حسب الناطق الإعلامي لشرطة الرياض

مركبة "جيب" تقود إلى سبائك ذهب ومجوهرات "ضحية المزاحمية"

الاثنين - 21 جمادى الآخر 1438 - 20 مارس 2017 - 10:17 صباحا ً
27
62889

في عملية نوعية سبقتها إجراءات أمنية سريعة، ضبت شرطة منطقة الرياض، الاثنين (20 مارس 2017)، 3 سعوديين ارتكبوا واقعة سرقة مثيرة في محافظة المزاحمية، وضبطت بحوزتهم سبائك ذهبية ومجوهرات، ومبالغ مالية، فضلًا عن سلاح وذخيرة.

وصرح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه استمرارًا لجهود شرطة المنطقة في مكافحة جرائم السرقات، رصدت الأجهزة المختصة بلاغ أحد المواطنين بتعرضه للسرقة بمحافظة المزاحمية.

وحسب البلاغ، فقد استولى الجناة على "518 ألف ريال"، وكمية من المجوهرات مملوكة له.

واتخذت دوريات أمن محافظة المزاحمية، فور تلقي البلاغ، عددًا من الإجراءات شملت مسحًا ميدانيًّا شاملًا للموقع، ومواقع مجاورة، ونقاط تفتيش ميدانية بعد إقفال جميع المداخل والمخارج.

واشتبهت إحدى الفرق في مركبة (من نوع جيب) يستقلها 3 سعوديين، وبعد استيقافها ترجَّل أحد المتهمين  في محاولة للهرب، فتمت متابعته والسيطرة عليه دون حدوث أي إصابات.

وبتفتيش الأشخاص والمركبة، عثر بحوزتهم على سبائك ذهب تعود ملكيتها إلى صاحب البلاغ، ومسدس ربع وطلقات حية وعدد من أجهزة الهاتف الجوال.

وبسماع أقوالهم مبدئيًّا، أقروا بما نُسب إليهم، متبادلين الأدوار فيما بينهم، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإحالتهم إلى مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
sms's picture
CN

ابك الوضع خطير جدا

Anonymous's picture
(زائر)

كيف عرفواان عنده مبالغ في البيت

فهد      العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

بالاختصار جوع...ياكلك جامعيين بلى وظائف اموال تذهب للمهرجانات والرياضه اليوم العسكري لم يشارك وان استمر الوضع حيث ان البعض من الموظفيين العسكرين سالب راتبه فسيكون هناك استحالة في القبض على المجرم العبث والخبث كثر بعد توقيف الهئة التي تتحمل مسؤليات جسام

ابو سها's picture
ابو سها (زائر)

مع احترامي لبعض مؤيدي الهيئه او هم من أعضائها عندما نسمع تعليقاتكم بعد سحب صلاحيات الهيئه أصبحنا علي يقين انه قرار صائب ماذا فعلت الهيئه زاد الواط وأصبح المجتمع قريب ليطلق عله مجتمع شاذ للاسف ازلام الهيئه يريدون سلطه علي خلق الله ورب الكعبه في الدول الي تطلقون عليها علمانية لم نجد عندهم الشذوذ الذي اصبح بصمت عار في وجه ممن يتشدقون من الهيئه الهئه تفي اشرطه عنها للاسف أعطيت اكبر من حجمها وكنها هي من تحفظ المجتمع بل تأكدنا ان الإصلاح بحكمة ولي الامر هو افضل من نباح أشواذ ومن يري صواوين الدعوية يتأكد انا صواوين لنشر اشذوذ وليست للإصلاح فيكفي العبارات القذره لاتخرج الا من افواه قذره اخوانية لانهم وجودهم مربوط بتلك القذارة والعقبي باذن الله ان تحل ويستفيد من مبانيها

ابو رياض 's picture
ابو رياض (زائر)

تخسى وتعقب يا ابو سها اذا فيه لواط حولك فلا تتهم البلد بذلك صلح امورك اول شي انت بعدين تكلم على الناس .

واصل 's picture
واصل (زائر)

يابو فسا أعتقد أنك من هولاء الشواذ او الزناة به وبمن حوله والا لم تستفيض بهذا الموضوع . الهيئة هي من كانت تفضح أمثالك زالأن كثر الفساد ومنه شذوذك والزنا والمخدرات والمسكرات وغير من عفن المجتمعات التى تتمنى أنت وأمثالك بها .

جون سونق ينق's picture
جون سونق ينق

انتقد الهيئه ولكن لا تطعن وتسب وتتهم بهذه التهم الشنيعه فالناس ليسوا سواسيه والاخلاق كذلك

أنا مع سلمان الحزم's picture
أنا مع سلمان الحزم (زائر)

أول قذر أنت أبو سها..اتقي الله حيث ما كنت واتبع السيئة الحسنة..ما يكره رجال الدين إلا اللي على راسه ......أما العاقل فهو يعلم أن ولاة الأمر هم يعملون بالدستور الاسلامي والعلماء يقولون لهم سمعا وطاعة

Anonymous's picture
(زائر)

السلام عليكم
ياخوان ويا اخوات لاتتساهلون بالصلاه البعض منا يؤخر الصلاه عن وقتها والبعض منا يصلي ولكن صلاه الفجر يصيلها قبل مايطلع للدوام
تكفوون لاتتساهلون بامور دينكم

تخيلو لو ان المفروض علينا 50 صلاه ؟؟؟؟

الله جل في علاه جعلها 5 صلوات رحمه وتخفيف
والبعض يتساهل فيها

اللي ماصلا ومتاخر يتعوذ من ابليس ويصلي
يالله يا اخوان ويا اخوات

Anonymous's picture
(زائر)

لسلام عليكم
ياخوان ويا اخوات لاتتساهلون بالصلاه البعض منا يؤخر الصلاه عن وقتها والبعض منا يصلي ولكن صلاه الفجر يصيلها قبل مايطلع للدوام
تكفوون لاتتساهلون بامور دينكم

تخيلو لو ان المفروض علينا 50 صلاه ؟؟؟؟

الله جل في علاه جعلها 5 صلوات رحمه وتخفيف
والبعض يتساهل فيها

اللي ماصلا ومتاخر يتعوذ من ابليس ويصلي
يالله يا اخوان ويا اخوات

Anonymous's picture
(زائر)

كيف اعرفو ان عنده مبلغ كبير داخل المنزل

Anonymous's picture
(زائر)

السؤال الأهم ( من أين لك هذا ؟؟)

تميمي com's picture
تميمي com (زائر)

حسبي الله ونعم الوكيل اقطعوا يديهم ورجليهم

مواطن صالح٦٦'s picture
مواطن صالح٦٦ (زائر)

المزاحميه وضعها مو طيب هاليومين !

جابر ائر's picture
جابر ائر (زائر)

ابك السرقة عيب وحرام وعقاب وحنا لا زلنا بنعمه وفي امن وامان
قولوا الله يديمها ويحفظ الملك سلمان واخوانه الطيبين والمخلصين
من الوزراء والمواطنين والله يخواني كل شي سووه زين الا ضخ البترول
لمصر بالتسهيلات هذي الي محصلها المواطن والي يقهر اكثر الي جاء
بالاعلام حقهم مبروك لأرامكو مبروك للسعودية وقالو بالاكراه بالقوة
الجبرية شعب مصر فاسد وحكومته فاسده ان كان العقد هذا ملزم يمكن
تعديله والا القاءه متل الاتفاقيات الاخرى الله من الغبن

فهد      العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

ياجابر هناك سياسات تخدم مصالح عامة ومصر تمتلك10مليون مجند ولعلمك لايوجد توتر جدي بين البلدين فقط اجبرت بعض الظروف ان تتخذ هذه الدولتين هذا المنحى من منطلق سياسي فاتحدا القوى الاسلامية وخصوصا يغضب امريكا والغرب وقد يختلقون مشكلة لاتقواها تلك الدول لكن الملك سلمان سبب ارباك للمشهد السياسي العالمي وهو مارفع جرس الانذار لدى الغرب والمحاولة جادين لافشال اي تقارب عربي واما مايخص النفط فهل عرفنا عن نزوله شيء حتى نعرف عن طلوعه وذهابه من بقاه لكن احسن من غيرنا بالرغم من سحب السيولة من المواطن بوسائل شتى وفي مقدمتها ساهر والتدبيل اللامبرر وهناك اهداف نتمنى ان لاتقترب من المواطن فالمواطن الحقيقي لديه التضحية بكل شي لاجل كرامته وعفاف اسرته ولن يتم الزج بالمحارم في الزحام للبحث عن التوظيف مهما بلغ الامر

شمشون 's picture
شمشون (زائر)

كاننا في كولومبيا . كل يوم سطو وسرق واجرام .

المناهض لدين الروافض's picture
المناهض لدين الروافض

لا وانت الصادق كولومبيا أكثر أمن منّا يا أخي يكفي إن ماعندهم عصابة إسمها مجلس الشورى

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

لايوجد أمن إلا بالسرداب عندما نتناول نبيذ نجفي مع خمس مواليات
أنشر ديننا يامعمم

المناهض لدين الروافض's picture
المناهض لدين الروافض

نحن نعمل على قدمٍ وساق لنشر ديننا في أوساط النواصب وأوكلنا مهمة تقييم سير العمل لآية الله عصيداني وسنجتمع الأسبوع القادم مع كبار الرهبان في حسينية ( الراحة الأبدية )
بالعوامية للإطلاع على المهام المنجزة في هذا المجال وسنوافيكم بالنتائج
أما النواصب فماعلينا منهم خلهم يقولوا اللي يبغون ولا درينا عنهم حتى
عملاً بالمثل اللي يقول ( ماعلى النعاج من طقاع الذيب )

ابو خالد - السعودية's picture
ابو خالد - السعودية (زائر)

الوضع خطير هناك شباب متعلمين عاطلين عن العمل والاسعار نار يجب ان يتم تأمين وظائف لأبناء البلد يجب تقليص عدد الاجانب الوضع جنوني ؟

جون سونق ينق's picture
جون سونق ينق

يعني يسرق وينهب اذا كان عاطل ؟

الحرفي's picture
الحرفي (زائر)

التوفيق من الله لرجال الامن وسبق ان رجل الامن السابق رحمته الله الامير نايف / لأيوجد عندنا اي جريمه تسجل ضد مجهول ألأ نادرا وهذا ملموس ولي ملاحظ على رجال الاعمال التظاهر انهم عندهم مبالغ معهم في المنزل وهذا الخطاء بعينه والسلام0

Anonymous's picture
(زائر)

الله يصلح الحال السرقات في إزدياد

فهد المبارك's picture
فهد المبارك (زائر)

كويس انهم ماقاموالشرطه ارجو ان تشفعلهم هذه

تركي خالد القصيبي's picture
تركي خالد القصيبي (زائر)

يالله سترك

ابوحسن's picture
ابوحسن (زائر)

في غياب الوازع الديني كل شي محتمل والعربي مهما حاولت معه لايضبطه مثل الوازع الديني نسأل الله لهم الهدايه ولجميع شباب المسلمين

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل