في مستهل رحلته بـ"قطار جميل"..

النصر يبحث عن مكان بين أصحاب السعادة

السبت - 20 ذو القعدة 1438 - 12 أغسطس 2017 - 12:30 مساءً
13
3237

يُسدَل الستار على منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري جميل للمحترفين، السبت (12 أغسطس 2017)، بإقامة مباراتين؛ إذ يلعب الفيصلي مع النصر في التاسعة إلا 5 دقائق مساء باستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

النصر يدخل المباراة وهو مُطالَب بتحقيق فوز كبير ومُقنِع يستهل به موسمه الجديد، ويدفعه إلى بؤرة الصراع على صدارة جدول الدوري مبكرًا، كما أن النصر بحاجة إلى الفوز ليثبت لجماهيره أن الفريق تعافى مما أصابه في المواسم الأخيرة التي أحبط فيها الجمهور الأصفر بشدة.

وتشعر الجماهير النصراوية بالقلق الشديد على الفريق، بعدما فشل في تقديم المستوى المأمول في المباريات التي خاضها خلال فترة الإعداد، خاصةً مباريات البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر وخرج منها النصر من الدور الأول، متلقيًا هزيمة كبيرة من فريق الفتح الرباطي المغربي بأربعة أهداف نظيفة، لكن في المقابل تسود روح من التفاؤل بين اللاعبين بقدرتهم على رسم البسمة من جديد على وجوه الجماهير، وإدخال السعادة على قلوب المحبين بعد فترة طويلة من الأحزان.

ومن المتوقع بشدة أن يلعب النصر أمام الفيصلي بدون نجومه الأجانب الجدد؛ بسبب عدم قدرة الإدارة على سداد المستحقات المترتبة عليها بموجب قرارات غرفة فض المنازعات، وهو ما يعتبر ضربة موجعة للمدرب البرازيلي ريكاردو جوميز الذي يأمل الاستفادة من كافة العناصر المتوافرة لديه بالفريق، لكن هذا الوضع يضع عبئًا إضافيًّا على بقية اللاعبين الذين سيقودهم محمد السهلاوي وأحمد الفريدي ويحيى الشهري وحسن الراهب.

على الجانب الآخر، سيسعى الفيصلي إلى استغلال لعبه على أرضه ووسط جماهيره من أجل الفوز على النصر، خاصةً أن الفوز على الكبار أصبح هو سمة الجولة الأولى بعد خسارة الأهلي والاتحاد في الجولة ذاتها.

كما أن الفيصلي يدرك جيدًا حجم المعانة التي يكابدها النصر، ومن ثم سيسعى إلى استغلال ظروف منافسه أحسن استغلال للخروج بنقاط المباراة.

أما المباراة الثانية فتجمع الشباب مع أحد باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في السابعة و10 دقائق مساء. وسيسعى الشباب إلى استهلال رحلته في الدوري بفوز يستعيد به الثقة المفقودة منذ فترة طويلة؛ إذ لم يحقق في المواسم الأخيرة سوى الفشل في حجز مكان له في دائرة المنافسة على قمة الدوري.

وقد نجحت إدارة الشباب في تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة، لدرجة أن الفريق يضم 7 لاعبين أجانب، وهو ما يضع عبئًا إضافيًّا على سامي الجابر المدير الفني للفريق من أجل تحقيق انطلاقة جيدة للدوري، أملًا في استعادة مكانة الفريق المفقودة منذ سنوات.

على الجانب الآخر، يبدأ فريق أحد مشاركاته في دوري جميل بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى، آملًا تحقيق المفاجأة بمباغتة الشباب في عقر داره بالرياض، والعودة إلى مكة المكرمة حاملًا نقاط الفوز.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
ضيف جديد's picture
ضيف جديد (زائر)

احلى ما بالموضوع عودة نادي أحد لمكة المكرمه حاملا النقاط
يمكن المحرر يقصد يروحون مكه لإداء العمرة ثم يعودون لديارهم ( المدينة المنورة)

الزعيم ١'s picture
الزعيم ١ (زائر)

النصر مكانه الحقيقي مع ألأنديه التي تبحث عن الدفء
أما الكبار الثلاثه الزعيم والأهلي والتعاون

Anonymous's picture
(زائر)

الزعيم على تبن

العالمي 's picture
العالمي (زائر)

هههههههه

Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

الف مبرررروك مقدمن للعالمي

Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

اخرس خالص

العالمي 's picture
العالمي (زائر)

ست سنوات وانت مدفون بين الصغار الله يذكر منى بالخير

Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

على دمن أزين له

الاسطوره ماجد's picture
الاسطوره ماجد (زائر)

الزعيق 1 انكتم

Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

الف مبررروك الفوز يااحد

الزعيم ١'s picture
الزعيم ١ (زائر)

وكأن الفقراويه جابوا كأس العالم ،، مركزكم الثامن وهو طموحكم

نصراوي متخلف 's picture
نصراوي متخلف (زائر)

أبدعت يازعيم ١ في تعليقاتك ،، ماقلت إلا الحقيقه ، وإللي موعاجبه
بذخ برأسه

Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

الف مبررررررررك للعالمي