ردًّا على مزاعم مداخلة الجزيرة..

القحطاني: تاريخ قطر المخزي في "غزو الكويت" موثق ولن يزور

الأحد - 22 شوّال 1438 - 16 يوليو 2017 - 12:07 مساءً
106
49440
المستشار بالديوان الملكي-سعود القحطاني

شنّ المستشار بالديوان الملكي، سعود القحطاني، هجومًا لاذعًا على من وصفهم بـ"مرتزقة قطر" في وسائل الإعلام التابعة لها.

وكتب القحطاني، مغردًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أقزام ومرتزقة قطر يحرفون تاريخ تحرير الكويت، موقف السعودية التاريخي بزعامة الفهد ما زال بالأذهان وكثير من شهود الأعيان موجودين".

جاء ذلك ردًّا على مداخلة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية، عبدالله العذبة، في أحد برامج قناة الجزيرة، والتي قال فيها إن الولايات المتحدة الأمريكية هي صاحبة الفضل الأول في تحرير الكويت، زاعمًا أن الملك فهد بن عبدالعزيز، رحمه الله، كان يدرك ذلك، وكان يخشى أن تكون السعودية بعد الكويت.

وفي سلسلة تغريدات تحت وسم "كشف حساب"، الذي خصصه القحطاني للرد على المزاعم القطرية، ذكر المستشار بالديوان الملكي، أن التاريخ يثبت أن الدوحة هي التي أصرت على أن يكون عقد مؤتمر القمة الخليجية، لمناقشة غزو الكويت، لديها، وأن زعماء الدول وافقوا على ذلك لعدم إفساد المؤتمر، بعد أن هدد أمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني، بالمقاطعة.

وأضاف القحطاني: "سحب حمد بن خليفة المايك من والده، وقال: نحن رؤساء القمة، ولن يتم مناقشة موضوع غزو الكويت إلا إذا حسمنا موضوع جزيرة "حوار" وأقرت البحرين أنها لنا".

وعندها، والكلام لمستشار الديوان الملكي، "سمع حمد من باقي القادة، ما يسوؤه، ووبّخه الملك فهد، رحمه الله، بشدة على قلة أدبه مع والده الشيخ خليفة وعلى كلامه الأرعن".

ووجّه مستشار الديوان الملكي خطابه إلى عملاء السلطة القطرية بوسائل الإعلام قائلًا: "هذا تاريخ السعودية يا أقزام، ولن يزور، ومحاضر أمانة مجلس التعاون وثقت هذه الحادثة المخزية للتاريخ، ولو استولت القوات التي أحضرتها السلطة القطرية من أنحاء الأرض على قطر لما حررها غيرنا".

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
عيد 's picture
عيد (زائر)

يفضل انك ماترد على امور نحن نعرف تماماً ماحدث بها .. ونعلم اننا وقفنا بجانب اخوننا وبعنا صدام للامريكا ..

 فهد العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

التاريخ لايزيف اخي الجيش القطري ابلاء بلاء منقطع النظير في الخفجي ومن يومها اعتلى شأن قطر عندنا فالحقيقة أمانة

Dr/Ibrahim 's picture
Dr/Ibrahim (زائر)

كذاب أشر ، انا كان علي الدور لقيادة البعثة الطبية للحرس الوطني اثناء طرد القوات العراقية من الخفجي واللي حرره أفراد الحرس الوطني من كل شبر الى درجة ان العراقيين استخدموا حفر تغيير الزيت للتخفي ، وكان الأسرى بالعشرات ونقلنا المصابين منهم الى مستشفانا الميداني وكنا نعاملهم بمنتهى الانسانية ، رغم سفالتهم مثلك حيث وجدنا بعضهم يخفي قنبلة يدوية بمناطق حساسة ، اترك عنك الهياط

 فهد العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

يا دلخ ابراهيم القناصة العراقين كانوا في خزان الماء يطلقون النار وتم التنبؤ بذلك اخر النهار
يادلخ ابراهيم الجرحى الذين تكلم عنهم من قصف طيران بالخطاء فهل فهمت يادلخ حينما تقدم الحرس دون ترتيب مسبق

دحيم الوليص 's picture
دحيم الوليص (زائر)

الدلخ جنابك يا مرتزق ولكن الحقيقة موجعة ، والواحد منكم يكذب حتى يصدق نفسه ولكن موووتووووا بغيظكم ياحثالة المرتزقة ، نحن ورائكم مع طغمتكم الحاكمة الى ان نقتلعكم من جذوركم يا كلاب اهل النار

Haya"'s picture
Haya" (زائر)

اعرف اكتب مالت عليك وصحح أخطاءك وبعدين تفلسف ، اذا شاهد عيان يا معتوه تتطاول عليه بهذه الطريقة ولكن هذا طبعكم بتزوير التاريخ منذ القدم ، ولكن الريال القطري يفعل بكم الافاعيل يا حثالة العسكر

Dr/Ibrahim 's picture
Dr/Ibrahim (زائر)

فعلا الدلاخة أعيت من يداويها ايها الكذاب الأشر ، أقولك اسرى وجرحى عراقيين وتقول انهم جنودنا ، لكن الشرهة للي عطاك وجه

فليحان's picture
فليحان (زائر)

ما عليك من هذا المجوسي يا دكتور حاول قدر المستطاع يستخدم التقيا لكن انا كاشفه من زمان واحذر منه ويجب القبض عليه

زقم العيط's picture
زقم العيط (زائر)

اجل يا عسكري الدكتور دلخ !!! ، هذا زمن الرويبضات امثالك ، تحتاج الى كوية وحدة على جبهتك والثانية على علباك لعلها تعالجك من الإسهال الفمي الذي ازكمت انوفنا بكثر ذرررقك

نجد العذية's picture
نجد العذية (زائر)

الحرس في الخشم العان

مميز's picture
مميز (زائر)

19ساعةفي تويتر
5ساعات نوم
ساعة أكل وصلاة
الله لايشغلنا عن طاعته وعن الأعمال الصالحة

Anonymous's picture
(زائر)

اللي حررها الامريكان يا دلخ ابراهيم هههههه قال حررناها قال
الله يخلي ماما امريكا ولا كان صدام قشعنا مع الكويت

Msafer69's picture
Msafer69 (زائر)

مرتزقه وأذناب للفرس عليكم اللعنه

Anonymous's picture
(زائر)

تبا لك ولقطر معك .... تطاولوا على الحاضر والماضي وانت مازلت تمجد قطرك لابوك لابو من رباك ياوضيع ... هم يتطاولون على الملك فهد رحم الله وانت تثني على بطولات قطر الكرتونيه

عبدا لله's picture
عبدا لله (زائر)

هل كنت حاضراً للقمة ؟
هههه

حكيم1's picture
حكيم1 (زائر)

في ازمة الكويت القوات القطرية تضرب قوات الاشقاء بالمدفعية هذه قطر الخايسة

Anonymous's picture
(زائر)

هذه كذبه من اعلامهم وصدقها القطيع الغبي مثلك بل ثبت انهم كانوا يرمون بدلاخة والرصاص موجهه للجيش السعودي لكن الاعلام خبيث ورفع من شأنهم على الفاضي

فليحان's picture
فليحان (زائر)

كذبت يا فهد العسكري يا رافضي و ذنب المجوس ولو كنت تجيد التقيا

 فهد العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

هههههه يا عيد جبت العيد
كل مافي الامر اصرار أمريكا على القضاء على قوات صدام التي هدد بموجبها ضرب اسرائيل بالغاز المزدوج ثم توالى سقوط دول عربية اخرى بنفس السبب لكن بواسطة دول عربية

دحيم الوليص's picture
دحيم الوليص (زائر)

اذا بعض العرب المستعربة رضوا ان يكونوا مطايا للمستعمر مثل مجانين العظمة من صدام الى الحمدين ، ليس لنا الا التصدي لهم وابلع العافية واترك عنك الخرابيط وسبق قلنا لك من كثر هذره كثر سقطة ، مهما حاول الورم القطري باستخدامكم لتلميعه لن يفلح حتى لو عبثت مثله الأعلى اسرائيل بالاقصى ، القرار حاسم وحازم ، استعنتوا بامريكا او فرنسا او المانيا او الشيطان ، الرياض أخذت القرار ، بارك الله بمعالي المستشار سعود القحطاني الذي كشفهم وأدمى انوفهم ، بيض الله وجهك ياسعود

Anonymous's picture
(زائر)

لافرق بين العرب العارية والعرب المستعربة إلا في المصطلح هداك الله واتق الله واعلم أن قريشا من العرب المستعربة وان اباهم إبراهيم فمن أبوك؟ ؟!!

دحيم الوليص 's picture
دحيم الوليص (زائر)

وين شرّقت وغربت الله يهديك ، الاستعجال آفة العاقل ، المستعربة الان مستعربة اللسان ، ينطقون بلساننا وقلوبهم هواء ، المستعربة الذين باعوا ولائهم وأوطانهم بابخس الاثمان ، اما فهمك لا يعنيني وسلم لي على ابوك !!!

Anonymous's picture
(زائر)

المستعربة مصطلح واحد لايتجزأ ينطبق على كل من لاينطق بالعربية ثم تعلمها من لدن اسماعيل عليه السلام وحتى الان هداك الله ؛المستعربة هداك الله ضحوا ودافعوا عن الامة العربية من مصريين وعراقيين قبل ان يضلوا وغيرهم ولاداعي للاستخفاف فنحن في خندق واحد والعدو لايفرق بينهم في المبدأ انما في الواقع ليهزمهم على تفرقهم وجزاك الله خيرا

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

أنا أقوم بالتعريب لمن يرغب وهذا شرف لهم

Anonymous's picture
(زائر)

ليس دول عربيه بل شبه دوله عربيه ( قطرائيل ) هي من ساعد على اثارت الفتن في جميع الدول العربيه واسقاطها يا اعمى البصر والبصيره

Anonymous's picture
(زائر)

صدام هو من غدر بمن وقف الي جانبه في حربه مع ايران وبعد انتهاء حربة بالتعادل السلبي ولولا دعم السعودية لهزم من اول سنة بدل ان يبني بلده الذي تسبب في خرابه كعادة اي حاكم عسكري زين له عقلة المريض غزو دول الخليج وبدأ بالكويت عندها قامت المملكة بإتخاذ كل الوسائل العسكرية والدبلوماسية و الاقتصادية لتحرير الكويت وتم للسعودية ما ارادت بقيادة فارس شجاع وسياسي محنك خادم الحرمين الملك فهد رحمة الله واسكنة فسيح جناته .....الحقيقة التي يعرفها كل ذي لب المملكة العربية السعودية هي العمق الامني والدفاعي لدول الخليج وهي العمق الاقتصادي لمصر وهي قبلة المسلمين وسندهم الدبلوماسي والاقتصادي و كثيرا ما ينكر بعض زعماء العرب جميل المملكة بل قد يهاجموها وما حكام قطر الا احدهم ورغم ذلك تبقى السعودية شامخة من منطلق مكانتتها كقبلة المسلمين واكبر الدول العربيه عسكريا واقتصاديا واكثرها استقرار رغم محاولات الاعداء الفاشله للمساس بإستقرار هذه البلاد التي تحكم شرع الله وفيها ولاء شعب منقطع النظير لحكام حكموا بالعدل وبذلوا الغالي والنفيس لتطور هذه البلاد ورفاهية شعبها ... حفظ الله بلادنا وولاة امرنا وسدد رأيهم

مميز's picture
مميز (زائر)

كلام قديم ماينبغي ان نتكلم به في الوقت الحاضر
نحنُ ابناء اليوم*
إثارة الفتنة والكراهية
قف عند حدك
وقل خيرا او الصمت افضل

نصيحة للقحطاني 's picture
نصيحة للقحطاني (زائر)

قال تعالى : ( لَّا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بَيْنَ النَّاسِ ۚأو إصلاح بين الناس ) عام في الدماء والأموال والأعراض ، وفي كل شيء يقع التداعي والاختلاف فيه بين المسلمين ، وفي كل كلام يراد به وجه الله تعالى . وفي الخبر : ( كلام ابن آدم كله عليه لا له إلا ما كان من أمر بمعروف أو نهي عن منكر أو ذكر لله تعالى ) . فأما من طلب الرياء والترؤس فلا ينال الثواب . وكتب عمر إلى أبي موسى الأشعري : رد الخصوم حتى يصطلحوا ، فإن فصل القضاء يورث بينهم الضغائن.. وعن أنس بن مالك أنه قال ، : من أصلح بين اثنين أعطاه الله بكل كلمة عتق رقبة . وقال النبي صلى الله عليه وسلم لأبي أيوب : ألا أدلك على صدقة يحبها الله ورسوله ، تصلح بين أناس إذا تفاسدوا ، وتقرب بينهم إذا تباعدوا . وقال الأوزاعي : ما خطوة أحب إلى الله عز وجل من خطوة في إصلاح ذات البين ، ومن أصلح بين اثنين كتب الله له براءة من النار . وقال محمد بن المنكدر : تنازع رجلان في ناحية المسجد فملت إليهما ، فلم أزل بهما حتى اصطلحا ؛ فقال أبو هريرة وهو يراني : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من أصلح بين اثنين استوجب ثواب شهيد " ..

   فهد العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

احسنت يا قحطاني كلام تثاب عليه لكن هناك مبزوه لايعجبها العجب ولا الصيام في رجب تعتبر الوطنية شتم وسب وقذف بهائم هلايم وحظهم نايم

 فهد العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

الى بهئمنا الرتع حتى وان فهمنا حقيقة المخالفات القطرية وايضاً خطورتها يجب ان نتعاطى القضية بمسؤلية وشجاعة اسود الوطوطة والقذف من ضعاف النفوس مخصص للنساء ومنهو على شاكلتهم وهناك مندسين بمعرفات وطنية أو تقمص اسماء وطنيين هدفهم الاساءة لسمعة المواطن السعودي مثل مسحب الجوالين فني الأشعة الذي زعم انه دكتور وحثالته فمشاركاتهم تفضح شخصياتهم في ركاكتها هناك معلق يعجبني تعليقة وان كان بيني وبينه مشاكسه لكونه يدس السم وسط العسل الا أني احترم ثقافته العاليه وأسلوب طرحه

Anonymous's picture
(زائر)

بيض الله وجهك ي قحطاني ولافض فوك

كلامك صحيح يالجودي's picture
كلامك صحيح يالجودي (زائر)

لكن انا اطلب من الاستاذ والمهندس القحطاني ان يعطينا فضائح قطر المهمه التي تصيبها فى مقتل واتمنى من الدكتور القحطاني الا يبخل علينا بذلك

Anonymous's picture
(زائر)

يا حبك للفتنه ,,

Anonymous's picture
(زائر)

صدام خان ونقض العهود ولا يحبه الا بعثي مثله او اخونجي او جاهل ...

  فهد العسكري's picture
فهد العسكري (زائر)

ياقحطاني الطامة جات ايران تؤسس قاعدة للحرس الثوري في قطر حسبنالله على كل ظالم غادر للأمة

Anonymous's picture
(زائر)

أكرمنا بسكوتك وبس

Anonymous's picture
(زائر)

يبقى الشهره
هههههه

Anonymous's picture
(زائر)

كلام القحطاني آلمك

Anonymous's picture
(زائر)

المملكه والملك فهد رحمت الله عليه بعد الله سبحانه كلن له الفضل في تحرير الكويت وانا كنت احد المتطوعين ايام الازمه من الذي استقبل الشعب الكويتي وحكامه المملكه ورحو لنا شهداء في الخفجي وتحملنا اعباء الحرب الماليه والى الان نحن نتحمل ويجي هذا القطري ويحرف التاريخ

الشمس لا تحجب بقربال's picture
الشمس لا تحجب بقربال (زائر)

هاذه حقيقة فوالله ما تحملته السعودية والملك فهد يرحمه الله والحكومة والشعب السعودي شيء لن ينساه قادة الكويت ولا شعبها والسعودية بلا منة تحملت تكلفة تحرير الكويت وفتحت اراضيها بكل انواع الدعم المادي واللوجستي والاعلامي واستدعت قوات عربية واسلامية ودولية ثم يأتي الأخ القطري ليقول غير ذلك اتق الله فا الشمس لا تحجب بقربال

السيف الباتر's picture
السيف الباتر (زائر)

لم نبيع صدام لامريكا ولاكن للاسف أنجرف صدام خلف اطماعه وبتخطيط أمريكي حتى نجحت مقاصدهم ونحن الآن نحصد مازرعه صدام واليوم يعيد الزمن نفس السيناريو معى قطر وسوف تكون الكعكه الصغيره في فم من امريكا إلا أن تعود لصوابها

مديونير 666's picture
مديونير 666 (زائر)

والله قطر امرها غريب ..ينطبق عليها المثل اللي يقول ضربنا وبكى وسبقنا واشتكا ..ينطحون الصوت بصياح كل قطري يدري هالكلام ..وكانو بياقفون ضد حكامهم بس صارت عناد ..كل العالم صارت تتكلم سياسه حتى الحريم ..افضل مقوله سمعتها من سفير المملكه بالاردن يقول ياخوي لاتجيني ولا اجيك ..يقصد كل قطري

الحمدلله 's picture
الحمدلله (زائر)

يازينك ساكت . ستعود العلاقات كما كانت وأفضل ويبقى ما تكتب خزي عليك

ابومروان's picture
ابومروان (زائر)

بيض الله وجهك ياقحطاني انت تدافع عن بلاد الحرمين وهذا شرف كبير لنا جميعا ولا يسكت عن الحق الا شيطان او جبان وصدقني اول من يحترمك العدو مسرور جدا بك وفقك الله

Anonymous's picture
(زائر)

ابومروان بارك الله فيك وصدقني من ترد عليه شخص وضيع وكما قلت جبان وهو في قرارة نفسه يعلم ذلك فتجاهله هو الخيار الافضل

Sarem's picture
Sarem (زائر)

وراك ما تسكت ربعك ولكن استمر يا معالي المستشار سعود بكشف ادوارهم المخزية ، لا والغريب ان يطرحون مثل هذه المواضيع الان وكلنا يعرف الحقيقة الدامغة مهما حاولتوا ياطغمة قطر الفاشلة ، وكما قال الدكتور ابراهيم بدأ الكيان المجرم الاسرائيلي بالعبث بالمسجد الأقصى لصرف النظر عنهم وتخفيف الضغط عليهم ولكن القرار الحاسم اتخذ واستمروا بالهذيان والهلوسة والكذب

Anonymous's picture
(زائر)

يازينك منطم الكلب كل هجومهم ودفع المليارات لبث الدسائس وخلخله بلدنا وتريدنا ان نسكت يا قبيح

Anonymous's picture
(زائر)

لوسار ف قطر احتلال جاك يهرول بكره تندم ارجع الى ربعك افضل والسعوديه هي حريص على قطر خل ايران وتركيه هدولي ماهم عرب كيف ترتمي ف احضانهم وتعتب اخوانك والحل تعرف فين لابد من الرياض اسمع الله يهديك صوت العقل لاتكون اسباب التفرقه بين شعوب مجلس التعاون ترى الرجال تعبو على اساس توحيد المجلس ليكون يد واحد

خبل دوت كم's picture
خبل دوت كم (زائر)

العذبه هذا من اول بدايه المشكله مع قطر وهو يهاجم السعوديه ويقل ادبه وكان الرد في تويتر. بعد كلامه هذا الا الفهد لن نمررها مرور الكرام يستاهل واكثر. وماقصر الشعب السعودي في تريتر جلدوه جلد لين عض الارض ههههههه

سعددد's picture
سعددد (زائر)

الشعب القطري علي راسي وعيني لكن حكومة قطر تنتهج خلق الفتنة والفوضي في العالم العربي انا نفسي اعرف ال خليفه هذولا من المعروف انهم من وأشيقر وا من بني تميم وامة موزة المسند يعني هم لاهم لأنصاري ولا يهود ولا شيعة والي مجنني وش الهدف في خلق هذي الفتن في العالم العربي سبحان اللة واللة في خلقة شؤون وحسبنا اللة علي الظالم

سعيد ال عاطف's picture
واحد من الناس

لو سمحت غيّر الصورة ؟!

انتهى دور الابتسامه والكشخه؟!
والكلام يكفي قليله عن كثيره؟ نحتاج لقرارات حاسمه.
تعبت أقلامنا ؟!!

Anonymous's picture
(زائر)

ان شاء الله مايحرر قطر غير السعوديه

Anonymous's picture
(زائر)

عاش سلمان ولي عهد ❤️

Anonymous's picture
(زائر)

صدام اجرم في حق شعبه وجيرانه مثل ماتفعل انت ياقطر وان شاء الله السعوديه سوف تتطهرك وتحررك

Anonymous's picture
(زائر)

في البدايه كنت متعاطف مع قطر ، لكن مع الاسف اكتشفت اني كنت على خطاء

Anonymous's picture
(زائر)

عودا حميدا

Anonymous's picture
(زائر)

ترا النار قايده ياقطر

العبدالحر's picture
الفكر الحر

هذا المستشار وايد شاد حيله ! ماعنده شغل ؟ يكفي راتبك مبلغ وقدره ومقرب الحكومه خل شوي لنا اخنا الفقاره

حلوه وايد's picture
حلوه وايد (زائر)

خلك من وايد وجاي ، واترك لنا مستشارنا الذي كشفهم وعراهم

Anonymous's picture
(زائر)

استريح وحاول تبلعها

Anonymous's picture
(زائر)

وايد هذه بدرتك وليس هنا يامندس

Anonymous's picture
(زائر)

يا سلام كلنا نعرف ان وجود الامريكان وقت غزو الكويت هو من اجل حماية السعودية من صدام
أجل الفواتير حقت الحرب الي دفعناها للأمريكان كانت إيش؟ عيدية ولا صدقة جارية؟
حتى أن السعودية ولأول مرة وقتها يكون عندها عجز في الميزانية وديون ورفعت اسعار البنزين
وهذا التاريخ يشهد وشوارزكوف يشهد لانه كان قائد العمليات الأول بحرب الخليج
اما الي دار في المؤتمر فالأفضل عدم خروجه لأنها جلسة سرية والأفضل احترام الجلسات السرية بين قادة الدول لأنها تكون عفوية وانفعالية مو مثل ما نشوفهم في التلفزيون والمقابلات الصحفية
والأفضل انك ما تنشر هذه المعلومات التافهة لان قطر ممكن ترد بالمثل وتكشف تفاصيل الجلسات السرية للملوك والمسؤولين السعوديين وتصير الشغلة نشر غسيل ماله داعي والمستفيد الأكبر هم اعدائنا
هذه المعلومة الي قلتها ترى لا تقدم ولا تأخر وعجبتي رد الاخوان هنا بأنك لو كنت ساكت ازين وابرك ومافي داعي للبهرجة الإعلامية مو وقتها
وإن شاء الله الحكماء عندنا يعرفون كيف يبتلعون أي مشكلة تحدث بين الأشقاء وتنتهي المسألة
فلا تتهور وتندم على أفعال لا تمت السياسة والاعراف السياسية بصلة

ابو باسل...'s picture
ابو باسل... (زائر)

عجبا قلمك مأجور ايه القزم يوضحه تعليقك على الموضوع وفِي ثنايا التعليق نرى الخيانة التي نهلتها من مستنقع الوحل و التبعية لاذناب الفرس و عزمي بشارة فهنيئا لك بما وصلت اليه من فرط قدمه لك أولائك الاقزام في قطر لوثة به عقولكم قبل أبدانكم فلن نحزن الا على اجيال قادمة في قطر التي نصبتم لها حبائلكم الواهية و الأمل معقود على أبناء قطر لانتشال ابنائهم من دنس التبعية

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

الأخ سعود القحطاني قال الصدق الحاصل في وقتها اما ان صدام انباع على امريكا لا ماانباع الكبر والزوده والجهل هو من باعه على امريكا والعراق والشعب العراقي اليوم يجنون ماحصدو في ذالك الوقت واخاف على قطر ان تسلك نفس الطريقه التكبر والغطرسة لزوم يكون فيهم واحد من الاسره الحاكمة في قطر يكون متنور بل العلم والبصيرة افضل من الجهله والحركات الصبيانيه التي قد ترجعهم مئه سنه الى الخلف

المعتزاا's picture
المعتزاا (زائر)

رحمه الله عليه في قبره الملك فهد اخو نوره الحريم يعجزون يجيبون مثله ذكاء وحنكه ودهاءالفضل لله ثم الملك فهد انشهد انه ابعد طاغيه جاب الأمريكان وغيرهم وسلم الخليج العربي الى اهله

العمـــري's picture
العمـــري (زائر)

الحكومة السعودية منذ القدم وهي حكيمة وثقيلة في مواقفها وتصريحاتها ولا يمكن أن يصدر منها ما لا يليق، لذلك فمثل هذا الشخص لا يليق بأن يكون متحدثاً فضلاً أن يكون مستشاراً لدى ولاة الأمر!

مميز's picture
مميز (زائر)

وسط المملكة وشمالها وقطر والبحرين والمملكة من القبائل العدنانية الكريمة
التي يزعم البعض ببأنهم من القبائل المستعربة

Anonymous's picture
(زائر)

قال صلى الله عليه وسلم (لافضل لعربي على اعجمي الا بالتقوى كلكم لآدم وآدم من تراب )
فلماذا الإصرار على هذه التقسيمات ولكن صدق الرسول صلى الله عليه وسلم (اثنتان من أمر الجاهلية في أمتي إلى يوم القيامة الفخر بالانساب والنياحة على الميت )والعجب انك لو تأملت الصفتان لاتجد خلفها فائدة

ابو باسل....'s picture
ابو باسل.... (زائر)

انا تابعت هذا القزم المدعو العذبه و وجد ت انه يكذب و يورد اكاذيب و تحليلات لا تستند الى دلائل و يجب ان نبحث عن من هو و كيف و صَل الى هذه الصحيفة و نوضح سقطاته التي لم تنشر حتى الان ليعلم الناس بانه ضال و مضل

ابو باسل....'s picture
ابو باسل.... (زائر)

نقول لإعلامنا حان الوقت للتصدي للعبث الإعلامي القطري و المرتزقة في إعلام قطر و على رأسهم قناة ألجزيره و ان يتم فتح ملفات العاملين بها و من يقف خلفهم لإرشاد الشعوب حتى لا يغرر لإعلام المبني على التضليل بهذه الشعوب

aliyasr 's picture
aliyasr (زائر)

لماذا الكثير يخاف من قول الحق حتى لوكانت الحقيقة مرة. هذا هو الواقع لا تغضب ( السعودية هي التي تدافع عن شقيقاتها من دول مجلس التعاون لله وفي الله ولا تطلب مقابل ذلك شيء بل أنها تنازلت عن أجزاء من أراضيها لبعض شقيقاتها من آجل الحفاظ على اللحمة والترابط فلماذا البعض يغضب من قول الحقيقة ) وانا أعلم أن الكثير من المعرفات تكتب من آجل التفرقة ودس السم في العسل لأبناء هذه الشعوب الطيبة من أبناء دول مجلس التعاون وربما يكونوا قبضوا الثمن من أيرآن او من له علاقة مباشرة في تفكيك هذه الدول الطيبة. ( والله غالب على آمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون )

غراب's picture
غراب (زائر)

التركيبه السكانية في شبه الجزيره العربيه واحده لا يختلف عن
بعضها البعض وان اختلفت المذاهب وبعض التوجهات مرده للخلط
الذي غزانا من بلاد الفرس فكل دوله من دول الخليج نالت نصيبها
من هذا الخليط واقلها قطر فيما مضى خليجنا واحد وشعبنا واحد
نحن اخوة سعودي وكويتي وقطري وبحريني واماراتي وعماني امتداد
قبائل عربيه اصيله لاتجعلون من الخلافات التي قد تحدث في بيت
العائله شماعة للسباب والشتائم والطعن في الكرامات التي قد
تؤثر على مستقبلنا وتجعل لعدونا مدخلا علينا

محمد الحويماني 's picture
محمد الحويماني (زائر)

صراحه يعجبني سعود القحطاني
فاقع مراره مرتزقه قطر

انسان موضوعي 's picture
انسان موضوعي (زائر)

وبعد هذا كله يجيك واحد غبي يترحم على الكلب صدام حسين الله لايرحمه

أسأل الله لكل شخص يترحم على صدام حسين ان يحشره الله مع صدام حسين يوم القيامة ويواجه نفس مصير الطاغية صدام .

عيد بن شاكر's picture
عيد بن شاكر (زائر)

خلوكم على الوزنية قطع العلاقات
والعلم عند الله ان يحون يحبون تراب رجلينكم
العذبه وغيره مسيرين لشي اكبر من تراشق الكلام

Anonymous's picture
(زائر)

يا سعود القحطاني ترى ألاعيبك مكشوفة ولك يوم تتحول زي الفأر حسبنا الله ونعم الوكيل

مخاوي ليل 's picture
مخاوي ليل (زائر)

الفأر حضرتك وسوف يستمر سعود بتعريتكم حتى يمرغ أنوفكم بالتراب ، رددوا كان صرح من خيال فهوى ، قل لحمدك امير المؤمنين على غفلة ينتظر مصير صديقة القذافي ولكن في بلاعة

Anonymous's picture
(زائر)

هذه مو من شيم العربان وطبع السعوديه مو بكذا احنا نحترم الصغير والكبير ومقامنا مش الشتم والتحدي احنا ابنائ التوحيد وبلاد الحرمين ..

Anonymous's picture
(زائر)

اخس واعقب يا الجرذ النجس ما فيك طهارة ابد

محمد البقعاوي 's picture
محمد البقعاوي (زائر)

أصلا قطر خونه ابا عن جد ومساحه قطر عشر جنود من قواتنا المسلحه يستحلونها ونكتف تميم خميم ونخليه زبال عندنا ينظف الشوارع عندنا وجزمه الفهد أعز من تميم خميم هو وجميع الثاني. عملا المجوس لعنت الله. عليهم

Anonymous's picture
(زائر)

مالداعي للسباب والشتائم هداكم الله؟ ؟!! جنود الحرس الوطني كان لهم موقف مشهود يوم تحرير الخفجي وتضحيات لاتنكر؛ اتقوا الله وتكلموا عن الحقائق واصلحوا ذات بينكم؛ نحن في النهاية إخوان وان كان هناك بغي فأرجوا أن نتأسى بعلي بن أبي طالب الذي قال (إخوان لنا بغوا علينا )توبوا إلى الله جميعا واستغفروا الله

تويتر 's picture
تويتر (زائر)

أقول ورزقي على الله أن الي ساعد العراقيين دخول حفر الباطن هم خونة قطر مافيها كلام الدم يحن اولاد قطري إبن الفجاءه

غاده 's picture
غاده (زائر)

اتقوا الله وقولوا خيراً اواصمتوا ولماذا النبش بالماضي لايدرى من صدقه من كذبه عفى الله عما سلف والمسلمون اخوه ولاتفرحون الكفار بخلافاتكم والمسؤلون يتفاهمون مع بعض

ابوفهد ٣٩٥'s picture
ابوفهد ٣٩٥ (زائر)

فهد المسكري اقصد العسكري وش وضعه

Anonymous's picture
(زائر)

الشرهه ع كبار المسئولين عندنا اللي رجعونا للتخلف والجاهليه والتنابز بالكلام الرخيص .....يكبرررون الاشياء التافهه ويختلقون الفتنه

حسبنى الله ونعم الوكيل

Anonymous's picture
(زائر)

الشرهه والله على الي يشوف دولة تدفع المليارا لخلخة دولتنا ونشر الفوضى وكله مثبت ثم نجد مثلك يتحيز

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

سماحتي أعطاكم الحل بخصوص قتر ولكن أنتم كمخ ولا تتعلمون من علمي الجم وخططي المسردبة

حسن ابو عسير's picture
حسن ابو عسير (زائر)

ايش قطر. قطر مجرد موزه وورعانها ونهايتهم قريب هههههه

نصحيهه ١'s picture
نصحيهه ١ (زائر)

مرحبا القحطاني كلامك غير منطقي لان قطر هي الدوله الوحيده من الهليج اللي شاركت في حرب الكويت وكان لهم فضل في تحرير الخفجي سوال نبي نعرف وش مشكله قطر تقولون التجارة مع ايران هذي الامارات شريك استراتيجي مع ايران ولا غير هذا ايران محتله الجزر الامارتية عجب لكم يالامارات

Anonymous's picture
(زائر)

احنا نتناحر فيما بيننا والغرب يضحك علينا كفايه تفاهات..

Anonymous's picture
(زائر)

يا اخي سعود احترم المكان الي انت فيه وكفايه فتن بين الناس لا انت ولا غيرك يشهد للمك التاريخ كفيل با الملك فهد رحمة الله عليه يعني من الافضل بلاش تغريدات وتشحنون الناس علي الحقد والكراهيه ..

Anonymous's picture
(زائر)

سوينا مثل النسوان يوم ازعل منك اطلع فضايحك وليش ما طلعت هذه الاقاويل من 25 سنه وتمنا اننا نلتفت في مشا كلنا الداخليه افضل من المهاترات ابنائنا بدون وظائف وتعليم والصحه في انحدار وحال البلد واقف تشغلون نفسكم في امور لاتغني ولاتسمن من جوع المور السياسيه ليش نحشر نفسنا فيها المعيشه في غلاء وانتم تفكرون في لاينفعنا وجايتكم الضرائب وجايتكم الخنق المعيشي والخنق الصحي والتعليمي وحتشوفون ايام سسودا اسود من اليل..

رح عندهم 's picture
رح عندهم (زائر)

خلنا مع أيامنا السودا وطس عندهم وش مقعدك ، النسوان اللي ربوك

Anonymous's picture
(زائر)

الجهل مو زين الله يكفيك شر نفسك ..

Anonymous's picture
(زائر)

أقول هدو السرعه شوي وياليت تحلون المشكلة بين الشعبين بطرق وديه تراهم منا وحنا منهم لايغرونكم من سيصطاد في الماء العكر ؟؟

الشعبين's picture
الشعبين (زائر)

الشعبين!!!!!!

Anonymous's picture
(زائر)

يا اخي كفاكم كذبا

خبير استراتيجي1's picture
خبير استراتيجي

الذي لايعرفه الكثير ويبدو العذبه احدهم ان الكويت اطماه العراق بها تاريحية فقد حاول عبدالكريم قاسم وحشد قواته مع استقلال الكويت من الاستعمار البريطاني عام 1961م وعندها كانت هناك اتفاقية دفاع مشترك بين الكويت والسعودية ووصلت قوات سعودية بلغت مايقارب 2000 عسكري بعتادهم ومع تدخل الدول الكبرة كبريطانيا ووصول قوات عربية للكويت من مصر وسوريا والسودان انتهت المشكلة

خبير استراتيجي1's picture
خبير استراتيجي

الذي لايعرفه الكثير ويبدو العذبه احدهم ان الكويت اطماه العراق بها تاريحية فقد حاول عبدالكريم قاسم وحشد قواته مع استقلال الكويت من الاستعمار البريطاني عام 1961م وعندها كانت هناك اتفاقية دفاع مشترك بين الكويت والسعودية ووصلت قوات سعودية بلغت مايقارب 2000 عسكري بعتادهم ومع تدخل الدول الكبرة كبريطانيا ووصول قوات عربية للكويت من مصر وسوريا والسودان انتهت المشكلة

الفهمي الزهراني's picture
الفهمي الزهراني

هؤلاء الأقزام لن يصلوا الى مستوى كعب الملك فهد رحمه الله ولا الى مستوى السرة من عائلة آل سعود مجتمعه ..
فموقف الأسرة السعودية ممثلة في ملوكها الراحلون ومن بقي على رؤوس حكام قطر والمجوس معروفون بالحزم والعزم ولا يحتاج الى رثبات من معتوه او مخمور أو خائن فالمملكة قارة وليست قرية وتستمد العون من الله اولا ثم من شعبها الذي يمثل ثلاثة وستون قبيلة كل قبيلة تقول أنا لها والاتراك اسياد قطر هم اول من يعرف ذلك واذا دقت طبول الحرب فنحن لها تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله الخضراء وليست السوداء.

Anonymous's picture
(زائر)

دليم مثال بسيط لما وصل إليه الإعلام الهابط
وإلى ما وصل إليه الانحطاط الأخلاقي
إذا المستشار في الديوان الملكي بمثل دليم المراهق
فعلى الديوان السلام

مخاوي ليل 's picture
مخاوي ليل (زائر)

المستشار فضحهم ودنيانا بخير يا تلميذ دليم ، زمن الصمت وغض الطرف وترك الساحة لكم ولقناة الخنزيرة يؤثرون على السذج امثالك يا عاقل ولى وراح ، معالي المستشار رفع ضغطهم وصار اعلامهم البائس يفردون له الساعات للنيل من شخصه ولكن هيهات ، سعود ونحن معاه سوف نستمر بتعريتهم ولجمهم لين نحط صونة بحلوقهم

ابو فيصل.     ٢٠١٧'s picture
ابو فيصل. ٢٠١٧ (زائر)

قطر تحاول تسبب مشاكل بين السعوديه و الكويت

سعيد ال عاطف's picture
واحد من الناس

لاتردون على حثالة البشر تمنحونهم قيمه.. ردوا على اي اسم .. الاّ الساذج ( عبدالله العذبه). هذا المريض الذي أبرزته الازمه ولان القطريين تافهين ظهر رويبضتهم عبدالله العذبه.
اتمنى تركه وشانه وليهذري كمايشاء .. والرد عليه ان يتم التنبيه على اي مشارك في حوار عبر جميع القنوات الفضائيه جميعها وبقدر مانستطيع.. اي مشارك في حوار فضائي ينبه عليه ان يعتذر عن الحوار عندما يكون عبدالله العذبه مشارك فيه .. وأي كتابه او تصريح من هذا الساذج علينا ان نتجاهله تماما وكأنه لم يكن..
هذا الرد البليغ.. اما ان تجادلون الرويبضه فهذا يعطيه قيمه ويرفع شانه الذي لم يرتفع منذ ان خـُلق فهولاء حثالة مجتمع لاقبول لهم ولامكانه.. لكن مع الاسف نجادلهم فنمنحهم قيمه وهم نكرات في كل شئ.
على اصحاب النفوذ ان ينبهون المحاورين في القنوات الفضائيه بأكبر قدر يستطيعون ان يشترطون على قناة او برنامج ان لايكون عبدالله العذبه طرفٍ في الحوار.. وعلى اي كاتب ان لايرد على اي كلام صادر من الساذج عبدالله الكذبه..ويتم تجاهله تماما.. اذا تكاتف الجميع على هذا الملام سوف يسقط هذا الساذج في بؤرة مقداره ومكانته..
اي محاور ومن اي دوله خليجيه عليه ان لايشارك في اي حوار يشارك فيه هذا الساذج .. تجاهلوه.. وسيسقط .. وهو ساقط اصلا.. والإعلام الذي يقدمه ساقط.

- 's picture
- (زائر)

انت تبحث عن الشهره على حساب غيرك ، وراح ترجع العلاقه مع قطر افضل من السابق لانهم بحاجتنا ولا يستغنو عنا

Anonymous's picture
(زائر)

طيب وينك ساكت كل هالسنين ؟؟؟