برعاية أمير الرياض.. والوزير العيسى..

جامعة الإمام تحتضن مبتكرين ومبتكرات.. الأحد

الاثنين - 16 جمادى الأول 1438 - 13 فبراير 2017 - 09:53 مساءً
0
135

تستعدّ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، لبدء معرض "الجامعة المنتجة"، يوم الأحد المقبل في مركز الملك سلمان للمعارض للمؤتمرات بالجامعة.

يرعى المعرض (الذي يعد الأكبر من نوعه) أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر، ووزير التعليم د. أحمد العيسى.

ويهدف المعرض إلى دعم التنمية الوطنية، وتســويق منتجــات الجامعات المنتجة إلــى الجهات المســتفيدة، وربطها بمتطلبات السوق السعودي، وكذلك توفير البيئة الحاضنة لأصحاب المواهب من المخترعين والمبتكرين.

ويستمرّ المعرض ثلاثة أيام من ١٩ إلى ٢٢ فبراير، وسط مشاركة جامعات وكليات ومعاهد وجهات تمويله وتدريبية، وأخرى ذات علاقة تقدر بنحو ٥٠ جهة.

ويواكب المعرض رؤية السعودية ٢٠٣٠؛ حيث يستهدف الاستثمار مع المبتكرين والمبتكرات، وسيشارك في المعرض حوالي ٣٥٠ فردًا بابتكاراتهم المتنوعة.

وستتاح الفرصة لرجال الأعمال والمهتمين للاطلاع على هذه الابتكارات، عبر زيارة المعرض في الأوقات من الـ١٠ صباحًا وحتى الثانية ظهرًا للرجال، على أن تتاح الفرصة للعوائل لحضور المعرض من الرابعة عصرًا وحتى السادسة مساءً.

وسيتخلل المعرض إقامة أكثر من ٣٠ ورشة عمل ودورات تدريبية متقدمة، كما ستكون هناك مسابقات للمبتكرين والمبتكرات.

يذكر أن هذا المعرض يحظى باهتمام مباشر ومتابعة من مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل، نظير القيمة العلمية الكبيرة للمعرض، وسط ترقب من المهتمين بالعلم والمعرفة لمتابعة المواهب والابتكارات التي ستشارك في المعرض.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.