نتيجة خلاف وقع بينهما خارج المدرسة..

الإطاحة بطالب ثانوي طعن زميله حتى الموت في جازان

الجمعة - 23 شعبان 1438 - 19 مايو 2017 - 02:26 مساءً
5
9621
أرشيفية

تمكنت شرطة منطقة جازان من الإطاحة بطالب بالمرحلة الثانوية؛ لاتهامه بالإقدام على طعن زميل له حتى الموت بسبب خلاف سابق بينهما، خارج مبنى المدرسة في محافظة الداير بني مالك.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح الأربعاء الماضي، بلغ مدير شرطة محافظة الداير بني مالك بأنه تلقى اتصالًا من المناوب بمستشفى المحافظة العام عن وصول مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا مصاب بطعنة نافذة أسفل البطن، وقد فارق الحياة على إثرها.

وأضاف أنه على الفور انتقل المختصون إلى المستشفى وإلى موقع الحادث، الذي تمثل في أحد الأودية القريبة من قرى محافظة الداير بني مالك الجبلية.

وبين أنه تم اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية أدت إلى تحديد هوية الجاني والقبض عليه، واتضح أنه زميل للمجني عليه بالمدرسة ويبلغ من العمر 16 عامًا، مبينًا أن سبب إقدامه على طعن زميله هو خلاف سابق بينهما.

وأكد "الحكمي" أنه تم التحفظ على الجاني وشخص آخر كان برفقة المجني عليه، كما تم إحضار الأداة المستخدمة في الحادث، وإحالة الأوراق إلى جهة الاختصاص.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
لاحول ولا قوه الا بالله's picture
لاحول ولا قوه الا بالله (زائر)

سبحان الله دائما في نهايه كل سنه دراسيه يحدث شجار بين المراهقين يتطور الى الاعتداء والقتل والوضع يحتاج الى تضافر الجهود من الجهات الامنيه واولياء الامور وقاده المدارس

عصام هاني عبد الله الحمصي's picture
عصام هاني عبد الله الحمصي (زائر)

يا طلبه أيام الإمتحانات أنتبهو من ضغوط المذاكره وصلو وترحمو على أنفسكم والله لا يفيدكم لا العصبيه ولا النرفزة ( بالهداوه والصلاه تنجحون بإذن الله ) .هذه نتيجة فقد الأعصاب من طالب علم الى ساحة الإعدام .

CN's picture
CN

وقت المراهقة صعبة ع الانسان . كان دق النجر تحت الطاولة وفك نفسة من مشاكل الجنس

Anonymous's picture
(زائر)

الله يشفيك

(زائر)'s picture
(زائر) (زائر)

ياخي سبا ماهو طغنت ام رجل ياخي الله يهديك

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل