لتعزيز خط وسط الأهلي

جروس يفكر في سلمان الفرج

الأربعاء - 13 ربيع الآخر 1438 - 11 يناير 2017 - 04:05 مساءً
4
14226

في الوقت الذي لم تحسم فيه إدارة نادي الأهلي مصير اللاعب الذي سيحل محل لويز كارلوس في صفوف الفريق اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية؛ ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي بالكرة في ملعب إدارة النادي، مطالبًا إدارة النادي بضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط مميز لتعزيز حظوظ الفريق الساعي إلى الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت مصادر داخل الأهلي لصحيفة "الشرق الأوسط"، إلى أن جروس يدرس طرح اسم سلمان الفرج على مسؤولي الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، في صفقة ستكون مدوية لو تمّت.

ويرى جروس أن الفرج يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط في المملكة في الوقت الراهن، وأن ضمه إلى الأهلي سيكون إضافة كبيرة للفريق، خاصةً أن الأهلي مقبل على المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا وكأس الملك بجانب مسابقة الدوري.

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الهلال إلى تجديد عقد سلمان الفرج، وهو الملف الذي سيتم بحثه في الاجتماع الشرفي الهلالي الذي سيعقد الاثنين (16 يناير 2017).

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
الذئب الهارب's picture
الذئب الهارب

جروش مريض يريد كل اللاعبين في فريقة لكن ماهو مطول والسنة ذي

بحق اذا حصل الاهلي على أي بطولة

لان به واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

نمركاشخ's picture
نمركاشخ (زائر)

بصراحه المرزوقي ضيع الاهلي لايحل ولايربط

Anonymous's picture
(زائر)

ما بقي احد ما يبغاه هذا دليل انو اصبح مفلس ماعندو ما يقدم ان كان هوا او حتى اللاعبين وهوا عندو ثقه بكذا وعارف ايش عندو في النادي فجالس يدور اي شي

غندور's picture
غندور (زائر)

تكفى ياغروس خذة وفوق البيعة سالم االدوسري