أكد أن بينهم مبتزين وممثلين..

داعية إسلامي: 90% من الرقاة كاذبون ويبيعون الوهم

الأحد - 20 جمادى الآخر 1438 - 19 مارس 2017 - 09:51 مساءً
93
15669

أكد الداعية الإسلامي والباحث الاجتماعي، عبد العزيز الزير، أن هناك 90 % من الرقاة في المملكة كاذبون ويبيعون الوهم للناس، مشيرا إلى أن الكثير ممن يمتهنون الرقية يضحكون على المسلمين باسم الدين.

وأضاف الزير خلال مقابلة ببرنامج "ياهلا" عبر قناة روتانا خليجية، (الأحد 19 مارس 2017)، أصبح كل من خرج من السجن لم يجد مصدرًا للرزق، فتح استراحة للرقية بآية الكرسي، لافتا إلى أن المشكلة أن الناس يكذبون عليهم.

وذكر أن مدعي الرقية الشرعية "يمثلون" على الناس، وأعرف "واحد ضايع صايع" لا يجد مكانا يؤويه ربَّى اللحية وصار راقيا ومطوعا" .

 وأكد أن أحد الرقاة طلب من امرأة أن يجامعها حتى يخرج الجن من فرجها! مشددا أنه يجب أن يتحرى البعض،  الراقي ذو الخلق والدين قبل الاستسلام له.

وأشار إلى أن "التمثيل كارثة في المدعين من الرقاة، والأخطر خلط موضوع العلاج بالأعشاب مع العلاج بالرقية الشرعية.

ولفت إلى أن "هناك تلاعبا في موضوع الرقية الشرعية، وهناك أيضًا ابتزاز مالي وابتزاز جنسي من بعض مدعيها".

وأوضح أنه لا شيء اسمه خلاف، وهناك فعلا تلبس بالجن ومذكور صراحة في القرآن الكريم.

 

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

ربنا وربهم الله ، لايجوز اتهام الرقاة جميعاً فمنهم الصالحين ومنهم مادون ذلك

Anonymous's picture
(زائر)

السلام عليكم
ياخوان ويا اخوات لاتتساهلون بالصلاه البعض منا يؤخر الصلاه عن وقتها والبعض منا يصلي ولكن صلاه الفجر يصيلها قبل مايطلع للدوام
تكفوون لاتتساهلون بامور دينكم

تخيلو لو ان المفروض علينا 50 صلاه ؟؟؟؟

الله جل في علاه جعلها 5 صلوات رحمه وتخفيف
والبعض يتساهل فيها

اللي ماصلا ومتاخر يتعوذ من ابليس ويصلي
يالله يا اخوان ويا اخوات

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
ياخوان ويا اخوات الحمدلله رب العالمين لقد تمى اغلاق حساب عوض القرني مسيلمة الكذاب على تويتر
و عقبال باقي عصابة بني صخونجية
فالحمدلله إله العالمين

اورانغ's picture
اورانغ (زائر)

ربنا لا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا
ستوضع في قبرك وحدك
وتحاسب وحدك
وعوض سيحاسب وحده
اما الى جنه او نار

مشبب المنتظر's picture
مشبب المنتظر (زائر)

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
انتبه لا تكون من الرويبضه وهو التافه يتكم بأمور العامه

ماجد الصالح's picture
ماجد الصالح (زائر)

أمثالكــ الكثير الله يخلص الإسلام من أمثالكم ,, تركتم كل ما يهم الناس وذهبتم الي الصلاة ,, الصلاة فقط

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

أخ ماجد واح دخل بيته و وجد زوجته مع إمام المسجد يعملون المعصية و مفسخين ملابسهم إمام المسجد قام وقال الله أكبر كبر تكبيرة الإحرام عمل نفسه يصلي و هو املط نجس
يا سيدي هذا طبعهم إذا انزنقوا قالوا الصلاة ندافع عن الدين ووووو إلخ ..يا عزيزي
كلام مستهلك يصرفونه على السذج

سبحان الله.'s picture
سبحان الله. (زائر)

اتق الله الاستهزاء بالدين كفر كالاستهزاء بالصلاه واللحيه وغيرها من شعائر الدين كفر يخرج من ملة الاسلام .
دع الخلق للخالق نحن لا نزكي انفسنا ولانزكي على الله احد كلا سيحاسب لوحده والله اعلم بعباده

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

كلا بل ران على قلوبهم

مشبب المنتظر's picture
مشبب المنتظر (زائر)

من صلحت صلاته صلحت جميع أموره إنتبه يغدر بك هاذم اللذات

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

اللهم رد المسلمين اليك ردا جميلا

شريفه's picture
شريفه (زائر)

لا راقي صاحب خلق إلا غيما ندر .

زائر 's picture
(زائر)

ولاتنسين ( بعض ) مفسري الرؤى فيهم ألعن وأخبث

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

للأسف أغلبهم إما جاهلون أو سارقون

Anonymous's picture
(زائر)

كلام خطير من رجل متعلم مادام انك داعية استحي من ربك من خلط \

اوراقك في اللغط والخلط بين الناس لاتتجرى تتكلم على اناس كثير

من الرقاة يخافون الله

سعيد الخثعمي 's picture
سعيد الخثعمي (زائر)

هههههههه كيف عرفت نيتهم

ناهد's picture
ناهد (زائر)

أرجعو الأموال المسروقه الى والدي وعدين تكلمو ( إبتزاز من منعدمي الأخلاق ) .

Anonymous's picture
(زائر)

الحمدالله لاشك ان الرسول صلي الله عليه وسلم دعاء للرقيه بكتاب الله وسنته وتعميم لا يجوز فهناك رقاه متميزين وهناك دون ذلك الذين دخلوا المجال بهدف الكسب المادي ولامانع من الكسب المادي ولكن وسط لايبالغ والافضل ان لايطلب شئيا وما قدم له يقبله ولو عودمن اراك ولا يتشرط ولابد ان تكون الرقيه بكتاب الله و السنه النبويه ولايعجب الناس التعميم في كل شي هذا ظلم لايرضاه الله ولا رسوله المومن عادل في اقواله وافعاله نسال الله السلامه

خالد ، ،'s picture
خالد ، ، (زائر)

صحيح مره فيه واحد من هؤلاء يرقي شايب قدامي ويقراءعليه غلط في التجويد ولما رديته هاج علينا من تاريخه عسلت يدين منهم.

ابوعوده الشمري's picture
ابوعوده الشمري (زائر)

ياخالد انت مثله كذاب وتستخدم السحر أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحرق ويفسد اسحاركم واسحار كل من يستخدم السحر واسئل الله ان يحرق ويفسد كل من هو مسحور

جح در's picture
جح در (زائر)

كل يرا الناس بعين طبعة وتتهم الناس بالسحر وانت لا تعرفهم لكن إذا لم تستح فاصنع ما شئت حسبنى الله ونعم الوكيل فيك وفي كل من يتهم الناس جزافاً

Anonymous's picture
(زائر)

اخي هناك علامات للساحر يعرف بها فلا تتهم كل واحد بسحر التعميم حرام حرام ياناس هل اصابعك زي بعض ولوخليت خربت

يا عراقي انت's picture
يا عراقي انت (زائر)

وانت يابو عودة العراقي ؟ اكذب وأسحر منة فبلاش تتهم الناس مثل ماتدين تدان يالساحر الخرف

انسان منصف's picture
انسان منصف (زائر)

لا يلزم الراقي بان تكون قرائته بالتجويد لانه يقراء على مريض وليس بمسجد ياؤم الناس

ابو عبدالله 's picture
ابو عبدالله (زائر)

يا أيها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا .. أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على فعلتم ناديمن )
ممكن يزودنا عزوز بالمصدر الذي رصد أن 90% من الرقاة نصابين .. إلا هو ؟

ذيب الهوى 's picture
ذيب الهوى (زائر)

تبغى المصدر روح شوف الممسوكن بأقسام الشرطة يبدو أنك منهم يا إين الكلب ,

راقي ماهر's picture
راقي ماهر (زائر)

يا أبو عبد الله كفايه فساد بالمجتمع من العاطلين عن العمل .

شكشوكة عدني's picture
شكشوكة عدني (زائر)

الان الرجال ينوركم وقال الحقيقة مو كلهم لكن نسبة كبيرة هجتوا عليه وفاسق طيب خلوكم في غبائكم المعهود وارقي نفسك انا اعطيكم دليل ياغباء الدنيا من يتذكر الراقي الكبير العمري الذي في المدينة المنورة زمان طلع اخيرا ونفى كل شئ واعترف قال كنا نضحك ع السذج امثال اللي يعلقون الان ابحثوا في قوقل واليتيوب عنه او لا خليكم في جهلكم وعاطفتكم الدينية اللي خلتكم اغبياء

مشبب's picture
مشبب (زائر)

إنت شكشوكه بالعسل يا عسل

ابوعوده الشمري's picture
ابوعوده الشمري (زائر)

اعتقد انت الكاذب والمشعوذ. حنى وش نبي من الرقي لا نبي نجوزه ولا يجوزنا كان كذاب مثلك او ماهو كذاب ولا يهمك لا انت ولا حنى كان يخرج من السجن او ماهو طالع من سجن حنى يهمنى يقرا علينا آيات من كتاب الله. سبحانه وحنى نسمع مايقول وانت لا تقعد تهايطً على السعودين وعلى كلام الله انت الحين تراك تتكلم على كلام الله هم ماجالو شي من عقولهم همً يقولون كلام الله سبحانه وان لن تعتذر عن كلامك فأنت الساحر وتبين لناس انت ملتزم وتخاف الله وانت في الحقيقه دمرت المسلمين

Anonymous's picture
(زائر)

ما شاء الله هو صادق وتسعين في المية كاذبون احس ودي اصدقه

زائره's picture
زائره (زائر)

بعضهم لهم بوابتين باب للرجال وباب للنساء وأبواب ذات مخارج خلفيه ( كواديين : جراريين ) والى متى تستمرون يا ملعونين الوالدين .

Anonymous's picture
(زائر)

لا يا اخي اصابعك مي زي بعض

Anonymous's picture
(زائر)

بس ما ينفع اصدقه

محمد اليحيى's picture
محمد اليحيى (زائر)

هههههههههه
ههههههههه
الله يسعدك ياعبدالزيز الزير
اجل 90%
وين الدراسة اللي استندت عليها الله يحفظك

خالد0011's picture
خالد0011 (زائر)

أقسم بالله قرأت على عدة حالات ولم أتقاضى ريالا واحدا .

لا تعمم 90 % !!!

سودا's picture
سودا (زائر)

البعض يقرأ بحسن نيه وقلبه طاهر ولكن ماذا تقول بالتجار بالدين .

Anonymous's picture
(زائر)

(( ستكتب شهادتهم ويسألون ) الرقاة خصومك يوم القيامة ، من كل 100راق سيخرج 90راق للأقتصاص منك عند الذي لا يغفل ولا ينام جبار السموات والأرض يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

يا دجلين يا نصابين تخوفون الناس لا تريدون احد يكشف دجلكم الداعية الزير هو الذي يكون شاهد عليك و عليهم يوم القيمة يا دجلين يا نصبين

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

صدقني لو يركبك جني إن تدور لهم دواره هههههههههههههههههههههههههه

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

يا دجالين يا نصابين تخوفون الناس لا تريدون احد يكشف دجلكم الداعية الزير هو الذي يكون شاهد عليك و عليهم يوم القيمة يا دجالين يا نصابين

بنت أبيه 's picture
بنت أبيه (زائر)

راقاة يضعون الذهب عند ضحيتهم ( أمانه ) منها لإستمرار إبتزازها ومنها لإخفاء جرايمهم ومنها لإسقاطها بالجريمة ومشاركتهم ، كل من تستر وراء الدين بجرايمه سوف يحاسب وإن طال الزمان دنيا وآخره يا حقير .

مشاهد 's picture
مشاهد (زائر)

عبد العزيز الزير 90% يعني كلهم كما وصفت . راجع نفسك يامسلم ههههههههه ممكن نقول 30% والله اعلم

سعيده يا مغفل's picture
سعيده يا مغفل (زائر)

إرجع الى حملات التفتيش تعرف أن الجهات الرسميه صاحيه لضبط الأمن بإذن الله .

خالداحمد's picture
خالداحمد (زائر)

هو اول واحد من 90% عبدالعزيز الزير

Anonymous's picture
(زائر)

ربما هو اولهم لان المثل يقول كل يري الناس بعين طبعه فمن يتهم الناس بصفه يعني ثبتت عليه تلك الصفه الانسان يا اخوان غير كامل لابد من الخطاءفي كل شي الذي يرغب في الكمال يجده في الاخره نحن لسنا مجتمع ملائكه ولكن اتمنا من الجمعيه الخيريه ايجاد رقاه لايطلبون المال ابدا للقراءه علي المرضي لان الرقاه الان للاسف الشديد بعضهم هدفه الكسب المادي المبالغ فيه واذا كانت الرقيه بمال مبالغ فيه بطلت مفعولها واصبح مفعولها لاشي والافضل قراءه الانسان علي نفسه

Anonymous's picture
(زائر)

نعم فيه واحد راقي في الجنوب مسكوه مع حرمه عنده كان غرف خاصه والله كلامه صحيح من خرج من السجن ما حصل شغله جا يلقي محا ضرات وما ضيهم اسود من سواد اليل

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

انتشرت في السنوات الأخيرة ظاهرة التّداوي بالقرآن الكريم عن طريق الرّقية الشرعية انتشارا واسعا.. وانتشر معها المشعوذين الدجالين الرّقاة وما أكثرهم فأصبح لا يفرق بين راقى ومشعوذ كلهم دجلين كل هذا في ظل نقص الوعي لدى العامة الناس والفهم الخاطئ للدين .. فهل الرقاة هم بديل حقيقي عن الطب والأطباء أم مجرد تجّار دين؟

نعم لقد ابتولين بإخوان القردة والخنازير في بلدهم لم يستطيعوا يسوقوا على الناس دجلهم وآتوا إلينا
واسسوا تيارهم الصحونجي واختطفوا ديننا و اختطفوا عقول شبابنا وباعوهم على المنظمات الإرهابيه بالرأس كما تباع بهيمة الأنعام وتجار بالدين و شوهوا صورته وهتكوا الاعراض .. لدرجة اننا أصبحنا اسذج شعب على الكره الأرضية نلجأ إلى الرقاة عند كل ضر يمسنا أو ضيق يصيبنا أو مشكلة تعترضنا كبيرة كانت أو صغيرة وأصبحنا نؤوّلي هؤلاء الدجلين اهتمام و نجعل لهم قيمة وهم مجرد عصابة سفلاء أصبحت اللحية المخيسة أداة النصب والاحتيل و الثوب القصير ثوب الخزي والعار مقياس إيمان الشخص .. اعداد رهيبه و قصص مفجعه من الذين تفاقمت مشكلاتهم بسبب اللجوء إلى الدجالين الرقاة المزعومين الذين لا يتورعون اختراع المشاهد التمثلية بالكذب والتلفيق لينالوا نصيبا من مدخرات ضحياهم المساكين.. لدرحة انهم لم يعدوا يخافوا من الحكومة يظهرون على اقنوات و يدعون ان الجني يستخدم الوتس آب في منظر مشين و سخيف لم يحترمون عقول المشاهدين من الجنسيات الأخرى .. وفيهم من يحظضر زوجته او اخته و او قريبته في مشهد تمثيلي ملفق و يدعي انها ملموسه و يقرأ عليها آية و وتمثل حركات مكشوفه للجميع انها تمثليه .. فكم من شخص اصبح فريسه للوساوس من كثرة التردد على الدجالين الرقاة وكم من فتاة كشفت عورتها وانتهكوا شرفها .. إلى هذه الدرجة اصبحنا مسوخ سذج في يد هؤلاء النصابين إنما فسدته الصحوة الملعونه يحتاج ترميمه إلى قرون .. بولينا بعرعور و اللي المعرعر واللي ما تعرر عمال المجاري و عمال الكنافة
هذا ليس تيار الصحوة هذا تيار العراعر ( الصخونجية )

يا شليويح اوعتنا يابوي بالحلي ولا حصلنا غير تخريم الأذن اين فين زكاة الخمس تراني من الرقاة ارقي بمصحف الزهراء يابوك حول بهائمكم على اظهر جنونهم و شياطينهم وعفاريتهم كلها خرفانا و نعاجنا المسلحه عليهم وسم بلطجية البيطري

Anonymous's picture
(زائر)

كم قيمة الا ستراحه بالرياض السنوى انا حافظ ايات السحر وربي تكفون طفران ابي ابنى بيت بس والدقن 3شهور وهى طالعه خلونا نستفيد من الهطف الي يجون

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

ويالبلك سكر ونكهة عسل و تصنع عسل وزيت زتون اسباني تعبيه في عوبات صغيرة و مسواك وثوب الخزي والعار الثوب القصير.. و تجيب واحد تمثل عليه تقرأ عليه القرآن وهو يعمل حركات تقوله انت كافر ولا مسلم يقولك كافر .. تقوله اطلع يقول ماني بطالع .. اطلع ماني بطالع و في الاخير يقولك من فين اطلع بس لا تنس تقوله اطلع من اصبع قدمه الخنصر و تنهون التمثليه و يلا خذ من الفلوس والمثل يقول رزق المجانيين على المهابيل

غراب's picture
غراب (زائر)

هل الزير لقب ام قبيله لأنني اعرف عائلات كثيره من الشيعة جلهم
في المدينة المنورة كل فرد منهم اخر اسمه الزير ربما يكون هذا
الداعية منهم لم انتقد الشخص فيما قال ربما يوجد رقاة محتالين
مثل ما ذكر

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

جميع من يكشف دجلكم و نصبكم شيعي رافضي ماجوسي عندك غيرها يا غراب الشؤم

الجوهره's picture
الجوهره (زائر)

طلبت راقي للسائق وكان يأتي كل خميس فإذا به يأخذ السياره منه ويشغلها على الطريق وأخذ مرتب السائق وهرب بالخدامه وعندما عاد قال هذه كافرع لا ينف الرقيا معها ..

زائر 's picture
(زائر)

مدري أنت تتهكم على الرجال ولا وش قصدك .. الشيخ هذا من أسرة الزير وهي أسرة عريقة وأنعم بها وأكرم ومتواجدين بجنوب نجد الخرج الدلم الحوطة والحريق ,,

Anonymous's picture
(زائر)

ربما أدخل نفسه في هذه النسبة وذكر خبرته السيئة عن نفسه ..

يجب على المسؤولين أن يطلبو منه أن يثبت أو السوط على دبره

لولوه's picture
لولوه (زائر)

الرفاة أنواع ودرجات والسوط على الدبر الذي خرجت منه للدنيا لتنصب على خلق الله .

التبوكي 's picture
التبوكي (زائر)

من وجهة نظري انه لايوجد علاج بالقرآن لأن الاية التي ذكرت ان القرآن شفاء لما في الصدور معناها شفاء من أمراض القلوب ....والله تعالى أعلم

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

نعم صحيح لا في القرآن علاج و الدليل قصة المرأة السوداء التي اشتكت من الصرع إلى الرسول صلى الله عليه وسلم ..لوكان في القرآن علاج كان الرسول رقاها البقرآن

Anonymous's picture
(زائر)

خاف الله يامسلم . انظر لحال المسحورين وقت قراءة القران ان الايات تحرق الشياطين

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

كله تمثيل في تمثيل تمثليه معد سناريوهاا مسبقاً .. لو كانت الآيات تحرق الجن الآيات تقراء في المساج و في البيوت كل يوم كان الجن انحرقوا وانتهوا لكن كله تدليس و نصب
و إحتيال من تجار الدين

Anonymous's picture
(زائر)

الله يصلحك ويهديك اتهام الناس بالباطل..

سيدة القوم's picture
سيدة القوم (زائر)

الله يقطع أوصالك وأوصال الحرميه والنصابن والمبتزين للضعوف والمساكين .

عصام هاني عبد الله الحمصي's picture
عصام هاني عبد الله الحمصي (زائر)

جاء في التعليق أدناه كما يظهر أن الراقي ينام مع الحرمة ويعاشرها حنسياً حتى يطلع الجني منها وعليه على الجهات الرسميه قبل منحه الترحيص يجب ( خصيه ) وإلا يجب أن يحاسب من منحه الترخيص ، للأسف على زمن يملك علم ومال وما زال هناك فساد لا يغتفر .

ما هكذا تورد الابل ايها الزير's picture
ما هكذا تورد الابل ايها الزير (زائر)

الله يهديك يالزير ( كم من كلمة قالت لصاحبها دعني ) لسانك لاتذكر به عورة امرئ فكلك عورات وللناس السن .... تحديد النسبة امر خانك في التعبير وولغت في ذمم ونوايا كان من الاجدر بك الابتعاد عن مايدخلك في عداد من ينطبق عليهم حديث خير البرية عليه افضل الصلاة والسلام ( هل شققت ... الخ ) لكن فلاشات واضواء الاعلام ضخمت (الانا) لدبك واصبحت تتحدث وكأنك وحيد زمانه .
عد الى رشدك فالناس جلهم يعلم اكثر مما تعلم حتى وان لم يتهافتوا على الاعلام .. لن الومك اكثر فلم تعد تجد الوقت الكافي لنمحيص اقوالك او مراجعة احاديثك قبل ان تدلي بها فأنت اصبحت عكوز بكوز في كل صحيفة وموقع وقناة وحفل اطفال واسبوع شجرة ويم الام وعيد الحب مركوز

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

اصلاً اية السحر التي يستندون إليها في القرأن التي ذكر الله فيها قصة موسى و السحرة قال الله تعالى :
وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا ولم يقول الله إقرأ التوراة تبطل ما صنعوا بل قال ألق ما في يمينك اي ألق عصاك وعصا موسى معجزة من الله ومعجزتها انها تنقلب حية إذا ألقاها وترجوع عصا طبيعية إذا أخذها بيده ومنها لقفت سحر السحرة ومنها انفلاق البحر لما ضرب موسى بها البحر ومنها انفجار الماء من الحجر عندما يضرب الحجر بها ..فالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ليس دجال محتال مثلكم لم يقرأ القرأن علاج لمريض وقصة المرأة السوداء التي تعاني من الصرع اكبر دليل على ان لا يوجد في القرأن عللاج و إلا كان الرسول قرأ عليها القرآن .. لكن التصب و الدجل و الإحتيال فكر الإخوان العفن حيث سبق أن نصبوا على الناس في مصر بالرقية و كتشفتهم الناس وآتوا إلينا يسوقون كذبهم ودجلهم ونصبهم علينا و تلاميذهم بل غلمانهم تيار الصحوة رضعوا الكذب و الدجل من أمهم الروحية جماعة الإخوان المدلسين .. وقول الله تعالى :وننزل من القرآن ماهو شفاء لما في الصدور اي يقين من الشكك إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم وإذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا .. فالقرآن تشريع احكام وليس علاج السرطان و ضغط الدم و السكر والفيروس الكبدي والفشل الكلوي و الربو ..إلخ و لو الدجالين النصابين الرقاة صادقين أن القرأن يعالج الأمرض النفسية كان ذهبوا لمستشفيات الصحة النفسية وعلاجوا المرضاء فيه و حصلوا على دعاية و شهادة علمية لكن فاقد الشي لا يعطيه

Anonymous's picture
(زائر)

موت بغيظك باين انك محترق

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

تبي تكون بلطجي ومحد يقبض عليك ركب دقن .. هل عندك طموح تصبح نصاب وتلعب بالملايين و بالغلمان و البنات ركب دقن.. نفسك تطلع حرامي كبير او حرامي غسيل اموال ركب دقن .. تبي تاكل أرضي الناس و تملك المخططات ركب دقن .. تبي تبيع اولاد الناس مثل المعيز على المنضمات الإرهابيه ولا احد يسألك ولا يحاكمك ركب دقن.. تبي تصبح بخمس وظائف إمام مسجد وخطيب و مأذون شرعي ومدرس تحفيظ قرآن ووو إلخ ركب دقن .. تبي تنجح في انتخابات المجلس البلدي ركب دقن .. نفسك تصبح غني بسرعة ركب دقن .. تبي تهرب بجلدك من اي جريمة ركب دقن تبي ..تبي تضحك علي الناس وتخليهم يموتن عشان خاطرك ركب دقن .. تبي ولادك يدرسون في أكبر الجامعات و يبتعثون ركب دقن .. ركب دقن..ركب دقن تحصل كل الدقون تدافع عنك .. و يعملون مظاهرات علشان خاطرك ويهتفون نموت نموت ويحيا الدقن .. و إذا تبي كل ذا و دقنك ما هي راضيه تطلع ترا مع الصين ما فيه مستحيل

منقول من كلام شيخنا شليويح
من صحيح عصيداني

Anonymous's picture
(زائر)

موت بغيظك باين انك تحترق من الغيظ

Anonymous's picture
(زائر)

باين انك مقهور الله يعينك على نفسك

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

غراب الشؤم هههههههههههههههههههههههه

غراب's picture
غراب (زائر)

من سمح لك بالظهور في صف الرجال ايها العلمبريالي وانت لست منهم
جميع القرائن تشير انك من الجنس الثالث

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

جميع الدلائل تشير انك من نون النسوة نساء السلطان قومي اقلبي وجهك يا سايعة يا ضايعة روحي سوي غداء السلطان يله على المطبخ

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

إنت ريال ولا مره

ماجد الصالح's picture
ماجد الصالح (زائر)

شكلك تعلم عن جنسكــ الكثير

Anonymous's picture
(زائر)

قل خمسين في الميه ممكن نصدقك لكن تسعين ماتشوف انك مبالغ لحد الإسراف ؟؟

المالكيz's picture
المالكيz (زائر)

لا تقسون على العبريالبة. ربما هو يدور الحق ولاكن غم عليه. لابأس تعليقاته دئماً ضد الدين الاسلامي وقيمه السامية. لكن لايعني هذا انه لا يمكن ان يتعلم. وانه باْذن الله يكن من المُضحين لهذا الدين العظيم فقط يحتاج ترك الشهوات الدنيوية ويعلم ان الدنيا منذ خلقها الله الى ان يفنيها لا تساوي جناح بعوضة. وان الدار الآخرة هي الحياه الحقيقية. وأننا خلقنا لعبادة الله وطاعته وليس للعب والرقص بعدها باْذن الله انه عندما يتعلم الدين على اصوله. يطّلع لنا فجئه بكلام الكل يفرح به وهذا بتوفيق الله. أسئل الله لي ولكم وله ولجميع المسلمين الهداية لطاعته واجتناب معصيته. امين

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

يا شريطية بني إخونج اعرف دجلكم منذ مبطي

تأبط منطقآ 's picture
تأبط منطقآ (زائر)

فيهم الصالح وفيهم الفاسد ولاتنسى بعد بعض ( مفسري الرؤى )

غراب's picture
غراب (زائر)

الى الله المشتكى ظهر بيننا أُناس اذا رأيتهم حسبتهم بشر وهم ليس كذلك امثال الخنيث الامرد المناهض لصفات المسلمين العلمبريالي
القبيح لا تحسبونه رجلا ولا حتى امرأة بل هو بين هذا وذاك ولا ريب
ان قلت انه من هواة السفر وهو يسعى للألتحاق بنادي البويات
والمثليين وستسمعون عن زواجه قريبا بهذه الطريقة

مقبل's picture
مقبل (زائر)

جزاك الله خير اخي المالكي لقد اثريتنا بأدبك واخلاقك اما العلمبريالي اكرمك الله هو ذنب كلب لا يمكن اعتداله ونجس
لا يمكن يطهر ولا نلوم غراب بما قال ونزيد عليها حبتين
شكرا للمالكي ابن العز والشرف

سلام المالكي's picture
سلام المالكي (زائر)

ياولي الأمر أنقذنا من الرقاة وإبتذازهم بالمستشفايات .

العلبريالية 's picture
العلبريالية (زائر)

يا مدبر
يا إبن الحدآه رديت عليك باسمك غراب الشؤم

مواطن١١١'s picture
مواطن١١١ (زائر)

الموضوع واضح. اللي يأخذ فلوس مقابل القراءة على موية ولا زيت.... الخ. ابتعد عنه

Anonymous's picture
(زائر)

سبحان الله من وجهه ما ترتاح له .

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

يجب قصر الرقية على المعممين فقط
أنتم بأيدي أمينة وخاصة مع سماحتي

كرسيدا  79's picture
كرسيدا 79 (زائر)

بعيدا عن زيد و عمرو واتهام فلان و فلتان كن من عباد الله الصالحين واجتهد لتكون أقرب إلى أرحم الراحمين و أرق نفسك بنفسك تكن في خير كبير بحول الله واترك المبتزين والدجالين وغيرهم .. انتهى كلامه

Anonymous's picture
(زائر)

هذا ليس دعايه أنه كذاب أشر ونظروفي اي قناه طلع لوكان ثقه وصاحب علم ودين لكان جاء في القنوات الاسلاميه المحافظه (محدثكم أمام وخطيب من عشرين سنه ولله الحمد وراقي أكثر من 15سنه ولله الحمد ورقيتي أحتساب واعطي العلاج بالمجان ولله الحمد والحالات التي منا الله بها عندي للشفاء كثيره أنظروا إلى وجهه وتعرفون أنهم كذاب ويتهم الرقاه الحديث يطول /محبكم أبوعبدالله مكه المكرمه

Abu Rame's picture
Abu Rame

عندك علاج للقولون

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

صدقت ورب الكعبه صدق ضرسك

عبدالله .'s picture
عبدالله . (زائر)

الاخ الداعية الإسلامي , نرجو منك اعطاء رايل في كتابة بسم الله الرحمن الرحيم في الصحف مثل صحيفتي الجزيرة و عكاظ و نجد الصحف مرمية مع الزباله و نرجو توعية الطلاب بعدم رمي الكتب المدرسية مع الزبالة لانه كتبت عليها بسم الله الرحمن الرحيم و احيانا ايات قرانية

Anonymous's picture
(زائر)

اقسم بالله ماقاله انه صحيح مايه في المائه راقي ملعون اتى يرقي مريضه واغتصبها من شان يخرج الجني وراقي يقول للمريضه اعطيني لسانك امصه من شان الجني الملعون يتضايق ويخرج وراقي يختلي بالمريضه في غرفه مضلمه وسوا البدع وبعد التحري عن بعضهم طلعوا خريجين سجون تجار مخدرات

مشبب المنتظر 's picture
مشبب المنتظر (زائر)

عن تجربه كلامه صحيح إذا أردت أن تعرف الراقي الحاذق يستنتج مرضك من أحلامك أذكر لكم قصه لأحد الزملاء ذهب لعدة رقاه دون فائده الى أراد الله أن يذهب الى راقي سأله هل يأتيك في المنام تحرش أقارب قال نعم قاله عندك مس عاشق يأتيه لوطي خبيث على هيئة إخوانه وزانيه خبيثه على هيئة أمه وخالاته نسأل العفو والعافيه والشفاء لمرضى المسلمين .

محمدين 's picture
محمدين (زائر)

داعية إسلامي: 90% من الرقاة كاذبون ويبيعون الوهم.... اتقي الله يا هذا