لزيارة ميناء فلاديفوستوك الحر

بينها السعودية.. تأشيرات سياحية مجانية روسية لمواطني 18 دولة

الاثنين - 15 ذو القعدة 1438 - 07 أغسطس 2017 - 07:23 مساءً

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، الإثنين (7 أغسطس 2017)، أنها ستبدأ -اعتبارًا من غد الثلاثاء- منح تأشيرات إلكترونية لدخول الأراضي الروسية، لمواطني عدة دول بينها السعودية والجزائر والبحرين والسعودية والإمارات.

وجاء في بيان للخارجية، نشر على موقعها، أنه "اعتبارًا من 8 أغسطس 2017، سيبدأ عمل موقع خاص لوزارة الخارجية الروسية، منح تأشيرات إلكترونية للمواطنين الأجانب لزيارة ميناء فلاديفوستوك الحر". وفقًا لوكالة "سبوتنيك".

وسيتمكن من الحصول على التأشيرات الإلكترونية مواطنو 18 دولة من بينها؛ الجزائر، البحرين، الكويت، المغرب، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، السعودية، تونس، تركيا.

وسيتم منح التأشيرات مجانًا، بناء على طلب مواطن أجنبي، يرسل عبر الموقع، ولا يحتاج مواطنو هذه الدول أية وثائق أخرى للحصول على التأشيرة، سوى الطلب والصورة الرقمية للمواطن. وسيسمح للمواطنين الأجانب البقاء على الأراضي الروسية لمدة لا تتجاوز 8 أيام في غضون 30 يومًا.

ويسمح دخول الأراضي الروسية بالتأشيرات الإلكترونية فقط عبر الأراضي التي تشملها المنطقة التجارية والاقتصادية الخاصة تحت مسمى "ميناء فلاديفوستوك الحر"، أي أقاليم؛ بريمورييه وكامتشاتكا وخاباروفسك ومقاطعة ساخالين ودائرة تشوكوتكا الذاتية الحكم.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
2's picture
2 (زائر)

لا توهقون الناس وضحوا لهم زين
المقصود هنا ليس روسيا ولكن مناطق تتبع لروسيا بالشرق

Anonymous's picture
(زائر)

المناطق المسموح بزيارتها هي مناطق نائية في الشرق الأقصى
تشتهر ببرودة الأجواء طوال العام وانعدام الأمان وهي اقرب لطوكيو اليابانية وسيؤول الكورية من موسكو الروسية وعلى حدود كوريا الشمالية. ويعد الوصول لها صعب جدا