محاميته أكدت سعي السيدة لابتزازه..

"قرار ترحيل" يُنقذ مبتعثًا من مزاعم أمريكية باغتصاب طفليها

السبت - 14 جمادى الأول 1438 - 11 فبراير 2017 - 11:13 صباحا ً
4
17940

ذكرت صحيفة محلية أمريكية أن الطالب السعودي المتهم باغتصاب طفلي سيدة أمريكية تم ترحيله من البلاد لأنه خالف شروط الإقامة في شهر يناير الماضي.

وقالت صحيفة "باتريوت ليدجير" المحلية، السبت (11 فبراير 2017)، إن قاضي الهجرة أمر بترحيل طالب سعودي (31 عامًا) لمخالفته شروط الفيزا التي دخل بها إلى الولايات المتحدة.

وكانت سيدة أمريكية اتهمت المبتعث الذي يدرس في نيوهامبشير بالاعتداء على طفليها دون سن العاشرة واغتصابهما، ورفعت دعوى ضده للمحكمة التي ألزمته بدفع كفالة قدرها 35 ألف دولار.

وبعدها رفضت المحكمة طلبًا لوالدة الطفلين بزيادة الكفالة إلى 100 ألف دولار، بحجة انتهاك المبتعث لأمر قضائي، حيث حظرت المحكمة عليه الاقتراب من منزلها، إلا أن القاضي رفض طلبها وأبقى الكفالة عند 35 ألفًا، وسمح له بمغادرة المحكمة بمفرده بعد انتهاء الجلسة.

وفي تلك الأثناء، أكدت المحامية الموكلة بالدفاع عن المبتعث، أنه بريء من اتهامات السيدة الأمريكية، مشيرة إلى أن والدة الطفلين ادعت ذلك لابتزاز الطالب السعودي الذي كان صديقًا للعائلة باعتراف أم الطفلين نفسها، وأنه دأب على زيارة العائلة في العطلات الأسبوعية، معترفة هي نفسها بأنه ذو أخلاق وأنه أصبح جزءًا من العائلة بعد انفصاله عن زوجته.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن القاضي المسؤول عن قضية الطالب السعودي حدد جلسة استماع جديدة بعد يوم من ترحيل الطالب السعودي وعودته إلى المملكة العربية السعودية، وهو ما تسبب في صدمة للسيدة التي رأت في ذلك خطوة لضياع أملها في محاكمة الشاب.

وأوضحت الصحيفة أنها تواصلت مع الطالب السعودي عبر "فيسبوك"، ونفى خلال الاتصال قيامه بهذه الجريمة، مؤكدًا أنها ادعاءات كاذبة في حقه، وأنه لم يقم بذلك أبدًا، مشيرًا إلى أن السيدة عرفت بقرار ترحيله من مكتب الادعاء.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

٣١ سنه ويطلق زوجته ويقعد مع عائله امريكيه هذا مايستاهل ابتعاث يستاهل ابو زعبل

مواطن غيور...'s picture
مواطن غيور... (زائر)

لا اجل انت وامثالك يستاهلون؟
وإذا طلق زوجته يعني خلاص ارتكب جرم عظيم؟ واذا سكن عندها فهو بحاجة انه يسكن حتى يستطيع الدراسة

Anonymous's picture
(زائر)

يسكن عند امرأة شابة؟ ؟ وقد قال صلى الله عليه وسلم لايخلون رجل بامرأة. .(

Anonymous's picture
(زائر)

هذي حال دنيا ناس ترحل وناس تسترحل ما وقفت ع احد