و101 ناقل غير نظامي

ضبط 7 مكاتب غير نظامية لخدمات الحج بالمنطقة الشرقية

الخميس - 02 ذو الحجة 1438 - 24 أغسطس 2017 - 01:08 صباحا ً
2
627
المنطقة الشرقية

قامت الجهات المختصة بشرطة المنطقة الشرقية وإدارات أفرع الأمن العام بالمنطقة الشرقية، بعدة حملات ونقاط ضبط أمني خلال الأسبوع المنصرم؛ للتحقق من المسافرين عبر طرق المنطقة الشرقية باتجاه منطقة مكة المكرمة، ونظامية الحملات التي تقل قاصدي شعيرة الحج.

تمكن رجال الأمن من ضبط 7 مكاتب غير نظامية تروج لتقديم خدمات النقل والإقامة لأداء مناسك الحج في مواقع مختلفة بالمنطقة الشرقية، كما تم ضبط 101 ناقل لمخالفي أنظمة الحج والتحفظ على مركباتهم واحالة القائمين على المكاتب غير النظامية والناقلين لمخالفي الأنظمة للنيابة العامة.

فيما بلغ عدد مخالفي أنظمة الحج المعادين 268 مخالفًا، وتتواصل الجهود الأمنية الميدانية في متابعة مثل تلك الحملات الوهمية وغير النظامية وضبطها، بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وتدعو شرطة المنطقة الشرقية الراغبين في أداء مناسك الحج من المواطنين والمقيمين، للالتحاق في الحملات المصرح لها من الجهات المختصة وعبر الأنظمة الإلكترونية المتاحة، من خلال موقع وزارة الحج والعمرة، وتجنب الانسياق وراء العروض الوهمية التي يروج لها البعض من ضعاف النفوس ممن يستغلون شعيرة الحج للكسب غير المشروع لتسيير حملات غير نظامية ذات مميزات وأسعار منخفضة، للتغرير بالراغبين في أداء مناسك الحج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم من غير وجه حق دون الالتزام بما يتم ترويجه من خدمات.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

ابعدو الاجانب

Anonymous's picture
(زائر)

عدد الناقلين 101 ناقل وعدد المخالفين 268 .... بمعدل 3 مخالفين في وسيلة النقل الواحدة!!!؟

هل هذا يعقل!!!!!؟؟؟؟

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل