اعتدوا على متزوجات بقوة السلاح..

الحوثيون يفرضون سيطرتهم على "قاصرات" وسط اليمن

الاثنين - 21 جمادى الآخر 1438 - 20 مارس 2017 - 04:49 مساءً
6
6147
أرشيفية

كشفت مصادر يمنية حقوقية عن قيام ميليشيات "الحوثي" بفرض سيطرتهم على "فتيات قاصرات"، بإجبار الآباء على تزويج بناتهم القاصرات عنوة لعناصر محسوبة على الحوثيين، كما يحدث بكثافة في مدينة "إب" وسط اليمن.

ويتم تزويج عشرات الفتيات عنوة بعناصر حوثية في المدينة، والقرى الريفية التابعة لها، كما أن هناك -حسب مصادر- حالات اعتداء على متزوجات، وسط عجز ذويهن عن مقاومة الميليشيات التي تحكم بالسلاح.

ووفقًا لتقرير السعادة العالمي لعام 2017 (الصادر عن شبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة)، جاءت اليمن بين الدول الأتعس، بعدما حلت في الترتيب الـ155 في القائمة.

ويستند الترتيب إلى ستة عوامل؛ هي: نصيب الفرد في الناتج المحلي الإجمالي، ومتوسط العمر، والحرية، وسخاء الدولة مع مواطنيها، والدعم الاجتماعي، وغياب الفساد في الحكومات أو الأعمال.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
اا's picture
اا (زائر)

يااهل اليمن هل ضاعت النخوه والحميه لنصرة الدين ماذا بعد العرض والذي رفع السماء وبسط الاراضين إن لم تجعلو دماء هؤلا الخنازير المجوس سيولآ تصب في مجاري الاوساخ لن تقوم لكم بعدها قائمه.

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

أنا خابر مافي بيت يمني إلا فيه على الأقل رشاش
إن لم يدافع اليمنيين عن أرضهم وعرضهم فاكتب السلام على اليمن
بهائمنا المجوس المشركين ماينفع معاهم إلا قاز وعود كبريت
إنتهى

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

ماعندهم غيره كلهم الحوثيه وجماعه عفاش زيود مذهبهم واحد

Anonymous's picture
(زائر)

كل يوم الحوثي الحوثي الحوثي ترى أزعجتونا الحوثي هو من قبائل اليمن وأهل مكة أدرى بشعابها وياريت تركزون على أوضاعنا الأقتصادية الزفتة.

Anonymous's picture
(زائر)

المادة عندك اهم من اعراض خواتك المسلمات ياقليل الحياء اللهم انصر أهل السنه والجماعه في كل مكان واخص اليمن وسوريا يارب عاجلآ غير اجلآ. اللهم ارنى عجائب قدرتك بالحوثي ومن اتبعهم اللهم امين

العقل زين's picture
العقل زين

تقرير لا يعتمد على معلومات دقيقة أو صحيحة ودليل على هذا انكم عارضين في خبر أن الحاصل على الترتيب 155 إلى 150 دول افريقية وسوريا من بينها .
فكيف اقحمت اليمن في هذاhttp://www.ajel.sa/local/1857391