قاما بسرقة السيارة وتزوير لوحاتها..

شرطة المزاحمية تطيح بسارقي "اللكزس"

الثلاثاء - 22 جمادى الآخر 1438 - 21 مارس 2017 - 12:15 صباحا ً
4
7794
أرشيفية

تمكّنت شرطة محافظة المزاحمية، اليوم الإثنين (20 مارس 2017)، من ضبط شخصين قاما بسرقة سيارة من نوع لكزس، من أحد مكاتب تأجير السيارات بالرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه استمرارًا لجهود شرطة المنطقة في مكافحة الجرائم بكل أنواعها، فقد تمكّنت دوريات الأمن بمحافظة المزاحمية، من ضبط مواطنين (في العقد الثالث من العمر)، يستقلان مركبة نوع جيب لكزس موديل 2016، بعد الاشتباه فيهما من قبل الجهات الأمنية.

وأضاف الميمان أنه عند استيقافهما قاما بالفرار لمنطقة صحراوية، وبمتابعتهما والتعامل معهما -وفق ما يقتضيه الموقف من حزم- أسفر المطاردة -بفضل من الله تعالى- عن ضبطهما. وبالرجوع للحاسب الآليّ اتّضح أن المركبة عائدة ملكيتها لإحدى شركات التأجير في العاصمة الرياض ومسجل عليها بلاغ سرقة سابق. وبسماع أقوالهما المبدئية أقرّا بسرقتها وأنهما قاما بتغيير لوحاتها الأصلية بقصد التمويه.

وأكد أنه تم إيقافهما بمركز الشرطة المختصّ للتوسع في التحقيق معهما في القضايا المقيدة ضدّ مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادّعاء العامّ بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
مقبل's picture
مقبل (زائر)

اين التليقات

Anonymous's picture
(زائر)

السلام عليكم
ياخوان ويا اخوات لاتتساهلون بالصلاه البعض منا يؤخر الصلاه عن وقتها والبعض منا يصلي ولكن صلاه الفجر يصيلها قبل مايطلع للدوام
تكفوون لاتتساهلون بامور دينكم

تخيلو لو ان المفروض علينا 50 صلاه ؟؟؟؟

الله جل في علاه جعلها 5 صلوات رحمه وتخفيف
والبعض يتساهل فيها

اللي ماصلا ومتاخر يتعوذ من ابليس ويصلي
يالله يا اخوان ويا اخوات

ايه الله الخمانتي's picture
ايه الله الخمانتي (زائر)

جزاك الله خير الجزاء

أبوعبدالعزيز 1411's picture
أبوعبدالعزيز 1411 (زائر)

مركز الضبط الامني بالمزاحمية( نقطة تفتيش القدية) مع الاسف لايهتمون بتفتيش الخارج والداخل للرياض !!؟؟ أسبوعيا أمر من هذه النقطة ولايوجد عساكر كلهم يتجمعون داخل المكتب وفي أفضل الاحيان على الاطلاق تجد عسكري واحد فقط بالمسار القريب من المكتب وفي معظم الاحيان واقف ولايفتش أحد يعني اللي يمر من المسارين الآخرين ماعنده أحد .. هذه النقطة يجب على قائد أمن الطرق متابعتها والاهتمام بها والقيام بزيارات مفاجئة لها للتأكد من قيام الجنود بواجبهم على أكمل وجه .
هذه النقطة يمر بها مئات السيارات المظللة بشكل مخالف ومئات السيارات بلوحات تالفة أو مشوهه أو بدون لوحات خاصة سيارات الهالكسات والشاصات ومع ذلك يمرون من النقطة مرور الكرام!!؟؟
هذه الملاحظات المهمة أرجو أن تجد الاهتمام من قبل مسئولي أمن الطرق . وأعتقد نقاط التفتيش الاخرى بطريق الدمام وطريق الخرج وطريق القصيم لايتم التفتيش بها بشكل جاد للطالع والخارج من الرياض !!؟؟ ياليت تهتمون فأنتم تعتبرون خط دفاع عن العاصمة من كل ماهو غير نظامي .
شكرا فقط لكل مخلص في عمله .

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل