ثاني ضربة مؤلمة للبيت الأبيض بعد "مؤمن زكريا"

البرتغالي "باتشيكو" يهرب من الزمالك إلى الشباب السعودي

الخميس - 10 ربيع الأول 1436 - 01 يناير 2015 - 10:25 مساءً
0
969
القاهرة (مصر)

 

غادر البرتغالي "جيمي باتشيكو" -المدير الفني لفريق الزمالك المصري- القاهرة اليوم، عائدًا إلى البرتغال، دون إذن ناديه، ليهرب رسميًّا من القلعة البيضاء، بحسب ما أعلنته وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.

 

وأرسل "باتشيكو" بريدًا إلكترونيًّا إلى إدارة الزمالك، يشرح فيها أسباب رحيله، أكد فيه أنه يتقدم باستقالته رسميًّا من منصبه كمدير فني للفريق، مبررًا رحيله بـ"ظروف خاصة"، كما أن الأجواء في مصر لا تناسبه.

 

وكشفت مصادر صحفية أن الهجوم المتتالي من جانب رئيس النادي "مرتضى منصور" ضد المدرب، عجّل برحيله، وبالتحديد بعد مداخلة تلفزيونية الليلة الماضية.

 

وكان رئيس نادى الزمالك، قد شنّ هجومًا ضاريًا من قبل على المدرب وعلى بعض اختياراته في المباريات، لا سيما بعد مباراة إنبي في الدوري المحلي، والتي خسرها الفريق الأبيض 0-2.

 

وذكرت تقارير أخرى أن نادي الشباب السعودي، قد تعاقد مع باتشيكو –بالفعل- لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للألماني "ستامب"، الذى تمت إقالته من منصبه.

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعًا -في وقت لاحق- لمناقشة تداعيات هروب البرتغالي "باتشيكو" وسفره، دون الحصول على إذن النادي.

 

وتتجه النية لتولي المدرب المساعد "محمد صلاح" المسؤولية الفنية في مباراة بتروجيت، المقرر لها السبت المقبل في الأسبوع الـ16 من الدوري، مع عودة "أحمد حسام ميدو"، رئيس قطاع الناشئين لتدريب الفريق الأول.

 

وتأتي تلك الخطوة من جانب المدرب البرتغالي، لتعمق جراح متصدر الدوري الحالي، عقب رحيل هدافه "مؤمن زكريا" إلى النادي الغريم الأهلي، بعد توقيعه لمدة خمس سنوات مقبلة.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.