دشنها السديس..

وحدة الممرات تستقبل زوار الحرم بـ"حُلة جديدة"

الأربعاء - 22 ذو الحجة 1438 - 13 سبتمبر 2017 - 05:50 مساءً
2
504
مكة المكرمة

دشّن الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الأربعاء (13 سبتمبر 2017) الزيّ الجديد لوحدة الممرات وتنظيم المصليات.

وأثناء التدشين، التقى السديس وكيل وأعضاء وحدة الممرات وتنظيم المصليات، وشكرهم على الجهود التي بذلوها خلال موسم حج هذا العام، كما هنّأهم بنجاح هذا الموسم، وحثّهم على بذل مزيد من الجهد والحرص على التميز في الأداء.

وقد حضر اللقاء رئيس الهيئة بالمسجد الحرام الشيخ ماجد بن صالح السعيدي، وقدّم فضيلته شكره للرئيس العامّ على دعمه اللامحدود وتوجيهاته السديدة.

يذكر أن وحدة الممرات وتنظيم المصليات تتبع إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام، ومن مهامّها المحافظة على انسيابية الممرات، وتنظيم المصليات، وتوجيه النساء إلى المصليات المخصصة لهن ومنع الاختلاط.

234

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

نداء الى صاحب الفضيلة الشيخ السديس. نتقدم لفضيلتكم حنا موظفى الرئاسة الميدانيين. بطلب الترفيع حيث قضينا بمراتبنا ٧سنوات دون ترفيع. وأيضا نرجو عمل مواقف خاصة بنا أسوة بزملاؤنا موظفى الرئاسة الاداريين. حيث ان عملنا معم وموقوت علينا. ولايتحمل التأخير. عمل ميدانى مكشوف. لايوجد من ينوب عن الموظف الميدانى التقسيمى. ناس بالساحات. والمطاف. والهيئة والابواب. ونتعب بالحصول على موقف نقف بأول النكاسة او كدي ولانج مواصلات الا تكاسي سعر غالى. طار الراتب. كرما من فضيلتكم أوجدوا لنامواقف بإستكر بالسياره طوالى نحضر ونقف ونزاول أعمالنا. تعبنا. والله نأخذها مشيى من النكاسه او كدي. بالحضور والخروج. ساعتين مشي وأيام المواسم وزحمة الحجاج والسيارات. ١ ساعات. نخرج من بيوتنا قبل الدوام ب٦ساعات نمشى كي لانتأخر. اناكبير الامل بمساعدتكم من حرصكم على اداء اعمالنا. بيسر وراجة بال. عندى موقف معتمد.

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

إذا المعتمر يتضايق مايحصل مواقف فكيف بكم أنتم ياموظفي الرئاسة الميدانيين
يجب أن يوضع لكم مواقف داخل مبنى الرئاسة بشارع أجياد السد إسوة بزملائكم العاملين بالرئاسة
عندكم مرور مجرم بضرب المخالفات الله لايوفقهم