قال إن النصر الأكثر تضررًا منها..

"بن تركي" يطالب اتحاد الكرة بعقوبات صارمة لـ"اللعب العنيف"

السبت - 20 ذو القعدة 1438 - 12 أغسطس 2017 - 11:46 مساءً
8
4854

طالب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، اتحاد كرة القدم بفرض عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، معتبرًا أن نادي النصر من أكثر الأندية تضررًا من الألعاب العنيفة.

وقال بن تركي، السبت (12 أغسطس 2017)، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "اتحاد الكرة مطالب بفرض عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، نخسر لاعب في النصر يعني أن منتخبنا خسره أيضا"، مشيرًا إلى أنه "في بعض الألعاب العنيفة لا يكفي الكارت الأحمر، بل مطلوب قرارات صارمة أخرى، من أجل كرة قدم نظيفة".

وأضاف: "النصر كان أكثر الأندية تضررا من الالعاب العنيفة وخسرنا لاعبين في أفضل مستوياتهم بسبب الإصابات، ولذلك مطلوب أن يتحرك اتحاد القدم ويكون صارما، من أجل منتخبنا بالدرجة الأولى ومن أجل لعبة نظيفة ومنافسة حقيقية".

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي النصر تغريدات بقوله "حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الاصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف".

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
دحمان's picture
دحمان (زائر)

ههههههههه انشاء الله

Al-Otaibi's picture
Al-Otaibi (زائر)

ابشر مايصير اله الي يرضيك يا ابوتركي

الزعيم ١'s picture
الزعيم ١ (زائر)

الله المستعان ،،، نسينا ماكلينا ،، لاعبي النصر وكان على رأسهم المخلوع
حسين عبد الغني يطبقون المثل السوداني اللي يقول إذا فاتتك الكوره
لايفوتك الزول ،،، وألحين تطالبون باللعب النظيف

Anonymous's picture
(زائر)

انت تامر امر

القبيسي's picture
القبيسي (زائر)

اجل تكفون خلو النطحاوي يلعب لحاله يخوي هذا الكوره فوز وخساره وإصابات اذا اي واحد خايف على رجوله لا يلعب كوره صحيح نبي مباراة نظيفه ماهي زي الهمجيه اللي صارت من لعيبة النصر كلهم قلبو يبون يضاربون يامدير كورة النصر وين دوركم في النادي خلو اخلاقهم زينه من كان لعبة عنيف يستاهل كرت احمر مو للدرجة ذي أنصاب السهلاوي قومو الدنيا كلها عيب هذا كوره تحمل اللي يجيك الكلام موجه لعموم أندية جميل يعني خل لعبك رجولي في الملعب لا تخاف كيف لو لعبتو في الدوري الأفريقي طالعو تفرجو عليهم لعب خشوني عنيف ولا مضاربه ولا تجمعات ولا شي

الله يهدينا's picture
الله يهدينا (زائر)

طيب حنا بعد نطالبك بكف العنف في التصريحات بعد خسائركم القادمة هههههههه

خل الزعل's picture
خل الزعل (زائر)

افهمووا الكلام هههههه

عميد فكري's picture
عميد فكري (زائر)

بدون مجامله يابشر كلام ابو تركي صحيح يعني مو معقوله تنهي لاعب وتحرمه من الدوري كامل بسبب انك متعصب وقتها لازم تتكفل بقيمه علاج اللاعب اللي تكسره وتدفع غرامه لناديه اقل شي 50 الف وطرد مباريتين عشان ما تعودها والكلام ينطبق على جميع اللعيبه مو نادي ضد نادي وحتى لو اجتمعت لجنه الحكام بعد المباره بيوم وراجعوا المباراه يقدرون يتخذون القرار ويعلنون عنه صدقوني العالم تنظبط من بعدها ويصير اللعب نظيف والفريدي مفروض كرت احمر عشان نفسيته اخر المباراه ومبروك للعالمي وان شاء الله ناخذ الدوري السنه هذي نصراوي حقاني

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل