ضمن مشروع كيف نكون قدوة؟..

تواصل حملة التبرع بالدم من المسجد الحرام لأبطال الحد الجنوبي

الاثنين - 21 جمادى الآخر 1438 - 20 مارس 2017 - 03:21 مساءً
2
900
مكة المكرمة

تصدر جمع من العاملين في خدمة نظافة الحرم الشريف، قائمة حملة التبرع بالدم لجنود المملكة البواسل في الحد الجنوبي، وذلك خلال اليوم الثاني للحملة، والتي كان مخصصًا لها في يومها الثاني أروقة المسجد الحرام، بحسب توجيه ومتابعة من الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس والنائب الدكتور محمد الخزيم.

واستأنفت حملة التبرع نشاطها الاثنين (20 مارس 2017)، في الحرم المكي مستقبلة جموع الراغبين بالتبرع، وتقدم المتبرعين العاملين في خدمة نظافة المسجد الحرام من مختلف الجنسيات في مشهد إنساني لافت، إضافة إلى ضيوف المسجد الحرام وطلاب معهد الحرم المكي الشريف وعدد من منسوبي الرئاسة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن المشروع الاجتماعي الثقافي "كيف نكون قدوة؟" الذي تبناه ويشرف عليه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

 فيما أكد مدير معهد الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن الشهري أن الرئاسة تحرص على احتضان مثل هذه المبادرات الإنسانية بدعم متواصل من الرئيس العام ومعالي النائب، وحملة التبرع لجنودنا في الحد الجنوبي ماهي إلا صورة للتكاتف والتلاحم الوطني.

يُذكر أن حملة التبرع للجنود البواسل في الحد الجنوبي سيكون مقرها الأخير غدًا الثلاثاء في مصنع الكسوة، حتى تكتمل هذه المبادرة وتتوزع في أكثر من مكان من أجل اعطاء الفرصة لأكبر عدد للمشاركة والتبرع.

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
محمد العلوى's picture
محمد العلوى (زائر)

المفروض تبداء حمله التبرع من الجامعات والكليات والمعلمين والمعلمات والاطباء وكافه الموظفين ولاينقص فى حقهم ا بطال الوطن

Anonymous's picture
(زائر)

ماشوف سعوديين بتبرعون ماشوف إلا هنود فيهم الخير والله