للسعوديين فقط..

"التعليم": وظائف حراس شاغرة بمدارس الأفلاج

الاثنين - 23 شوّال 1438 - 17 يوليو 2017 - 08:10 صباحا ً
4
1941
أرشيفية

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفر عدد من وظائف حراس لمدارس البنين والبنات بالمحافظة لهذا العام، موضحة أن التقديم سيبدأ الثلاثاء 24/ 10/ 1438هـ الساعة 7:30 صباحًا لمدة 7 أيام.

وأشارت الإدارة - عبر موقعها الإلكتروني-  إلى أن من سبق له تسجيل بياناته في إعلان الوظائف (السابق) عليه إعادة التسجيل مرة أخرى، علمًا بأن الشروط التي يجب انطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية، بحيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون محصنًا (متزوجًا) لحراس مدارس البنات، وألا يقل عمره عن (35) سنة، كما لا يقل العمر عن (25) سنة للمتقدمين لمدارس البنين، مع أهمية أن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون من أصحاب السوابق، وكذلك يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وحواسه سليمة وعدم وجود ما يعوقه عن أداء العمل.

ولفتت إلى أن من ضمن الشروط الواجب توفرها للمتقدمين أيضًا: ألا يكون المتقدم محالًا على التقاعد المدني أو العسكري أو مشتركًا في التأمينات الاجتماعية، وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية والمفاضلة، مع إرفاق ما يثبت السكن بمقر الوظيفة (حسب مكان الوظيفة الشاغرة)، كما يجب أن يكون مسجلًا في نظام (ساعد) بوزارة الخدمة المدنية.

وبيّنت الإدارة أنه على المتقدمين الاكتفاء بالتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني، ولا يلزم المراجعة، وسيتم إبلاغ المتقدم برسالة نصية، أو عن طريق الاتصال به على ما تم حيال طلبه، أو عن طريق الموقع الرسمي للإدارة، وسيتم استبعاد الطلبات السابقة المسجلة في النظام الإلكتروني الخاص بالوظائف.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

والله مسيكين حارس المدرسة وزوجته وش هالشروط ماباقي الا يقولون حاصل على دورات في الحاسب الألي

Anonymous's picture
(زائر)

زمن المهندس و الشهادات العليا عاطلين و يسوقون لكم الصحافه يا وزارة العمل بانكم مهتمين لدرجة انكم تعلنون عن وظايف حراس بالمدارس بالجرايد.. مهزله

Anonymous's picture
(زائر)

ماعندهم غير يوظفون حارس من اهل الافلاج او وادي الداسر لا لا اظن احد عاقل بايع نفسه

محمد أحمد علي دريبي مجرشي's picture
محمد أحمد علي دريبي مجرشي (زائر)

محمد مجرشي