تحكيم بحريني وأزوبكي..

الآسيوي يعلن حكام مباريات الأخضر أمام تايلاند والعراق

الجمعة - 20 جمادى الأول 1438 - 17 فبراير 2017 - 08:12 مساءً
2
2901

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إسناد مواجهة المنتخب الوطني الأول مع نظيره التايلاندي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي ستقام في الـ23 من مارس المقبل لطاقم تحكيمي بحريني.

ويتكون طاقم التحكيم البحريني من الحكم الدولي علي حسين عبدالنبي يساعده كل من محمد جعفر "مساعد أول"، ونواف شاهين " مساعد ثان " وعمار إبراهيم " حكم رابع".

وأسند الاتحاد الآسيوي مواجهة المنتخب السعودي بنظيره العراقي في الجولة السابعة من نفس التصفيات إلى طاقم تحكيم أوزبكي بقيادة الحكم الدولي فالنتين كوفالينكو ومساعديه مامور سايدكاسيموف" مساعد أول" وشادمنوف " مساعد ثان" وسيرزود قاسيموف "حكم رابع".

ومن المقرر أن يواجه الأخضر نظيره العراقي في الـ28 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل الصدارة بعشر نقاط في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا متفوقا على اليابان بفارق الأهداف.

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

عبد النبي شيعي

Anonymous's picture
(زائر)

تخلف ومرض مزمن

الى يوم يبعثون وهم مرضى بالطائفية الشيطانية .. الناس تتحد ضد الشيطان وبني صهيون والخوارج ومرضى الطائفية يتحدون ضد المسلمين والأبرياء !!

تيسير والمسيليم والمقهوي وكم لاعب سابق من الاخوان الشيعة مثل منتخب بلاده كمواطن ؟

الشيعة كالسنة .. فيهم المؤمن وفيهم الفاسق وفيهم المواطن الوفي وفيهم الخائن لوطنه .. وفيهم الصديق العزيز وفيهم العدو اللدود.

متى يا بلادي تنشرين ثقافة التعايش مثل بقية الدول وتضربين بحديد كل من يبث سموم الكراهية والحقد؟

هل تريدون ان تتحول البلاد الى عراق ثاني يفجر كل شيطان نفسه في المسلمين والمسالمين من الاديان الاخرى خدمة للشيطان وخدمة للصهاينة؟