تابع المشاريع واستمع لآراء الأهالي والشباب

تفاصيل الجولة الميدانية لنائب أمير مكة بـ15 محافظة

الاثنين - 02 ربيع الأول 1439 - 20 نوفمبر 2017 - 02:23 مساءً
0
4044
مكة المكرمة

‎تبدأ غد الثلاثاء (21 نوفمبر 2017) جولة ميدانية موسعة، يتفقد خلالها نائب أمير مكة، عبدالله بن بندر، 15 محافظة تابعة للمنطقة.

ويفتتح الأمير (على هامش الجولة التفقدية) مشاريع تنموية، ويتابع سير العمل بمشاريع جديدة يجري تنفيذها حاليًا، لاسيما نسبة ما تم إنجازه منها.

كما أن خطة المشاريع المرتقبة التي يجري التخطيط لها عبر جهات حكومية لتنفيذها في الفترة المقبلة، وإمكانية تعديل بعضها لتعزيز جانب الاستفادة منها.

وسيتطرق أمير المنطقة (خلال الجولة) إلى أسباب تعثر بعض المشاريع، ويناقش المسؤولين في المحافظات عن آلية تذليل معوقات وأسباب التعثر.

ويلتقى الأمير (خلال الجولة التفقدية) عددًا من أهالي المحافظات، خاصة فئة الشباب؛ لمناقشتهم في حوارات مفتوحة تتعلق باحتياجاتهم ومتطلباتهم.

وفيما يستمع للآراء حول ما تنجزه الجهات الحكومية من مشروعات تنموية، فقد أوضحت المعلومات أن الزيارة تستغرق 47 ساعة ستتخللها زيارة مقار حكومية.

ويناقش خلال الجولة المسؤولين في المشروعات التي تمت وتنتظر الافتتاح، والتخطيط للمشروعات الجديدة.

وستبدأ الزيارة بمحافظة "بحرة" لمتابعة مشروعات جديدة ومتعثرة، ثم يتوجه في اليوم نفسه إلى محافظة الجموم".. وتضمنت الجولة محافظات "القنفذة.. العرضيات.. الليث.. أضم". 
‎وتتضمن زيارته للطائف الوقوف على الجديد في مشروعات الإسكان العام والإسكان الجامعي، كما يزور محافظتي "الموية" و"الخرمة" للاطلاع على المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة سيتجه نائب أمير مكة لمحافظات "رنية وتربة، وميسان، ورابع"، قبل أن يختتمها بمحافظتي "خليص، والكامل" لمتابعة مشاريع زراعية وسكنية واستثمارية.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل