عضو اتحاد القدم..

أول تعليق للبرقان بعد إقالته بسبب اتهامات بالفساد

الخميس - 22 محرّم 1439 - 12 أكتوبر 2017 - 07:15 مساءً
5
12729

وجّه عبدالله البرقان عضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني لكرة القدم الشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لتحويله قضية ارتكاب المخالفات الإدارية والمالية المتهم بها البرقان للجهات المختصة.

وفي أول ظهور له عقب إقالته من منصبه، وعد عبدالله البرقان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بكشف الحقيقة خلال فيديو تم تداوله الخميس (12 أكتوبر 2017) قال فيه: "أشكر تركي آل الشيخ لتحويله القضية للجهات المختصة وستسمعون ما يسركم".

وقال البرقان خلال مقطع الفيديو "الحمد لله على كل حال، أشكر كل من اتصل أو أرسل رسالة ووجه لنا الدعوات."

وأضاف "أيضًا أشكر معالي المستشار رئيس هيئة الرياضة لتحويل الموضوع إلى الجهات المختصة، جهات العدالة، وإن شاء الله بعد انتهاء التحقيقات ستستمعون إلى ما يسركم بإذن الله وشاكر لكم على كل هذا الاهتمام."

وقرّر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، الأربعاء (11 أكتوبر 2017)، إقالة الدكتور عبدالله البرقان من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة بصورة مؤقتة، وفقًا للائحة النظام الأساسي، مع الرفع الفوري لملف التحقيقات وما جاء فيها لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ما ورد في التحقيقات، الذي وجه بالفعل بتحويل الملف الى هيئة الرقابة والتحقيق.

جاء هذا القرار في أعقاب تحقيقات موسعة مع خالد ين حسن شكري، الموظف بغرفة فض المنازعات، الذي تم رصد قيامه بتجاوزات قانونية. 

وقد ثبت لدى اللجنة التي باشرت التحقيق مع الموظف، ومن خلال المستندات التي قدمها مخالفته لجملة من اللوائح والأنظمة، وارتكاب مخالفات إدارية ومالية، بإيعاز من عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله بن سليمان البرقان، إبان عضويته في مجلس الإتحاد السعودي السابق ورئاسته للجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
محمد بن ابراهيم's picture
محمد بن ابراهيم (زائر)

لا اعرف البرقان شخصيا، ولكن سمعت عنه الكثير من الخير والرجل عملي ولولا الله ثم هذا الرجل لم يأخذ اللاعبين حقوقهم الماديه، بل ان له فزعات للاعبين قدامى وفزع لهم ولوضعهم المادي وفقرهم السيئ..

ماودي اجزم ان هناك تصفيات حسابات في هذا الاتحادالسعودي ، وشكري معروف عنه قضايا فساد سابقه لما كان في احد نوادي الغربيه..

اعتقد ان العدل هو في فتح التحقيق لجهات العداله، خارج المنظومات الرياضيه، وان شاء الله نشوف رياضتنا تتطهر من كل هالاشكال اللي تتلاعب تحت الطاولة..

سعد عبدالله's picture
سعد عبدالله (زائر)

واثق الخطوه يمشي ملكا قالوها الي قبلنا لاتسرق ولاتخاف

Anonymous's picture
(زائر)

علم ابو بحالق تركي العجمة اللي انتفخ من الشماته ، ما يستحي شرشح الرجال قبل ما يصدر اي شيء رسمي من هيئة التحقيق ، كل ما في الامر ان ذلك الموظف المفصول جاب سيرته بالتحقيق واي سرمادي اذا انفضح يحاول يجير الامر لغيره

حمر عين's picture
حمر عين (زائر)

المتهم برئ حتي تثبة ادانته والبرقان نحسبه والله حسيبه ولا اتوقع ان يضحي بدينه وسمعته من اجل حفنه من الدراهم هذا وجهت نظري رغم اني عالمي ..

Anonymous's picture
(زائر)

بعيد عن الهلال والنصر انت عقلاني

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل