رد الأموال حسب الأقدمية..

"التنفيذ" تحجز على "هامور عقاري" احتال على 4 آلاف مواطن

الجمعة - 24 رجب 1438 - 21 أبريل 2017 - 11:18 صباحا ً
4
8142
مكة المكرمة

كشفت مصادر مطلعة، أن محكمة التنفيذ في مكة المكرمة، شرعت في إعادة أموال نحو 4 آلاف مواطن استولى عليها "هامور عقاري"، بحسب أولوية وأقدمية المساهمين الذين صدرت لهم أحكام تنفيذية على مشغل المساهمات.

 

وقالت المصادر، إن المحكمة حجزت على أموال "الهامور" المتوافرة والتي تقدر بـ191 مليون ريال، وسيتم توزيعها حسب أولوية وأقدمية المساهمين الذين صدرت لهم أحكام تنفيذية على مشغل المساهمات، بحسب صحيفة "الوطن" الجمعة (21 أبريل 2017).  

 

وأضافت المصادر أن المساهمات كانت غير رسمية، ومعظمها يتعلق بالسيارات، وتم البدء في حصر المطالبات والسداد، وفقا لجدول معد بهذا الشأن، فيما لا يزال هامور المساهمات بمكة المكرمة سجينا.

 

وأشارت المصادر إلى أنه تم حجز أموال "الهامور" المتوافرة لردها إلى المساهمين الذين صدرت لهم أحكام تنفيذية، إضافة إلى أنه لا تزال هناك قضايا أخرى ضد المشغل منظورة في الدوائر التجارية بالمحكمة الإدارية في مكة المكرمة.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
ذيب شهران's picture
ذيب شهران (زائر)

من هو هذا اللص الكبير افضحوه لو كان مسكين وصلت شهرته امريكا خلو غيره يعتبر

عصام هاني عبد الله الحمصي 's picture
عصام هاني عبد الله الحمصي (زائر)

جيبولي الهامور أقطه وأشويه من زمان ما شفته حتى يتأدب .

عبدالله البقمي 's picture
عبدالله البقمي (زائر)

هامور والا كنعد عطنا كيلو فيليه لو سمحت إلى متى والشعب موب راضي يصحى من المساهمات الغير رسميه ياناس اتعظوا من اللي قبلكم لا وبعدين شكاوي وتعالي ياحكومه ؟ القانون لا يحمي المغفلين من زمان والناس تنبهه بوسائل الاعلام من هذه النوعيه لكن مانقول الا المشتكى لله !!!

ابو معاذ١'s picture
ابو معاذ١ (زائر)

وقضية هامور عسير معجب الفرحان الله لا يفرحه بما يسره اللي لها أكثر من ١٢ سنة وين راحت .ماتت مع بعض المساهمين اللي ماتوا وفلوسهم باقي مارجعت أم الدعوى واسطة.