تأكيدًا على شراكة المواطن والأمن..

تكريم خاص من محافظ جدة لبطل فيديو "الطفلة التائهة"

الأربعاء - 22 ذو الحجة 1438 - 13 سبتمبر 2017 - 10:39 مساءً
11
9027

أعلنت محافظة جدة، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)، أن المحافظ الأمير مشعل بن ماجد، سيكرّم –غدًا- المواطن الذي عثر على طفلة مفقودة أمام أحد المتنزهات بالمحافظة.

وأشارت محافظة جدة إلى أن الأمير مشعل سيقوم بتكريم المواطن، الذي نشر مقطعًا خاصًّا بعد العثور على الطفلة، ما أسهم في التوصل إلى ذويها.

وأوضحت محافظة جدة -عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر- أن تكريم المواطن يأتي تأكيدًا على الشراكة بين المواطن والأمن.

وكانت شرطة العاصمة المقدسة، قد أعلنت عن التوصّل إلى والد الطفلة ذات الأعوام الثلاثة، التي عثر عليها المواطن ونشر مقطع فيديو أسهم في عودتها إلى عائلتها.

اقرأ أيضًا:

وسائل التواصل تكتب نهاية سعيدة لـ"طفلة جدة التائهة"

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

يستهل

Anonymous's picture
(زائر)

حكام وشعب. متراحم. الحمد لله. فينا خير فينا خير.

Anonymous's picture
(زائر)

كرم اللي عثر عليها وعاقب والديها اللي تركوها وركبوا سيارتهم ومن الصباح إلى المساء دوبهم يدرون عنها انها ماهي معهم ، لو كانوا افتقدوها من بدري كان بلغوا ورجعوا يدورون وما حاء الظهر بالكثير الا هي معهم لكن ما أدري اش أقول في بعض الآباء ؟؟؟!!!

ابو هباش11's picture
ابو هباش11 (زائر)

الله ياخذ عقله من اب مفروض 100جلده اهمال كيف من مكه وماشي من جده الي مكه مافقدها هذا تاركها عمدا شكله مصري ولا سوري

البرج 's picture
البرج (زائر)

وليه مو سعودي وله بس حاب تتكلم على الوافدين اسكت احسن لك

Anonymous's picture
(زائر)

في احد يترك ابنه عمدا لاتحمل وزر احد

Anonymous's picture
(زائر)

الحمد لله على عودة ابنته وان يقر عيني اهلها بعودتها

Anonymous's picture
(زائر)

في الشرقيه جائزه سلمت.وفي الغربيه جائزه سلمت.وانظر الفرق بين المكرم والمكرمين.والطيور على اشباهها تقع.شكرا يا بن ماجد من خلف مامات.رحم الله ابيك رحمة واسعه.ورحم الله أسد السنه نايف بن عبدالعزيز رحمة الله عليه.

فاضي مشغوال's picture
،،،،،،،،

الحمد لله علي السلامه قبل ما يقارب الشهر كنت في سواق الصواريخ في جده اول ما دخلت السواق وكان معي ابنتي الصغيره ذات 3 سنوات وزوجتي سبحان الله لي نضره،في الطفل،اعرفه من شكله اذ كان ضائع ناضرات وفيه بنت ممكن عمرها 11 سته مرتبكه،وتناضر في جميع الاتجاهات وشفت في عينها آثار دموع عرفات انها ضايعه سالتها،وين اهلك قالت مدري رحت حمامات الحريم وضعت كانت زوجتي قد مشت بضع أمتار عشان اني توقفت فجأه عند البنت وزهمه،عليها،وجت زوجتي وحضنتها،وقلت لطفله انا زي ابواك والله مروح عنك حتي واصلك،لهلك،مره ارتاحت الطفلهو،بدأت الطفله ترتاح معنا ويدينا نسأل عن حمامات،النساء في السواق،وذهبنا الي مكان الحمامات،ووقفنا،شويه،ونحن نسأل الطفله،اسمك رقم جوال قالت عندي رقم جوال أمي نحن من مكه جايين قلت زياره جيتم قالت لا نشتري من السواق ما كان معنا شحن ورحت بوفيه أخذت بطاقه شحن لن هناك البطايق الشحن تنباع في البوفيات،شحنة جوال زوجتي ودقة علي أمها وقالت زوجتي البنت معي وين نتقابل عند دورات المياه،والحمد لله شوي ومها ماسكه الجوال تتكلام زوجتي شافتنا وحضنت،بنتها،والحمد لله كانت فرحه لي يوم جمعه بينهم والعاده لما اروح سواق ديمن اي طفل يبكي أحوال اعرف اش فيه والحمد لله كثير مرات اجمع طفل يا اهله أحس براحه نفسيه لماء تجمع طفل بوالديه،فرحه لا توصف،،،،،يا اخواني ونت نازل السواق ضع سواره،علي يد الطفل،فيها الاسم ورقمين،جوال،او اكتب بقلم حبر ناشف علي يده،

Anonymous's picture
(زائر)

جزاه الله خيرا

عسكري متقاعد's picture
عسكري متقاعد (زائر)

تري دمي فدا لك ياخادم الحرمين وولي عهدك الأمين محمد بن سلمان في الوطن الغالي ياحبي لك ياوطني

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل