ألقت الكرة في ملعب المستثمر..

"أمانة حائل" ترد على إهمال "البرج" وسوء خدمات حي العزيزية

الثلاثاء - 25 صفر 1439 - 14 نوفمبر 2017 - 05:52 مساءً
2
1680

كشفت أمانة منطقة حائل الكثير من المعلومات، عن برج حائل، الذي أثير حوله الكثير من علامات الاستفهام بعد إخلائه للقيام بترميمه، دون رصد تقدم ملحوظ في هذا الملف.
وجاء رد أمانة حائل، بعد عرض تقرير على إحدى القنوات التليفزيونية، بعنوان "صوت الأحياء.. حي العزيزية في حائل".

وأوضح المركز الإعلامي بأمانة المنطقة، أن ما جاء في التقرير الإخباري، من معلومات حول إهمال برج حائل وعدم ترميمه "غير صحيح"، مضيفة أنه تم بالفعل إخلاء البرج بالكامل وطرحه للاستثمار، كما تم فتح المظاريف.

وأضاف أن الملف حاليًا لدى لجنة الاستثمار من أجل الترسية، وأن كل ما تم أخذه بهذا الخصوص يدل على اهتمام الأمانة بالبرج وتطويره، موضحة أن عملية ترميم البرج وإعادة تأهيله وتأجيره ستكون من قبل المستثمر وليس من قبل الأمانة.

وحول ما ورد بالتقرير التليفزيوني بنقص الخدمات بحي العزيزية بوسط حائل، أوضحت الأمانة، أن مشكلة الحي هي عدم اكتمال الخدمات به "مياه وصرف صحي"، ولذلك فأي أعمال سفلتة جديدة للطرق سيكون مصيرها الحفر ثانية من قبل شركات الخدمات.

وأكدت الأمانة، أنه سيتم انتهاء الجهات الخدمية من أعمال حفرياتها، قبل البدء في أعمال سفلتة شوارع حي العزيزية، عاتبًا على معدي التقرير الإخباري، عدم تواصلهم مع المتحدث الرسمي للأمانة؛ لأخذ التصور الكامل والصحيح عن الموضوع.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
محمد البراهيم 's picture
محمد البراهيم (زائر)

معد التقرير صادق وقول لقد تم ابقاف حفر الصرف الصحي في شارع عبادة ابن الصامت ثم تم سفلتة يوم الخميس والسبت بعد ذلك وباقل من شهرالحفر فيه وبنفس الطريقة في شوارع اخري الشوارع بحي العزيزية اهمال النظافة استخدام الارصفة من قبل المحلات تواجد معدات النقل ووقوفها بالشوارع وغيرها من الاهمال من بلدية الوسطي

Anonymous's picture
(زائر)

سنع البلديه يامدير
ولا نشوف لك صرفه
الرياض قريب

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل