هزم الشباب وحسم لقب الدوري رسميًا

"الزعيم" عريس الدوري في ليلة خميس

الخميس - 23 رجب 1438 - 20 أبريل 2017 - 11:01 مساءً
45
6576

واصل نادي الهلال تربعه على عرش البطولات بـ 58 بطولة بعد تحقيقه لقب دوري جميل للموسم الحالي و(14 في تاريخه) قبل جولتين من النهاية؛ إثر فوزه على الشباب مساء الخميس 20 أبريل 2017، بهدفي (خريبين 13د وإدواردو 35د) مقابل هدف وحيد للشباب (الصليهم 30د) على استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة 24 ليصل الى النقطة 60 مبتعداً عن أقرب منافسيه النصر الثاني بفارق 11 نقطة.

ونجح السوري عمر خريبين مهاجم الهلال بتنفيذ ركلة الجزاء مسجلًا بذلك هدف التقدم في الدقيقة 13.

لكن الليث خرج عن صمته وسجل هدف التعادل عن طريق لاعبه عبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 30.

ولم تمض سوى 5 دقائق بعد التعادل حتى أتت عرضية ظهير الهلال محمد البريك من الجانب الأيمن ليعتلي لها البرازيلي إدواردو ويسددها برأسه هدفًا ثانيًا عزز تقدم الزعيم لينتهي الشوط الأول لصالح الهلال.

مع بداية الشوط الثاني أدخل مدرب الهلال دياز 

نواف العابد ومحمد جحفلي بدلًا من البرازيلي ليو وعبدالله الزوري لتتحول طريقة اللعب إلى 3-6-1.

وواصل الهلال هجومه بحثا عن الثالث معتمدا أسلوب تنويع الهجمات مع الاطراف وتحركات إدواردو والعابد المساندة للمهاجم الوحيد عمر خريبين يقابله ضغط شبابي على حامل الكرة مع استغلال المرتدات السريعة مما تسبب بزيادة الأخطاء في منتصف الملعب أكثر من مرة لصالح لاعبي الهلال.

واستمرت الدقائق التي شهدت أفضلية شبابية واستحواذ على الكرة مع عدة هجمات زرقاء كادت أن تضيف الثالث لولا سوء الطالع ليعلن حكم اللقاء الانجليزي كلاتنبرغ نهاية المباراة بفوز الهلال لتنطلق بعدها الافراح الزرقاء ببطولة الدوري.

 

 

 

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
اهلاوية من الشرقية's picture
اهلاوية من الشرقية (زائر)

الف مبرووك لجميع الهلاليين وخاصة رمووسه مبروووووووووك حبيبتي

نقاء الفهبدي's picture
نقاء الفهبدي (زائر)

وش رموسه عيب

رمووووسه الهلاليه's picture
رمووووسه الهلاليه (زائر)

يبارك فيك ياقلبي تسلمين يالغلا من ذوووقك حبيبتي
حمر عين يبااارك فيك لاتنسى الزفه الملكيه ليلة التتويج بانتظااااارك

((عبدالله))'s picture
((عبدالله)) (زائر)

بلاش كلمات تعبانة لاتعكس الرياضة ولاالرياضيين
كلمة عريس غير مناسبة ومن قالها شخص وقح
المستوى متقارب بين الهلال والشباب
هدف ادواردو رائع اجمل مافي المباراة
فارس عوض غيرموفق بالتعليق اخطأكثيرا بوصف الاحداث
لم يحضر للمباراة ولم يقدم للمشاهدين اي معلومة مفيدة
ليس كل الوقت وليس كل التعليق الكرة بتتحول الآن لخالد الى احمد
لابد من تحضير مجموعة من المعلومات لدعم الثقافة الرياضية لللمشاهدين
يخطيء بنطق حرف السين فهو يحوله ثاء ثامي حثين ثافرة ثافرة البداية ههههه

ابو فيصل@'s picture
ابو فيصل@ (زائر)

الف مبروك لجمهور الزعيم الملكي بطولة الدوري

هلالي 2017's picture
هلالي 2017 (زائر)

مبروك الدوري لكل عاشق هلالي

الامبراطور الازرق 's picture
الامبراطور الازرق (زائر)

الف مبروك للامتين الهلاليه وغير الهلاليه متابعة الزعيم

رموووسه الهلاليه's picture
رموووسه الهلاليه (زائر)

الللف مليوووون تريليون تزيليون مبرووووك للزعمااااء والزعيمااات دوري جميل والهلال بالحكم الاجنبي جميل يستاهلون تعبو واجتهدووو وحصدووو نجاحهم وفالهم كل البطوووولات

Dr/ibrahim 's picture
Dr/ibrahim (زائر)

مبروك للزعيم الهلال بطولة الدوري وعقبال اسيا ، وحظ اوفر لبقية الفرق

حمر عين's picture
حمر عين (زائر)

الف الف الف مبروك لرمووووستي الهلاليه ...،

دليهان's picture
دليهان (زائر)

لالالا نبي الاحتفالات يوم الكوشه الصفراء نبي نطقطق عليهم ههههه

Anonymous's picture
(زائر)

مبزرة البقردية ما يدرون ان العالمي حطهم كوشة في خمسة عشر بطولة أو أكثر ما بين دوري وكاس ملك وكاس ولي عهد لكن البزر يجهل التاريخ ويدرعم خلف التاريخ المزور والبطولات المشبوهة

فارس00's picture
فارس00 (زائر)

مليون وترليون مبروك للامة الهلالية الفوز ببطولة الدوري قبل جولتين!! وعقبال بطولة كأس الملك!! ولا عزاء لكل صفراوي وطحلبي !! وكفاية نواح وروحوا نوموا وكبروا الوسايد!!!

حمر عين's picture
حمر عين (زائر)

دليهان طيب لو فاز العالمي ع الهلال في يوم التتويج ايش رايك ؟؟؟؟

الامبراطور الازرق's picture
الامبراطور الازرق (زائر)

لو فاز النصر على الهلال يوم التتويج تحسب لنصر بطوله فوزه على الهلال ويحسب للهلال بطولات دوري جديد الهلال المفروض يلعب معك بالصف الثاني يالفقر لتفكير ببطوله جديده هنا المنافسه على جميع البطولات تعلمو يالفقر ثقافة البطولات من عمكم الزعيم

أبو معاشي's picture
أبو معاشي

روموسه
الحمد لله على نعمة العقل و العلم .

رموووسه الهلاليه's picture
رموووسه الهلاليه (زائر)

ابو معاااشي ليش مرتفع ضغطك ياتبارك للزعيم او لاتقلب الصفحه وتدخل معانا خفاظا على صحتك تراها غاليه عليناااهههههههه

أبو معاشي's picture
أبو معاشي

صح لسانك يا بخاري

Anonymous's picture
(زائر)

بخاري يسلم عليكم ويقول بعدما اثبت كلامي لاحظو من خلال الاحصائيات
من اكثر الفرق حصولا على البلنتيات المتنوعة
ومن اقل الحصول على البطاقات الملونة
ومن اكثر من مدد لهم وقت اضافي
بل من مدد له الوقت الاضافي حتى يسجل هههه
ومن الذي خسر مع الحكم الاجنبي ١٠ نقاط

فارس00's picture
فارس00 (زائر)

يد دلهوم تسلم عليك المفروض تسوون لها تمثال

محمد عيسى عطاءالعنزي هلالي's picture
محمد عيسى عطاءالعنزي هلالي (زائر)

الله يبارك فيكم جميع والحمدلله ع هذي البطوله وعقبال الباقي والف الف مبروك لكم ياعشاق الهلال الدوري وعقبال الملك والسوبر وآسيا ان شاءالله

دحيم الوليص 's picture
دحيم الوليص (زائر)

فرحة عارمة بتحقيق بطولة الدوري وهذا ليس بغريب على الزعيم الهلالي ديدنه البطولات واعتلاء المنصات ، الف مبروك لمحبي الهلال وخصوصا رموووسه الهلالية

Anonymous's picture
(زائر)

الف مبروووووووك لرموستي

Anonymous's picture
(زائر)

توكم تدرون بخاري داري من سبعة شهور

الشامخه's picture
الشامخه (زائر)

اهو داري انه راح ناخذ الدوري بالاجنبي واتحاد عيد ولى فرجع البطل ورجع ايتام البطولات للخلف

Anonymous's picture
(زائر)

ايه وانا اقول ليش ابو مكياج مزبط المكياج اليوم

Sarem's picture
Sarem (زائر)

كلمات ساذجة بائسة تدل على الافلاس انت واللي فوقك ، الميدان ياحميدان ، ولكن الضرب في الميت حرام ، نصحناكم بالتفرغ لفريقكم ولكن عقدة الزعيم أعمتكم ونصحناكم بالذهاب الى منفوحة للكي على العلبات للتخلص من هذه العقدة

Anonymous's picture
(زائر)

المفروض الهلاليين يقدمون التحيه والتقدير لكن قدم لهم البطوله(على طبق من ذهب )

كورة مريعة's picture
كورة مريعة (زائر)

ليش ما فزت على الهلال ؟
التشكيك في الذمم لديكم أصبح عاده دون وعيكم بيوم الحساب !

رمووسه الهلاليه's picture
رمووسه الهلاليه (زائر)

ياليت جاينا بطوله على طبق من ذهب زي دفعكم الرباعي لكن الزعيم احرجكم وكسركم بالحكم الاجنبي فاز بالبطوله شي واحد تغير الهلال طلب اجانب ونتم حكم لكم مرعي والخضير هنا الغش واهداء البطوله على طبق من ذهب وبخاري البارحه يعني الهلال بالدوري ويقول عن جداره واستحقاق

Anonymous's picture
(زائر)

ونجح اللعب تحت الكراسي ولكن اين الضمير

رموووسه الهلاليه's picture
رموووسه الهلاليه (زائر)

اين الضمير ايام الدفع الرباعي وتهديد الحكام او ان الهلال عو البارحه البطل جننكم حرمكم لذة النووووم يلااا خليكم في رقاااااد طوييييييل

خبير استراتيجي1's picture
خبير استراتيجي

بطولة وبس مبروك للزعماء الملكيين وحظ اوفر لجمهور الفرق الاخرى العقلاء فقط فقط فقط

Anonymous's picture
(زائر)

من حسنات اهداء البطوله للهلال انها اظهرت اللي في قلب الفراج تجاه الانديه التي تنافس الهلال ولقاها فرصه للحش فيهم والمثل يقول النار تبين المعدن

رموووسه الهلاليه's picture
رموووسه الهلاليه (زائر)

ليش عجزتوو عن الفوز على الهلال لانه كسر خشومكم بالملعب وليس بالمهاترات هناااا واخذ خقه بدق خشوم ولايصح الا الصحيح الهلال هو البطل بجداره واستحقاق وبالحكم الاجنبي تصدر واخذ البطوله ولاعزاااااء للمكبوتين كان الله بعونكم انصحكم تابعو سبيستونات تسليكم

Sarem's picture
Sarem (زائر)

وَيْل لكل همزة لمزة ، يكب الناس على مناخرهم في جهنم حصاد السنتهم ، خل هياطك ينفعك ، نبارك للزعيم الملكي الهلال

Anonymous's picture
(زائر)

اللقب حسمه بخاري من البداية
يعني لا جديد

رموووسه الهلاليه's picture
رموووسه الهلاليه (زائر)

حسمها بخاري والحكم الاجنبي فكانت صدااره بس
وصارت بطل وبس

هذا عذر الطالب البليد تابع قناة سبيستونات تنسيكم الالم والضغط اللي انتم فيه فالبطوله راحت للخزينه الهلاليه ورقم جديد محزن لايتام البطولات

حمر عين's picture
حمر عين (زائر)

شهادة حق ان الزعيم يستحق هذه البطوله عن جداره واستحقاق رغم انني نصراوي ولكن الشمس لاتحجب بغربال وبعدين اين الاتحاد والاهلي والنصر هذه السنه مشاكل وديون ومهزله وتصريحات في الاعلام وعقوبات هذا الي فالحين فيه هذي السنه ياليت يعدلوا وضعهم السنه القادمه وينافسوا صح ع البطولات ولا انا ارشح الهلال العام القادم بخطف الدوري .. بعدين ارجوك يارموووووسه الهلاليه لاتدخلين في نقاش ومهاترات مع هذولا الخناشير تري صحتك تهمني وانا ع احر من الجمر ع يوم التتويج وموعدنا الي انتي خابره وحفل الزفاف والدخله ان شاء الله نعزم الاخوان المتواجدين معنا وخصوصاً سليويح المتظر هههههههههههههههههههههههههههههه

فارس00's picture
فارس00 (زائر)

الفوز والفرح ازرق هلالي والنواح والهياط لجمهور الفقر والحطالب!! الفقر متورط من كثرة الشكاوي والطحالب انتظار 20 سنة قادمة ليحصولوا على الدوري من جديد!!

Anonymous's picture
(زائر)

يدل استخدام كلمات الكوشه والعرس على ان مشجعي الزعيق معضمهم حريم وطواقي

رمووووسه الهلاليه's picture
رمووووسه الهلاليه (زائر)

حريم وطواقي وداعسين فريقك رايح جااااي
على فكره ترى الباطن يسلللم عليك ويقوللك يازين دعسة النصررر

اهلاوية من الشرقية's picture
اهلاوية من الشرقية (زائر)

حمر عين انا صديقه رمووسه انا اككيد اول المعازيمم هههههههههههههههههههه

Anonymous's picture
(زائر)

الطويقيات ما يكتمهم الا فريق سدني والحكم الاسطوري ناشيمورا

Anonymous's picture
(زائر)

119 مره اقول مبرروك للهلال الملكي الاصلي