يصحبه رئيس أركان الجيش..

باكستان تعلن عن زيارة رسمية لرئيس وزرائها إلى السعودية

الأحد - 01 ربيع الأول 1439 - 19 نوفمبر 2017 - 08:26 مساءً
0
4014
القاهرة

أعلنت باكستان أن وفدًا باكستانيًّا رفيع المستوى يرأسه رئيس وزراء باكستان شاهد خاقان عباسي، ورئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا؛ سيغادر باكستان يوم الثلاثاء القادم في زيارة رسمية إلى السعودية. 

وذكر موقع "باكستان توداي" (19 نوفمبر 2017) أن من المنتظر أن يلتقي الوفد الباكستاني عددًا من كبار المسؤولين في المملكة. ونقل الموقع عن عدد من المصادر المطلعة أن الوفد الباكستاني من المنتظر أن يشمل مدير وكالة المخابرات العسكرية الجنرال نافيد مختار. 

وأوضح الموقع أن الوفد الباكستاني الذي سيرأسه رئيس الوزراء الباكستاني شاهد خاقان عباسي، سيلتقي صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ حيث سيعمل الجانبان على مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين والوضع الأمني في المنطقة.

وألمح الموقع إلى أن وزير الخارجية الباكستاني خواجة محمد آصاف، ورئيس الأركان العامة الجنرال بلال أكبر؛ كانا قد أجريا زيارة رسمية إلى المملكة الشهر الماضي؛ حيث كانا يشاركان في اجتماع التحالف الذي تقوده المملكة ضد الإرهاب بالرياض، فيما يبدو أنه تفسير لسبب عدم التحاقهما بالوفد الباكستاني الذي سيزور المملكة يوم الثلاثاء القادم.

وكانت الصحف الباكستانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن زيارة الوفد الباكستاني برئاسة عباسي، جاءت بناءً على دعوة تلقتها باكستان من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة البلاد.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل