسماحتكم إنه ينتسب للحوزة التابعة لنا وهو الآن يخضع للتدريب المنتهي بالتوضيب

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

يجب توضيبه جيداً وابلاغه باحترام صاحب الزمان
دام ظلكم

شلويحه الأموره's picture
شلويحه الأموره (زائر)

إدخل تحت السرير أسن جدتي توضبك روح أغسل يديك بعد الأكل .

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

الصراخ على قدر الألم
تعددت المعرفات والزنديق واحد

شويلحه الأموره 's picture
شويلحه الأموره (زائر)

إن ماتوب سيتم تحويك للمسلخ وبعضمك سأعمل شومه أخوف بها قطط الجيران يا حسيس .

محمود 's picture
محمود (زائر)

غريب والله
لو العكس ؟
كان تشهير وفصل وتأديب و و ...
أعيدوا للمعلم هيبته ؟ كفى استهتار بالعملية التربوية

أبو محمد عدنان's picture
أبو محمد عدنان (زائر)

حكم الله
العين بالعين
والله ما أفسد الطلاب إلا ضعف اللوائح

شيخة الشمري's picture
شيخة الشمري (زائر)

لاحول ولا قوة الا بالله من أمن العقاب اساء الأدب ...

حل بسيط وسريع's picture
حل بسيط وسريع (زائر)

اقفلوا المدارس والجامعات والكليات والمعاهد وتوفير المبالغ والاتيان بها بالمجرمين البنقاله والبكس وغيرهم مدارسنا تخرج العاطلين عن العمل فقط

محلق بجناح مكسور 's picture
محلق بجناح مكسور (زائر)

اللي انضرب الوكيل .. لوكان معلم نقول يمكن كان بينه وبين الطالب سوء فهم .. مافيه الا الشرع ترى حتى المعلم له أهل ماهو من الشارع .. وهذا لايعني اني أقف مع المعلم ضد الطالب او العكس .. لكن من يخطئ ينال جزاءه معلم طالب موظف او اي شخص كان . ( لا ضرر ولا ضرار ) ولازم نتعامل مع بعضنا كمسلمين .ولنا في رسول الله عليه السلام وصحابته قدوة حسنة .

تميمي com's picture
تميمي com (زائر)

مفروض يفصل ويجلد امام المدرسة ويجند اجباري بدون اي مكافأة

ريح الخزامى الغامدي's picture
ريح الخزامى الغامدي

يجب ان يتم سجنه في الإصلاحية ومن ثم يتم تأهيله والعمل على تغيير سلوكه مع إيقاع العقوبة المناسبة في حقة ويتم جلده في نفس المدرسة التي يدرس بها امام الطلاب والمعلمين حتى يكون عبرة لمن يعتبر.

اخر كلام's picture
اخر كلام (زائر)

العين بالعين والسن بالسن والمحكمة قريبة فمن عفى واصلح فأجره على الله

حامد المسلط 's picture
حامد المسلط (زائر)

المفروض من وزارة التعليم تحذوا حذو وزارة الصحه في حفظ حقوق منسوبيها

Anonymous's picture
(زائر)

الدلع وقلة التربيه للاسف ، ولدي مايغلط ولدي مايخطي ولدي رجال ، وين التربيه على الاخلاق والدين والاحترام ، المفروض سجن اقل شي ٦ شهور وتسجل عليه سابقه ، الله يشفي المعلم

بنت السعودية 's picture
بنت السعودية (زائر)

والله من تربية البيت اولا كيف ترفع صوتك على معلمك وكيف ترفع يدك عسه بالكسر

ام عبدالاله 's picture
ام عبدالاله (زائر)

حسبي والله ونعم الوكيل فيهم
جد المفروض عقوبتهم اكبر من كذا ليه الهمجيه ليه المعلم ماعاد له اي قيمه لاتتساهلون بعاقب الاشكال هذي

Anonymous's picture
(زائر)

حسبنا الله عليك من نمى وعلى البيئة الوسخة اللي احتضنتك ولا تخاف السجن رادع لأمثالك الوسخة والرجال راح يربونك ولو بعد حين تربية وسخة

Anonymous's picture
(زائر)

هذا لازم يجلد امام المدرسه حتى يتعلم ان يحترم معلمينه والي اكبر منه ...
وكذلك يحاسب والده على عدم تربيته تربيه صحيحه وهذا يدل ان الولد مهمل وغير متابع من قبل ذوويه
الله يصلح الحاال .
على الوكيل ان يطلب بالشرع ...العين بالعين والسن بالسن ..ولا تتنازل

ابو بندر 's picture
ابو بندر (زائر)

ما نشقة بس تخر

قوو's picture
قوو (زائر)

من المفترض فصله من المدرسة
وجباره على كنس الشوارع او تنظيف حمامات السجون

حق 's picture
حق (زائر)

لو المعلم يعرف
كان رفع شكوى للشرطة.
مايكتفي بعقوبة التعليم البابخه.
مثل بياخة من حطه.

Anonymous's picture
(زائر)

للعلم فقط المعلم لم يصيبه سواء كدمه بسيطه في العين ولم ينتج عنها اي ضرر والحمدلله وشكلها مجرد يدالطالب بشكل عفوي لحقت بعين المعلم والكدمه حول العين وليست داخل العين بس المعلم مكبر السالفه جايبينها في اخبار التاسعه ع mbc

مصباح's picture
مصباح (زائر)

ياعاجل اسم المدرسة (متوسطة عبدالرحمن الغافقي) واسم الوكيل هو (علي الحميدان) انتبهوا :) :)

Anonymous's picture
(زائر)

مفروض مافيه دراسه لا انتظام والانتساب ويختم عليه حتى الكل يشهد له بحسن الخلق بعد مرور اكثر من سنتين

Coffee's picture
Coffee (زائر)

التعليم بين الموت والاحتضار ،،،
وانا ارى الموت أفضل من الحياه !!!؟؟؟

الغرابي's picture
الغرابي (زائر)

نحتاج إعادة توجيه تربوية وتحري...وتفهم الواجبات والحقوق للمعلم والطلاب .
ويجب أن يعلم الجميع أن المدرسة هي مقرومنبع التوجيه الخلقي مع ماتعلمه وتلقاه وتعود عليه في المول والبيئة المحيطة والمدرسة والأستاذ أساس التعليم وتصحيح المفاهيم ..وهناك قدوة واقتداء
ومراقبة مالا وتتبع ومتابعة ماحدث في هذه المدرسة يجب أن تعمم تلك الواقعة لتلك المدرسة حتى يتجنب حدوث ما حدث مرة اخرى

الفرعون الاخير's picture
الفرعون الاخير (زائر)

ايش وضع هذا الشيعي شليويح الغير منتظر هو وعمة الي فوق تعليق كل خبر

اين الخمس شاهت الوجوة

Abu Rame's picture
Abu Rame

هذا تاج راسك يامنحط ونحن ننتظر خروجه من السرداب منذ 300 عام
إنكتم وخليك بآخر الصف يافرعون خامنئي

المناهض لدين الروافض's picture
المناهض لدين الروافض

يافرعون أيش أخبارك مع جنهم ؟ إنشاء الله مبسوط وانت في الدرك الأسفل ؟
كيف سوّلت لك نفسك بالنيل من أئمة مباركين ؟
الا تعلم إن الأئمة أصحاب العمائم هم مصابيح الدجى ؟
يعني أعفيناك من الخمس تقوم تعلن التمرد ؟
قبحتك الآلهة بحق العباس

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

بضلع الزهراء لو تم القبض عليك لأجعلنك عبرة لجميع بهيمة لايحترم المعممين
ستحل عليك لعائن جميع الآيات بما فيه لعنة أبا الفضل وبس البس حتى تتوب وتتراجع عن أفكارك الهدامة
نحذرك من الدخول مع النواصب

شلويحه الأموره's picture
شلويحه الأموره (زائر)

كم مره علمتك وأنت صغير الجزمة تنلبسين بالرجلين لا باليدن وإلا تسقط في عيون الناس .

Abu Rame's picture
Abu Rame

من جرف لدحديرة هالتعليم
من لافسحة بلا تصريح لعبسي

العجوز's picture
العجوز (زائر)

رسلو الطالب لشلويح فهو يعرف يتعامل مع هذه الاشكال له خبرة عشرين عام

المناهض لدين الروافض's picture
المناهض لدين الروافض

هذا صحيح بل إن خبرته تفوق العشرين عاماً
لكن يجب عليكم التعلّم منه فهو لن يبقى لكم للأبد على رأي المثل
( كم على جِخَير يقعد لكم بخير )
إعتمدوا على أنفسكم فصاحب الزمان لديه إرتباطات ومهام كثيرة فهو اليوم مشغول بمطاردة الموالين الذين لم يدفعوا الخمس

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

بس البس نفق وعليه أقساط 10 سنوات من كمبيالات التربة الكربلائية

شلويحه الأمورة's picture
شلويحه الأمورة (زائر)

ليت تطلع على قبري بعد سدادك لديونك ، المهم أرتاح بآخرتي وأراك سعيد أكثر من كل السعادين .

الازدي's picture
الازدي (زائر)

هذا بالله عقاب يجب حرمانه من الدراسة كليا هذا بكرة النهار يقتل يفحط يسرق يجب ان يكون عبرة لغيره وبعدين يجب ان يتم تعويض المعلم من قبل الطالب عن ما اصابه على الاقل دية العين .

Anonymous's picture
(زائر)

هل كانو ينتظرون ان يفقأ عين الوكيل لتصبح جريمه من الدرجه الاولى؟
المفروض فصل نهائي وسجن لمدة خمس سنوات على الاقل وجلده خمسة الاف جلده كل صباح احد في حوش المدرسه وامام الطلاب موزعه اسبوعيا على مدة حبسه

الهامور 's picture
الهامور (زائر)

لاتستعجلو يا اخوان فهذا قرار الوزارة باقي قرار المحكمة واللذي سيصدر فيه حكم شرع الله العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم فوالله العظيم لم يفلح التعليم لخطوة وحدة للامام مالم ترجع للمعلم هيبة التربوية في التعليم فأنا لست معلم ولاكن تربيت على يد معلمين والكل يشهد بدلك ولاكن ان تكون هناك ضوابط

الفهمي الزهراني's picture
الفهمي الزهراني

سابقة خطيرة بكل المقاييس ومد اليد داخل حرم المدرسة لا يجوز لا لطالب على طالب فما بالك على معلم أعتقد أن العقوبة لا ترقى الى مستوى الفعل والا نقول التعليم والدنيا السلام.

ناقد 's picture
ناقد (زائر)

اطالب بإحالته لدار الملاحظة وقضاء عقوبة تعزيرية لا تقل عن سنتين واخد الحق الشرعي للوكيل وذلك ردعاً لامثاله