بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به..

أعضاء جمعية "إرشادي" يزورون الأمير سلطان بن ناصر بالتخصصي

الأربعاء - 13 ربيع الآخر 1438 - 11 يناير 2017 - 03:34 مساءً
1
360

زارت الجمعية الخيرية للإرشاد وتنمية الأسرة "إرشادي" رئيس مجلس إدارتها، الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز، الذي يرقد حاليًّا في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

حضر الزيارة نائب الرئيس الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر، والأمير ناصر بن سلطان بن ناصر.

وقد قدم وفد الجمعية برئاسة خالد الرفاعي المشرف العام على الجمعية والفريق الإداري المصاحب تهاني الجمعية للأمير سلطان بن ناصر بمناسبة تماثله للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به .

وأشاد الرفاعي بما تجده الجمعية من متابعة ودعم وإشراف مباشر من سموه، وتوجيهاته وإسهامات سموه في الإرشاد الأسري، حيث كان لها دور مؤثر وكبير لاحتواء الأسر وتقديم يد العون والمساعدة من الدورات التدريبية والاستشارات الإرشادية، والمساعدات المالية، وتحصين المجتمع من الأفكار المنحرفة والدخيلة على المجتمع السعودي، وأكد أن هذه الرعاية والاهتمام منطلقة من ديننا الحنيف، وهي ديدن قيادتنا الرشيدة، داعيًا الله أن يجزيه خير الجزاء، وأن يمتعه بالصحة والعافية، ويجعل ما قدمه للوطن والمجتمع في ميزان حسناته.

من جانبه، نوه الأمير فيصل بن سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة بالدعم المادي والمعنوي المستمر الذي تتلقاه الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر وتوجيهاته باحتواء الأسرة، وترجمة التوجه الحكومي لدعم الأسرة ماديًّا ومعنويًّا، ومشاركة الجمعية في توفير السكن والتوظيف والزواج وحل المشكلات وإجراء البحوث والدراسات مع الجهات الحكومية والهيئات الخيرية.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
مواطن زاير 's picture
مواطن زاير (زائر)

اتمنى له الشفاء العاجل طهور ان شاء الله