بحسب خطاب موجه للبنك المركزي

"سطو مسلح" يغلق 12 بنكًا يمنيًا في عدن

الاثنين - 23 شوّال 1438 - 17 يوليو 2017 - 10:16 صباحا ً
2
1530

بدأ 12 بنكًا يمنيًا، في مدينة عدن إغلاق أبوابها لمدة 3 أيام، اعتبارًا من الإثنين (17 يوليو 2017)، وستوقف خدمات المقاصة أيضا (بحسب معلومات أوردتها رويترز، نقلًا عن خطاب إلى البنك المركزي) ضمن خطوة احتجاجية بعد تعرضها لسلسلة من جرائم السطو المسلح.

وهاجم مسلحون فرعًا للبنك الأهلي في عدن الخميس الماضي، مما أسفر عن إصابة موظف وحارس أمن، بعد أسبوع من هجمات مماثلة في المحافظة نفسها؛ حيث تطالب البنوك بمزيد من إجراءات الحماية، وأن يتم القبض على الجناة ومحاكمتهم.

وأضافت البنوك بحسب الوكالة أنها ستوقف- أيضا- عمليات المقاصة وهددت باتخاذ مزيد من الإجراءات إذا لم تتحرك السلطات وتقوم بحماية الفروع المحلية. وتم إرسال نسخة من الخطاب أيضا إلى محافظ عدن.

اقرأ أيضًا:

#فيديو_ترند.. لحظة اقتحام عصابة بزي عسكري بنكًا في عدن

 

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

لازم فلوس عشان ياكلوا لازم فلوس عشان نفسهم لازم تبرعات تشتغل فيه ناس قاعده تاكل تراب من الجوع والعطش ديره كلها فقر على ذالك حرب وامراض كل دول العربيه حروب بسبب العيشه وليس ديننا نعرف ربي واعرفالسبب هل هي الحرب ام تجويع الناس عشان يدورون البلد وتراس وتجبر في الارض الله وضع الارض لسجود صلاة والامان وفعل الخير حتى تلاقون مصيركم وحدة كلمت لااله االاالله محمد روسول الله الله يكون في عون امة محمد من الهلاك

Anonymous's picture
(زائر)

انت ايش قاعد تقول ما فهمت من كلمه

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل