تسبب في تكدس شديد بالحالة المرورية

حريق هائل على طريق مكة-جدة.. والنيران تلتهم 3 سيارات وناقلة وقود

الجمعة - 24 رجب 1438 - 21 أبريل 2017 - 10:09 صباحا ً
7
12483

شهد طريق طريق مكة-جدة السريع، حريقا هائلا اندلع في ناقلة بترول، في وقت متأخر من مساء الخميس (20 أبريل 2017) ما تسبب في حالة ذعر على الطريق وتكدس كبير بين السيارات.

وفور اندلاع النيران، باشرت فرق الدفاع المدني الحادث، الذي أسفر عن وفاة شخص احترق داخل سيارته، بالإضافة إلى تفحم 3 مركبات.

وبينت مصادر لـ"عاجل"، أنه في تمام الساعة الواحدة من صباح الجمعة، تلقت إدارة العمليات بالدفاع المدني بلاغا مفاده اندلاع النار في ناقلة بترولية على طريق مكة-جدة السريع.

وأضافت، أن الحادث تمثل في اشتعال النيران في ناقلة مواد بترولية سعة 33 طنا، نتيجة حادث مروري، وحدوث تسرب للوقود أدى لاشتعال النار في ثلاث سيارات أخرى.

وأشافت إلى أنه تمت السيطرة على الحادث وإخماد النيران، كما عملت الفرق على الحيلولة دون انفجار الصهريج، نظرا لارتفاع درجة حرارته، وذلك عبر القيام بعملية التبريد اللازمة وتأمين الخطورة على امتداد الطريق السريع واستحداث مسارات آمنة لمرور السيارات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأكدت المصادر، أن الحادث أسفر عن وفاة شخص بداخل سيارته المحترقة، فيما تم تسليم الموقع والحالة للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

مدني العاصمة المقدسة يباشر حريقًا في ناقلة بترولية على طريق مكة جدة

حريق في ناقلة بترولية على طريق مكة جدة

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
فهد                          العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

الم يعتصر القلب حينما نرى ممتلكاتنا تتعرض للتلف بسبب عدم الاهتمام بادوات السلامة والتقيد بالسرعة الله يعوض على الجميع وياليت الجهات المسؤولة تضع حد للتصور وقد يصبح التصوير من الضروريات عند بعض المتهورين ولربما لمواضيع تنعكس سلبا على جهات الاختصاص فياليت يردعون ويلقبون بالدواعش لعلهم ينزجرون

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

الى وزاره الداخليه المفروض يكون فيه مسار خاص للمرور والهلال الأحمر والدفاع المدني في جميع الطرق والشوارع ويمنع المشي فيه من قبل المواطنين خاص للامن فقط حتاءتكون عمليه الانطلاق سهله للامن

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

التهور وعدم احترام الغير وعدم إعطاء الطريق حقه كذا تكون النتيجه

عبدالرزاق الزهراني 's picture
عبدالرزاق الزهراني (زائر)

مفروض يكون الشاحنات لها طريق خاص بعيد ع السيارات والشي الاخر لازم يكون توعيه للسائقين استخدام الطفايات ما اقول الله يكفينا الشر

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

كويس انه بس ثلاث سيارات فقط الحمدلله انها جت كذا التهور التهور التهور والهياط يجب ان يكون فيه انظمه قويه على كل السيارات وجميع الطرق تكون مرقمه بسرعه محدده ساهر الوحده مايكفي يجب تكثيف ساهر في كل مكان ويجب حجز المركبات التي تنطلق بسرعه كبيره جدا من امام ساهر ولم يتمكن نظام ساهر من اخذ رقم لوحاتهم المطموسة

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

طلع

عبدالرحمن علي حكمي's picture
عبدالرحمن علي حكمي (زائر)

الله يرحمك ويغفرلك ياخوي خالد ويصبر اهلك على فراقك ويصبر زوجتي على فراق اخوها