تقدم ببلاغ ضده.. وتشكيل لجنة للتحقيق

مواطن: مستشفى "الدرب" اعترف أنه كذب بشأن وفاة زوجتي

الجمعة - 24 رجب 1438 - 21 أبريل 2017 - 12:12 مساءً
14
20685

اتهم مواطن في جازان، مستشفى الدرب العام، بالتسبب في وفاة زوجته الأربعينية، بعد أن راجعت المستشفى لشعورها بآلام في البطن. 
وكانت المريضة باشرت الثلاثاء الماضي، مستشفى في الدرب بعد أن شعرت بآلام في البطن، وبعد أن خضعت لتحاليل وإشاعات أفاد طبيب الطوارئ بأنها تعاني التهابات بسيطة، وبعدها حضرت طبيبة الجراحة وأفادت بأنها تعاني الزائدة، ولا بد من استئصالها، حسب صحيفة "الوطن" الجمعة (21 أبريل 2017).
وأُدخلت المريضة غرفة العمليات في اليوم ذاته، وخرجت بعد العشاء من العملية، وبطنها مفتوح وفي داخله أنبوب. وبسؤال الطبيبة عن الأمر، أفادت بأن ذلك لإنزال الدهون، وأنها لم تُجر عملية الزائدة، وساءت حالتها، وفي اليوم التالي توفيت بعد حدوث مضاعفات.
وقابل ذوو المتوفاة المدير الطبي، وعند سؤاله عن أسباب الوفاة والعملية، قال إن المريضة خضعت لعملية زائدة، وعند مطالبتهم بمشاهدة الزائدة المستأصلة، وبعد عدة محاولات، اعترف بأنه لم يتم استئصال الزائدة، وإنما كيسٌ دهني، بعد عمل فتحة في البطن أدت إلى وفاتها والأنبوب داخل بطنها. 
وتقدم ذوو المتوفاة بشكوى إلى مدير المستشفى، بحضور محافظ الدرب الذي كان موجودا في المستشفى في اليوم نفسه، ووجّه إدارة المستشفى ببحث الأمر، كما تقدموا ببلاغ على رقم البلاغات في وزارة الصحة، وشُكلت لجنة للتحقيق في سبب الوفاة.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

مستشفى الدرب وكر يحب تطهيره من المتمكنيين فيه من الأجانب

Anonymous's picture
(زائر)

اقتل الدكتور بسرعه قبل يسفرونه

رحمها الله's picture
رحمها الله (زائر)

كثرت الاخطاء الطبيه ويموت الكثير منها لاادري هل وزارة الصحه تريد قتلنا بالاخطاء الطبيه مرعاة للحكومه لن الشعب يطالب بزيادة الرواتب وحقوقنا الواجبه عليهم ام ماذا ولاننسى ان الاجانب اتو وشتغلوا اطباء وهم من يمرسون عمل سباك وميكانيكا وغيرها لكن التزوير لم يكتشف الا بعد مااغتنى الطبيب النصاب بلد فاشل حتى انه يخاف من اخراج المتخلفين خلي الطابق مستور لااطلع بلاوي مهببه بنيله سودا

الاموي's picture
الاموي (زائر)

ايه هذولا الي يجب توقيفهم وتعزيرهم ماهو البلوي الي قومتو الدنيا عليه

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

خذ حقك بيدك

حمر عين's picture
حمر عين (زائر)

اتقوا الله ياناس فيما تكتبونه كيف تشجعونه ع اخذ حقه بيده ونسيتوا قضاء الله وقدره وانه عز وجل قد كتب لهذه المرءه ان تتوفي بهذا السبب وهناك جهات قضائيه يمكن لزوجها ان يتقدم اليها ويأخذ حقه ان شاء الله

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

بلا قير علاقي بلا بطيخ
لا أشوفك توزوز على تعليقات سماحتي

Abu Rame's picture
Abu Rame

تحتاج موسسه مقاولات عشان عمالها يلقطون فتافيت وجهك

اول مرة اسمع من الدلخ المطبل شليويح كلمة فى محلها's picture
اول مرة اسمع من الدلخ المطبل شليويح كلمة فى محلها (زائر)

الحكومه لاادري من اين اتت بهم على كذا خذ حقك بيدك هذا زمان القوه ولا تذهب الى السبب لتشتكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

الصراخ على قدر الألم

Anonymous's picture
(زائر)

اصباحة المستشفيات في اسعوديه درجات المقيم درجه أولى وبعدين المسولين وبعدين الدرجه الثلاثه اسعودي

Anonymous's picture
(زائر)

والله العظيم أني صرت أقول أني من اليمن وتحسنت معاملتهم لي بكل مكان نزل رأسك انت سعودي غيرك يرقص وانت رقودي

ابو رعد 's picture
ابو رعد (زائر)

قد تكون العملية عملية تسليح أعضى من الكلي او الكبد او اي شى يباع هذي الدكتوره لازم يحقق معها لماذ فتحة بطن المريضة وهي لم تستخرج الزائدة

زائر 's picture
(زائر)

اتق يامن يقول خذ حقك بيدك قبل يسفرون الدكتور اي نحن يارجل فيه قانون وفيه حكومه وحقك تاخذه وانت مرتاح ولا يضيع حق وراه مطالب انما عبارات كهذه ماخذ على من يكتبها في الصحف الرسميه انتبهوا بارك الله فيكم