شملت دعم الخدمات الصحية في عدة مستشفيات..

"مركز الملك سلمان" يوقع عقودًا لتنفيذ مشروعات إنسانية لصالح المتضررين في سوريا

الجمعة - 02 محرّم 1439 - 22 سبتمبر 2017 - 06:52 مساءً
3
249
غازي عينتاب (تركيا)

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة غازي عينتاب التركية عدة عقود لمشروعات نوعية في قطاعات الصحة والمياه والإصحاح البيئي والتعليم والأمن الغذائي، تستهدف دعم الخدمات الصحية في مستشفيات بالداخل السوري.

وتستهدف هذه المشروعات تشغيل و دعم الخدمات الصحية بمستشفيات باب الهوى ومستشفى اللطامنة في ريف حماه الشمالي ومستشفى كفر نبل الجراحي وإعادة تأهيل المياه ونظام إدارة النفايات الصلبة مع دعم المصروفات التشغيلية وتحسين الوضع المائي المستدام في ريف وقرى محافظة إدلب والاستجابة العاجلة لإغاثة نازحي درعا ودعم وتشغيل مركز الغسيل الكلوي في منطقة الباب في ريف حلب وتمكين الأسر الأكثر احتياجًا من خلال دعم أنشطة الزراعة والثروة الحيوانية وتحسين الجودة والوصول للتعليم وتعزيز النظام التعليمي في سوريا.

وتأتي هذه البرامج ضمن الحملة الشعبية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ لإغاثة النازحين والمتضررين السوريين وللتخفيف من معاناتهم.

إذا كان لديك طلبات خاصة

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
زائر45's picture
زائر45 (زائر)

الرجاء الالتفات الى بعض الاسر السورية المقيمة في المملكة والمهددة بالطرد من سكنها بسبب ضيق ذات اليد وعدم تقديم اي مساعدة من الجمعيات الخيرية والجهات الاخرى .

ممكن's picture
ممكن (زائر)

ياليت الاهتمام بالباديه السوريه واهلها لانهم اهل عادات وتقاليد عربيه واسلاميه واهل كرم قلبي يتقطع حينما اشاهدهم

Anonymous's picture
(زائر)

يعني اللي له عادات وتقاليد لزوم يعيش واللي ماله عادات وتقاليد ياكل تبن اصلا العرب ما بهذلها وهدها الا عادة وتقاليد فاشله

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل