أكد جاهزية الوزارة لخدمة أكثر من مليوني حاج

"بنتن": تسييس الحج مرفوض.. وإمكانات المملكة مُسخرة للحجاج

السبت - 20 ذو القعدة 1438 - 12 أغسطس 2017 - 04:20 مساءً
المدينة المنورة

أكد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن صالح بنتن، أن المملكة سخرت وتُسخر كامل طاقاتها وإمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا رفضها تسييس الحج مهما كان الأمر.

وأوضح بنتن -في تصريح صحفي عقب تفقده مكتب وزارة الحج والعمرة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة- أن توجيهات القيادة للوزارة ولجميع الوزارات والقطاعات المشارِكة في خدمة الحجاج، هو توفير أعلى درجات الراحة والطمأنينة والأمان لجميع الحجيج دون استثناء، بمن فيهم حجاج إيران والإخوة من قطر، مشيرًا إلى أن الوزارة استعدت بجميع إمكاناتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنافذ الحج لخدمة الحجاج.

وكشف أن وزارة الحج والعمرة قضت على الحملات الوهمية، مؤكدًا جاهزية الوزارة لخدمة أكثر من مليوني حاج خلال هذا العام، ورفضها تسييس الحج مهما كان الأمر.

وكان وزير الحج والعمرة قد أجرى جولة تفقدية لمجمع إدلاء 2 "الدورة"، واطلع على سير العمل فيه والخدمات المقدمة للحجاج، ثم دشن برنامج "التطوير الإلكتروني الذكي الميداني".

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

وشوو بنتن هذي

Anonymous's picture
(زائر)

وَجَعَلْنَا ذُرِّيَّتَهُ هُمُ الْبَاقِينَ ﴿٧٧﴾ وَتَرَكْنَا عَلَيْهِ فِي الْآخِرِينَ ﴿٧٨﴾ سَلَامٌ عَلَىٰ نُوحٍ فِي الْعَالَمِينَ ﴿٧٩﴾ إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿٨٠﴾ إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ ﴿٨١﴾ ثُمَّ أَغْرَقْنَا الْآخَرِينَ ﴿٨٢﴾ وَإِنَّ مِن شِيعَتِهِ لَإِبْرَاهِيمَ ﴿٨٣﴾ إِذْ جَاءَ رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٤﴾

الحمدلله 's picture
الحمدلله (زائر)

لاشك ان الإخوة القطريين قد مسهم السوء بسبب الخلاف السياسي ويجب ان يرحب بهم وتسهل امورهم. وانا اجزم ان ولاة امرنا لايقبلون بحقهم غير الاحترام والتقدير ولكنها البطانة السيئة المنتقمه

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

نعم ياولدن النظام نظام

سرداب العوامية's picture
سرداب العوامية

الموالين لايذهبون لمكة لوجود فرع بكربلاء