يشكر الجميع وينصح قائدي السيارات..

رسالة من سامي الجابر بعد تعرض عائلته لحادث

الجمعة - 20 جمادى الأول 1438 - 17 فبراير 2017 - 09:14 مساءً
4
27414

 تقدم سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ونجم الهلال والمنتخب الوطني السابق بالشكر لكل محبيه في المملكة وخارجها على مشاعرهم ودعواتهم فور الإعلان عن تعرض أسرته لحادث سير الجمعة (17 فبراير 2017).

وتعرضت أسرة الجابر لحادث مروري مما تسبب في غياب مدرب الشباب عن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الاتحاد في الجولة 19 من الدوري السعودي.

وقال الجابر في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "أشكر الجميع على مشاعرهم و دعواتهم, الحمد لله لا يوجد ما يدعو للقلق, عائلتي بخير والحمد لله مجرد حادث سير والحمد لله قدر ولطف".

ونصح نجم الهلال والمنتخب الوطني السابق صاحب الشعبية الكبيرة في كرة القدم داخل المملكة وخارجها قائدي السيارات باستخدام وسائل الأمان أثناء القيادة قائلًا "استغل هذا الحادث لتذكير إخواني وأبنائي قائدي السيارات بالتماس وسائل السلامة وعدم التهور والسرعة والالتزام بربط حزام الأمان والله الحافظ".

ويستعد الشباب صاحب المركز الخامس بترتيب الفرق ببطولة دوري جميل للمحترفين برصيد 26 نقطة لمواجهة الاتحاد صاحب المركز الـ4 بترتيب الفرق برصيد 38 نقطة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر المسابقة مساء غد السبت.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

الحمدلله على سلامتهم

Anonymous's picture
(زائر)

الحمد لله على السلامة

Anonymous's picture
(زائر)

حمد الله على سلامتهم

Anonymous's picture
(زائر)

الحمد لله على السلامه