تبدأ من الأحد المقبل وتستمر حتى الثلاثاء

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو المقبولين بالوظائف الهندسية لمطابقة بياناتهم

الأربعاء - 18 ربيع الأول 1439 - 06 ديسمبر 2017 - 09:39 صباحا ً
2
16449

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الأربعاء (6 ديسمبر 2017)، أسماء 198 من المتقدمين على الوظائف الهندسية والمعلنة في 05-03-1439هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، اعتبارًا من الأحد (22-03-1439هـ) وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل (24-03-1439هـ)؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تُعنى الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: (الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج)، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وفيما يخص الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
علي مرشد's picture
علي مرشد (زائر)

الف الف مبارك عليهم

elsh7at's picture
ahmed tark slah elden

الاسم احمد طارق صلاح
السن 18 سنه
طالب ف مدرسة الثانوي الصنايع قسم كهرباء
مقيم ف الاسماعيلية

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل