التقاه بمكتبه في جدة..

الجاسر يبحث مع مدير عام "السودانية" تطوير الخدمات

الجمعة - 20 جمادى الأول 1438 - 17 فبراير 2017 - 04:10 مساءً
2
42

التقى مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر في مكتبه بمبنى الإدارة العامة لـ"السعودية" بجدة، مدير عام الخطوط الجوية السودانية المهندس حمد النيل يوسف حمد النيل والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء الذي عُقد، الخميس (16 فبراير 2017)، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في صناعة النقل الجوي، وسبل تعزيز التعاون وتطوير الخدمات بين الناقلين الوطنيين للمملكة وجمهورية السودان.

كما تناول اللقاء العديد من المحاور المتعلقة بالاتحاد العربي للنقل الجوي، حيث يشغل المهندس صالح الجاسر منصب رئيس اللجنة التنفيذية، وهي أعلى سلطة في الاتحاد، وتشرف على استراتيجية عمل الاتحاد بصفة عامة وفي مجال المشاريع المشتركة بين الشركات الأعضاء على وجه الخصوص.

يُذكر أن الخطوط السعودية وفي إطار برنامجها الطموح للتحول الذي يجري تنفيذه حاليًّا في جميع القطاعات والشركات والوحدات الاستراتيجية، تستعد لتدشين ثاني محطاتها الجديدة خلال العام الجاري 2017م، وتحديدًا في السادس من إبريل المقبل وهي مدينة بورت سودان لتكون بذلك ثاني محطاتها في السودان بعد العاصمة الخرطوم التي تُشغل إليها "السعودية" (48) رحلة أسبوعيًّا في الاتجاهين عبر محطتي الرياض وجدة.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

من فاسد لا فاسد اسودني بتطور معه الخدمات يكفي لعب حسبي الله على من حطك

Anonymous's picture
(زائر)

ليش تمنع الشركه القطريه عشان محد يفضح فسادكم يحرق كرته وربي هو شركته الوصخه الي مثل وجهه