أجواء قطبية تضرب تركيا..

"الخطوط" تلغي جميع الرحلات الجوية من وإلى إسطنبول

السبت - 09 ربيع الآخر 1438 - 07 يناير 2017 - 01:00 مساءً

ثلج مطار أتاتورك

ألغت الخطوط الجوية السعودية جميع الرحلات من وإلى إسطنبول، السبت (7 يناير 2016)، بسبب الأحوال الجوية في تركيا.

وقالت الخطوط السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "ضيوفنا الأعزاء، بسبب الأحوال الجوية في إسطنبول، تم إلغاء جميع الرحلات من وإلى إسطنبول اليوم 7 يناير 2017. مقدّرين تفهمكم".

وتضرب تركيا وأجزاءها الغربية منذ فجر أمس الجمعة أجواء قطبية وتدنٍّ كبير في درجات الحرارة، حيث ضربت الثلوج المناطق الساحلية في الغرب التركي، وأدت إلى حوادث على الطرق.

وازداد الوضع سوءًا مع تزامن وصول العاصفة وقت انتهاء دوام الموظفين، ما أدى لتعطيل عمل كاسحات الثلوج بسبب الأزمة الخانقة في معظم شوارع إسطنبول، وإيقاف جميع الرحلات الجوية من وإلى مطار أتاتورك الدولي.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة منتصف الأسبوع في تركيا إلى أكثر من خمس درجات مئوية في المناطق الساحلية في الغرب التركي، في حين وصلت في منطقة البلقان إلى أكثر من عشرين درجة تحت الصفر.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
خالد عبدالله عبدالرحمن's picture
خالد عبدالله عبدالرحمن (زائر)

ياناس ياعالم كل واحد ناوي يسافر لتركيا بعد ماتزين الأحوال الجوية يكون حذر من عملية النصب والإحتيال بصراحة بعد الانقلاب يوجد بعض الاتراك نصابين خصوصا في المطاعم قبل لا تطلب أكل شف واعرف سعر الطعام واحذرو من بعض سائقين التكاسي او الاجرة لا تسرق اغراضكم وقبل كل شي الحجز عن طريق البوكنق أفضل وإذا كان فيه مرشد سياحي يكون أفضل اف تعبت وانا اكتب ههههههههههههه على فكرة ترا السعودي او الخليجي يكون مستهدف للنصب والاحتيال من بعض الدول والله يستر على الجميع.